اخر اخبار توزيع سكنات عدل اليوم : ارقام الاتصال بوكالة عدل الرقم الأخضر “3040” موعد فتح وغلق التسجيل ببرنامج عدل 2024

يتم توزيع سكنات وكالة عدل من خلال عملية شفافة وعادلة، حيث يتم إجراء قرعة بين الراغبين في الاستفادة من هذه السكنات.

ارقام الاتصال بوكالة عدل الرقم الأخضر 3040

طبقا لقرارات وتعليمات وزارة السكن والعمران والمدينة التي تهدف الى تقريب المسؤول من المواطن والاستماع انشغالاته والقضاء على البيروقراطية ، تضع الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” ، الرقم الأخضر “3040” تحت خدمة مكتبها وقاطني سكنات البيع بالإيجار و هذا بغية الإصغاء والإعلام والتدخل للتكفل بـ الانشغالات التي يطرحها مكتتبي و قاطني سكنات عدل في مختلف ولايات الوطن ،كما يهدف الى تعزيز العمل الجواري و التقرب اكثر من المكتتب و القضاء على كل العراقيل التي تعيق راحة الساكنة مع توفير الوقت و السرعة في التعامل مع أي مشكل ،و كذا التواصل المباشرمع أعوان الوكالة الذين خضعوا لتكوين خاص للإجابة على انشغالات المكتتبين .

اخر اخبار سكنات عدل اليوم

تسليم 61344 وحدة سكنية عدل منذ الخامس جويلية الماضي بلغ عدد السكنات التي تم تسليمها منذ انطلاق عملية التوزيع الكبرى، بمناسبة ذكرى عيدي الاستقلال والشباب و التي مست العديد من ولايات الوطن، 61344 وحدة.

اعتماد الطرق الإلكترونية رسميا لمعالجة الطلبات سكنات عدل

صدر في الجريدة الرسمية رقم 73 قرار وزاري تم من خلاله رسميا اعتماد الطرق الالكترونية كوسيلة لمعالجة طلبات الاستفادة من سكن في إطار برامج البيع بالإيجار. ويتعلق الأمر بالقرار المؤرخ في 30 أوت الماضي.

رابط سحب مقررات التخصيص سكنات عدل

تقرر فتح موقع عدل لسحب مقررات التخصيص بداية من السادسة مساء اليوم 29 نوفمبر وتشمل 68 الف مكتتب ب 44 ولاية ويخص الأمر مكتتبي برنامج صيغة البيع بالإيجار 2013 المعنيين، بحيث سيتم فتح الموقع إبتداءا من أمسية اليوم الإثنين. لأجل سحب مقررات التخصيص والآجال لن تنتهي إلا عند الإستلام الكلي لجميع المقررات لتسريع عملية تسليم سكنات ونتائج طعون عدل .

القوائم الاسمية للمكتتبين لسكنات الترقوي المدعم LPA

أمر وزير السكن والعمران والمدينة، كمال ناصري، بالتسريع في إنجاز السكنات الريفية والتجزئات الاجتماعية،واعداد كشوف باسماء قوائم مكتتبي سكنات الترقوي المدعم “LPA” ودعا إلى إعداد قوائم بأسماء جميع المكتتبين، خاصة فيما يتعلق بسكنات الترقوي المدعم “LPA”تحضير القوائم الاسمية لجميع المكتتبين خاصة فيما يتعلق بسكنات الترقوي المدعم “LPA” مع توفرها على أظرفتها المالية وأوعيتها العقارية” ورفع مكتتبو 1500 وحدة سكنية صيغة “عدل 2″، ببني تامو في البليدة، نداء مستعجلا إلى المديرية العامة لوكالة “عدل”، وإلى الوزير الأول، للتدخل وفتح تحقيق، لأجل توضيح الغموض والشبهات، حول “خبر” إلغاء المشروع بالأساس، بعد توقف الأشغال به، وإقدام المؤسسة المقاولاتية على المغادرة، وتحويله لفائدة مستثمر خاص، لأجل انجاز مشروع صناعي.

اخبار متعلقة باخر اخبار توزيع سكنات عدل اليوم بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اخر اخبار سكنات عدل اليوم ، تسجيل استلام سكن عدل 2024 , متى تنطلق تسجيلات عدل 3 ,قائمة المستفيدين من سكنات عدل 2

جديد سكنات عدل 2024  لمكتتبي الشطر الثاني والثالث بسيدي عبدالله www inscription aadl dz ،اخر اخبار سكنات عدل 2 AADL إذا كنت من الفائزين أو من المقدمين طعون نقدم لكم اخر اخبار سكنات عدل 2013 inscription aadl .

فتح تسجيلات عدل 3

اعلن وزير السكن عن فتح موقع عدل أمام 120 ألف مكتتب كما أعلن وزير السكن والعمران والمدينة كمال ناصري، اليوم الثلاثاء، عن فتح موقع وكالة عدل في الأيام القليلة القادمة.

وقال ناصري، أن هذا الإجراء يخص المكتتبين الذين دفعوا الشطر الثالث للحصول على شهادات التخصيص والذي بلغ عددهم 120 ألف مكتتب في 36 ولاية.

كما أضاف الوزير أن حصة الجزائر العاصمة تبلغ 32 ألف وحدة سكنية.

موضحا أن نسبة انجاز مشاريع وكالة “عدل” بلغت 70 في المائة.

طعون عدل 2024 نتائج الطعون عدل 2 والتسجيل في عدل 3 ,آخر أخبار عدل 2 2024 ,اخر اخبار عن سكنات عدل ,اخر اخبار برنامج عدل 2 ,اخر اخبار سكنات عدل اليوم

كما وخصصت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، نافذة في موقعها الإلكتروني الرسمي، من أجل الرد على جميع الطعون المودعة لدى مصالحها، خاصة تلك المتعلقة بمكتتبي البرنامج الأول المسجلين سنتي 2001 و2002 والذين حيّنوا ملفاتهم بداية سنة 2013، على أن تتواصل العملية تدريجيا لتشمل جميع المكتتبين وعملية دراسة الطعون مستمرة، على اعتبار أن الطعون لا تزال ترد إلى الوكالة من طرف المكتتبين الذين يتعرضون إلى الإقصاء والعملية تتعلق باستمرار الديناميكية التي تم الشروع فيها منذ أكتوبر 2015، والتي شهدت تسليم 19000 مسكن من الشطر الأول للبرنامج لمستحقيها بولاية عنابة. وأضاف بلعريبي”خلال شهري أفريل وماي المقبلين سيتم توزيع 7000 و8000 سكن آخر بمختلف الولايات على أن تتبع ب”عملية كبرى” في شهر جوان المقبل.

سكنات عدل 2024 تاريخ دفع الشطر الثاني لسكنات عدل 2 شروط الاستفادة من سكنات عدل

وتم تسليم مقررات الاستفادة وعقود التوثيق للمستفيدين من سكنات عدل والترقوي العمومي وتم تجهيز الأحياء السكنية بكل المراقف الضرورية من غاز وماء وفضاءات للعب

الإنطلاق في توزيع سكنات عدل وترقوي العمومي بالعاصمة
والمكتتبين، سواء في البرنامج الأول المُسجلين سنتي 2001 و2002 أو المسجلين في البرنامج الثاني الذين اكتتبوا إلكترونيا في سبتمبر 2013 سيتعرّفون على نتائج الطُعون التي أودعوها بشكل تدريجي، وبمجرد دراستها من طرف مصالح الوكالة..وكانت وزارة السكن والعمران والمدينة، قد كشفت أن 1612 طعن أودعه مكتتبو 2001 و2002 في برنامج البيع بالإيجار تم قبوله، فيما تم رفض 221 من قبل لجنة الطعون على مستوى وزارة السكن والعمران والمدينة بعد دراسة 1.833 طعن.

سكن عدل 2 وقائمة المستفيدين من سكنات عدل سكنات عدل 3

متى يتم تسليم سكنات عدل ، وتسليم 25 ألف سكن لمستحقيها في بوينان بالبليدة وسيدي عبدالله بالجزائرالعاصمة، وأيضا في ولايات مستغاتم وعين تيموشنت ووهران وغليزان وعنابة وقسنطينة”. وأشار المدير العام لوكالة تحسين وتطوير السكن إلى أن هذه العمليات ستمكن من “إغلاق” بصفة نهائية لبرنامج “عدل1” على المستوى الوطني والإنتقال بعدها إلى برنامج “عدل2

التسجيل في سكنات عدل 2024 – اخر الاخبار عن سكنات عدل  2024 القناة الاخباري هل ستطلق وزارة السكن عدل 3 في سنة 2024 الى كل المكتتبين الذين لديهم في شهادة السلبية إذا كان مستفيد مع أوخوته فله الحق في سكنات عدل أو لديه سكن متكون من غرفة واحدة فله الحق فأبشروا أيها الجزائرين فالحلم السكن أصبح حقيقة ننشر اختيار مواقع سكنات عدل 2 مكتتبي 2024 سكنات عدل اليوم للغير واردين بالمائة ألأف مسكن ضمن تسجيلات عدل www inscription aadl dz طعون سكنات عدل فقد اعلنت الحكومة الجزائر لا وجود اصلا لما يعرف بمشروع “عدل 3? حصريا على موقعنا نوافيكم بآخر أخبار ومستجدات موعد سكنات عدل3 AADL في وزير السكن و العمران .