أفضل جهاز لاب توب MacBook الآن فى مصر والخليج واسعارة MacBook Pro سعر سعر ماك بوك MacBook Air ماك بوك برو 2024 سعر MacBook Air في مصر MacBook Air M1 Mac Apple MacBook Air 13 inch سعر

ما هو أفضل جهاز MacBook الآن؟
تصدّر جهاز MacBook Air جميع القوائم بمعالج M1 الخاص به لفترة طويلة ، ولكن الآن احتل جهاز MacBook Air M2 (2022) هذا المكان. يتمتع هذا الكمبيوتر المحمول الجديد بسعر أعلى ، لكنه يستفيد من طاقة أكبر بكثير ، بالإضافة إلى أنه بتصميمه الجديد ، فهو يشبه إلى حد كبير جهاز MacBook Pro 2021.

  • MacBook Pro سعر.
  • سعر ماك بوك.
  • MacBook Air.
  • ماك بوك برو 2024.

أسعار جهاز MacBook Pro 2021

يبدأ سعر MacBook Pro الجديد(2021)، مقاس 14 بوصة، من سعر 1999 دولارًا “أكثر من 31 ألف جنيه ، بينما يبلغ سعر الإصدار 16 بوصة 2499 دولارًا “حوالي 40 ألف جنيها مصري”.

اسعار MacBook Air

أحدث سعر لMacBook Air اليوم 2–5–2024 هو 31700 ألف جنيه.
اقل سعر لMacBook Air هو 31400 ألف جنيه وهو ارخص سعر يمكن ان تشتري به هذا المنتج.
اعلي سعر لMacBook Air هو 31900 ألف جنيهقد يكون بسبب انه فرز اول او مميزات اخري للمنتج.
مواصفات MacBook Air جيد جداً بالنسبة للمنتجات من نفس الصنف كل هذا في حين أن إصدار MacBook Pro 13 بوصة و MacBook Air في عام 2024 بشريحة M2 جعل الخيارات أمام المشتري أكثر من ذي قبل.
مميزات MacBook Air ؛اثبت وجودة مقارنة بمثيلاته من السلع .
عيوب MacBook Air السعر مرتفع بعض الشيء.

مميزات وعيوب MacBook Air

مراجعات MacBook Air
تمت المراجعة بتاريخ شهر 5 لعام 2024 .

شكاوي من MacBook Air
لا توجد شكاوي من هذا المنتج حتي تاريخ اليوم مايو 2, 2024، أو قليلة جداً ومع ذلك ، لا يزال جهاز MacBook Air M1 جهازًا قادرًا وبفضل قوته المثالية ، فإنه يتمتع بعمر بطارية أطول يصل إلى 14 ساعة لكل شحنة.

.

رأي العملاء الذين اشتروا MacBook Air

معظم العملاء راضين تاماً عن هذا المنتج ,ولكن البعض يشتكي من ارتفاع السعر بعض الشيء.

 

سنلاحظ الاختلافات بين كل جهاز في تلبية الاحتياجات المحددة للمستخدم. لذلك ، سيجد بعض المستخدمين أن جهاز MacBook Air المدعوم من M1 والطراز الأساسي MacBook Pro جهاز أكثر مثالية ، وسيجد البعض الآخر أنه من الضروري إنفاق المزيد من الأموال لشراء أنظمة 14 أو 16 بوصة والاختيار بين M1 Pro أو ال M1 ماكس.

  • سعر MacBook Air في مصر
  • MacBook Air M1
  • Mac Apple
  • MacBook Air 13 inch سعر

يعد جهاز MacBook Pro M1 أقوى قليلاً ويتميز بعمر بطارية أطول. ومع ذلك ، يتفوق MacBook Pro 2024 على كلا الطرازين من حيث الطاقة وعمر البطارية.

إذا كنت تبحث عن المزيد من قوة المعالجة ، فإن 2021 MacBook Pro بأحجام 14 بوصة و 16 بوصة مع شرائح M1 Pro و M1 Max هي أجهزة محسّنة وقوية للغاية وتعتبر أفضل MacBook Pro من Apple.

يوجد أدناه قائمة أكثر اكتمالاً لأفضل أجهزة MacBooks في عام 2024.

MacBook Air M2 (2022)

أفضل جهاز لاب توب MacBook الآن فى مصر والخليج واسعارة  MacBook Pro سعر سعر ماك بوك MacBook Air ماك بوك برو 2024 سعر MacBook Air في مصر MacBook Air M1 Mac Apple MacBook Air 13 inch سعر

المميزات

تصميم محمول فائق
شاشة 13.6 بوصة مشرقة وملونة
أداء ممتاز لشريحة M2
عمر بطارية طويل جدًا
كاميرا ويب بدقة 1080 بكسل
العيوب

درجة ملحوظة فوق الشاشة
تخزين SSD أبطأ مقارنة بـ MacBook Pro M2 أفضل جهاز لاب توب MacBook الآن فى مصر والخليج واسعارة MacBook Pro سعر سعر ماك بوك MacBook Air ماك بوك برو 2024 سعر MacBook Air في مصر MacBook Air M1 Mac Apple MacBook Air 13 inch سعر
يدعم شاشة خارجية واحدة فقط
يستحق MacBook Air M2 اسم سلسلة Air. بالطبع ، مع هذا البيان ، لا ننوي التقليل من أي شيء من قيم MacBook Air M1 ، التي قدمت قوة السيليكون لشركة Apple إلى العالم. لكن حشد هذه القوة الرائعة في جسد قديم لا يبدو خطوة كبيرة.

يعد MacBook Air الجديد حداثة ممتعة تضم شريحة M2 من Apple في هيكل أنحف وأخف وزناً. إن حمل هذا الكمبيوتر الدفتري الذي يبلغ وزنه 1.2 كجم واستخدامه يذكرنا بجهاز MacBook Air الأصلي الذي أخرجه ستيف جوبز من كيس القش قبل 14 عامًا. ولكن هل يمكن لجهاز بهذا النحافة أن يكون قويًا حقًا؟ الجواب نعم.

يعد MacBook Air M2 أفضل كمبيوتر محمول يمكن تخيله بأدائه المذهل وشاشة فائقة الجودة وبطارية تدوم طويلاً جنبًا إلى جنب مع تصميم محمول. صحيح أنه لا يمكنك التصالح بسهولة مع سعره ، ولكن بالنظر إلى الميزات المذكورة ، إلى جانب كاميرا ويب أكثر قوة وشحن MagSafe ، يعد هذا الجهاز خيارًا ممتازًا بكل الطرق مقارنة بجهاز MacBook Air M1.

MacBook Air بشريحة M1

المميزات

أداء سريع جدا
عمر بطارية طويل جدًا
لوحة مفاتيح مريحة
العيوب

قطر كبير من الحدود
تحديد الموانئ
يعتبر MacBook هذا أفضل جهاز MacBook للعديد من المستخدمين. كان قرار Apple باستبدال معالج Intel بشريحة السيليكون الخاصة بها أحد أفضل قرارات هذه الشركة ، والتي جذبت إعجاب العديد من المستخدمين. يعد عمر بطارية هذا اللاب توب 14 ساعة و 41 دقيقة من الأفضل بين موديلات Air ، وقوة معالجته غير العادية لا تقل عن أداء أي ألعاب ثقيلة.

تمت أيضًا ترقية كاميرا الويب الخاصة بـ MacBook Air ، ويضيف المعالج M1 مزيدًا من الوضوح ودقة الألوان من خلال حيل معالجة الإشارات. تُظهر لوحة المفاتيح السحرية أيضًا أفضل أداء. أدى دعم تقنية Dolby Atmos أيضًا إلى جودة صوت ممتازة في الأفلام والمسلسلات. لا يعتبر MacBook Air أفضل جهاز MacBook لمستخدمي Apple العاديين فحسب ، ولكنه اقترب كثيرًا من تولي عرش جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة على مر السنين.

MacBook Pro 13 بوصة (M2 ، 2024)

كمبيوتر محمول Apple Macbook Pro MNEP3 2024 مقاس 13.3 بوصة

المميزات

أداء فائق السرعة
عمر بطارية ممتاز
عرض واضح ومذهل
لوحة مفاتيح مريحة
العيوب

الحفاظ على التصميم القديم
كاميرا ويب 720 بكسل
تحديد الموانئ
MacBook Pro مقاس 13 بوصة 2024 هو أول كمبيوتر محمول يعمل بنظام Apple M2. على الرغم من أن هذا الكمبيوتر المحمول لا يحتوي على ميزة جديدة من حيث التصميم ، إلا أن Apple وعدت بأداء أفضل بشكل لا يصدق مع إصداره ، والذي سيكون ملحوظًا تمامًا عند تحرير الصور ومقاطع الفيديو أو تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت.

في الاختبارات التي تم إجراؤها ، تم تحديد أن هذا المنتج أسرع من جميع نظيراته التي تعمل بنظام Windows. تتفوق شريحة M2 أيضًا على M1 في معايير مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عمر بطارية جهاز Pro 2024 أطول من أي كمبيوتر محمول اليوم ، حيث يصل إلى 18 ساعة.

ومع ذلك ، فقد ظل تصميم هذا الكمبيوتر المحمول على شكله القديم ومن حيث عدد ونوع المنافذ ، لم تتغير جودة العرض ودقة كاميرا الويب بالإضافة إلى المظهر. وفي الوقت نفسه ، يحتوي جهاز MacBook Air 2024 الجديد على شاشة أكبر مع حواف أنحف ، وكاميرا ويب بدقة 1080 بكسل ، ووزن أقل.

لذلك ، فإن الادعاء بأن جهاز MacBook Pro الجديد لا يستحق الشراء مقارنةً بـ MacBook Air الجديد ليس بعيد المنال. ومع ذلك ، لا يزال هذا المنتج خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أقصى طاقة ممكنة في أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم.

MacBook Pro مقاس 14 بوصة

المميزات

سرعة عالية للغاية
شاشة LED صغيرة لافتة للنظر
عمر بطارية جيد جدا
العيوب

لا يوجد منفذ USB-A
يعد جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 14 بوصة هو أفضل جهاز Mac بالنسبة لك إذا كنت تستطيع شراءه وتحتاج إلى المزيد من المنافذ. شاشة Liquid Retina XDR الجديدة مع معدل إطارات 120 هرتز مذهلة بكل بساطة. ستكون أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة مذهلة بشكل لا يصدق على جهاز MacBook هذا. تعمل شريحة M1 Pro (والأغلى ثمناً M1 Max) أيضًا على جعل الجهاز أسرع بكثير ، مع الحفاظ على عمر البطارية طوال اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ، عادت أيضًا إمكانية شحن MagSafe وإخراج HDMI وقارئ بطاقة الذاكرة SD إلى جهاز MacBook Pro هذا. نتيجة لذلك ، ليست هناك حاجة إلى دونجل USB-C للاتصال بشاشة خارجية أو استخدام ذاكرة خارجية. ومع ذلك ، لا يوجد حتى الآن منفذ USB-A ، ونعتقد أن Apple ليس لديها خطط لإعادته. تشمل التغييرات الملحوظة الأخرى عدم وجود Touch Bar (الذي لم يكن شائعًا جدًا) ، والذي تم استبداله بمفاتيح F1-F12 فعلية. تمت ترقية جودة كاميرا الويب أيضًا إلى 1080 بكسل. كل هذا جعل من MacBook Pro مرة أخرى جهاز كمبيوتر محمول احترافيًا حقًا.

MacBook Pro مقاس 16 بوصة

المميزات

شاشة Liquid Retina XDR الجميلة
أداء ممتاز ورائد في المنافسة
عمر بطارية مذهل
العيوب

عدم وجود شاشة بدقة 4K
سعر مرتفع مع شريحة M1 Max
إذا كنت تريد كل شيء في مكان واحد ، فإن جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة هو الخيار الأفضل أمامك ، والذي يمكن اختياره باستخدام شريحة M1 Pro أو M1 Max بأداء مذهل. يحتوي هذا الطراز على حدود أضيق توفر مساحة أكبر لشاشة Liquid Retina XDR mini-LED الجميلة. بغض النظر عن الشق الموجود في الجزء العلوي من الشاشة ، سوف يفاجئك تباين وجمال الصور على هذه الشاشة ، خاصة مع معدل الإطارات البالغ 120 هرتز.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع المنافذ الاحترافية تحت تصرفك ، بما في ذلك منفذ الشحن الآمن MagSafe 3 ، ومخرج HDMI ، وقارئ بطاقة الذاكرة SD لإدخال بطاقة ذاكرة الكاميرات في الكمبيوتر المحمول. لا يعني وجود منفذ MagSafe عدم وجود منفذ USB-C ، ولكن جهاز MacBook Pro هو بالفعل منتج متكامل مع ثلاثة منافذ Thunderbolt 4 / USB4.

بالإضافة إلى كل هذا ، يمكنك الاستمتاع بأداء كاميرا الويب بدقة 1080 بكسل وثلاثة ميكروفونات مطورة ونظام مكبرات الصوت عالي الجودة لجهاز MacBook هذا.

MacBook Pro مقاس 13 بوصة مع شريحة M1

المميزات

أداء وألعاب ممتازين بشكل عام
عمر بطارية ممتاز
ذاكرة SSD فائقة السرعة
العيوب

منافذ غير كافية
حد سميك
يحتوي جهاز MacBook Pro مع شريحة M1 على جميع الميزات الجيدة لجهاز MacBook Air M1 وحتى الأشياء الأفضل. على سبيل المثال ، عمر بطارية MacBook هذا مع 16 ساعة و 32 دقيقة يزيد بحوالي ساعتين عن MacBook Air M1.

تعد شاشة جهاز MacBook Pro مقاس 434.8 شمعة أكثر سطوعًا من شاشة 365.8 شمعة في جهاز MacBook Air. أيضًا ، فإن طراز Pro هذا قادر على القيام بالمهام المتعلقة بمعالجة تنسيق الفيديو وتغييره بشكل أسرع مقارنةً بـ Air.

تشمل المميزات الأخرى في جهاز Pro M1 مقاس 13 بوصة نظام الصوت Dolby Atmos وجودة أفضل لتسجيل كاميرا الويب وشاشته الواضحة والملفتة للنظر 2560×1600 بكسل ، إلى جانب دعم تطبيقات iOS و iPadOS. يعد العمل باستخدام Magic Keyboard أيضًا تجربة ممتعة للغاية.

كيفية اختيار أفضل جهاز MacBook لك

الأداء: إذا كنت لا تقوم عادة بالكثير من العمل على الكمبيوتر المحمول ، فانتقل إلى MacBook Air للمبتدئين. ستفاجئك شريحة M1 ثماني النواة مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بسرعتها وأدائها الرائع. إذا كنت تستخدم عادةً عدة برامج في نفس الوقت ، فيمكنك ترقية ذاكرة الوصول العشوائي إلى 16 جيجابايت. سيجد الأشخاص الذين يقومون بأعمال ثقيلة باستخدام الكمبيوتر المحمول أن جهاز MacBook Pro M1 المزود بذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت هو الجهاز المثالي. يمكنك أيضًا اختيار MacBook المستند إلى Intel مع 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. توجد أجهزة MacBooks الجديدة التي تعمل بنظام M2 في مكان ما بين أجهزة M1 MacBooks الأصلية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة M1 Pro و M1 Max.

الرسومات وقوة الألعاب: تتوفر أجهزة M1 MacBooks مع وحدات معالجة رسومات 7 أو 8 نوى ، ويقدم الطراز ثماني النوى أداءً مذهلاً. يحتوي MacBook Pro M2 على وحدة معالجة رسومات قياسية ذات 10 أنوية. لذلك ، يمكنك الآن ترقية جهاز MacBook الخاص بك للعب ألعاب فيديو احترافية وأكثر جدية.

الحجم والوزن: إن أهم فرق بين MacBook Air و MacBook Pro مقاس 13 بوصة هو شكل الحافة والوزن الأقل نسبيًا لجهاز MacBook Air. يبلغ وزن جهاز MacBook Pro في كلا الطرازين الرقائق M1 و Intel حوالي 130 جرامًا مقارنةً بـ 1.27 كجم MacBook Air. جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة 1.95 كجم مناسب للأشخاص الذين ليس لديهم مشكلة في وزن الجهاز أو الذين نادراً ما يحملون أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم إلى أماكن مختلفة.

عمر البطارية: يحتل MacBook Pro مقاس 13 بوصة M2 المرتبة الأولى من حيث عمر البطارية (18 ساعة و 20 دقيقة) ، وهو فرق كبير مقارنة بـ 14 ساعة و 41 دقيقة في Air M1 و 15 ساعة و 31 دقيقة في MacBook Pro 16- بوصة 2021. تحسب.