جدارات اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445 – 2024 فى الجوف ونجران ومحافظة البكيرية سبق وزارة الخدمة المدنية تعلن كشوفات pdf المرشحات للمطابقة النهائية في الخدمة موعد تاريخ إجراء المقابلات الشخصية

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن فتح باب التوظيف للوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445، وذلك في جميع المراحل التعليمية، بدءًا من مرحلة رياض الأطفال وحتى مرحلة الثانوية العامة.

 بعض الشروط الواجب توافرها للتقديم على الوظائف التعليمية في مصر:

أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل جامعي مناسب للوظيفة المتقدمة لها و أن تكون المتقدمة حاصلة على تقدير جيد على الأقل في الشهادة الجامعية و أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة تأهيل تربوي و أن تتمتع المتقدمة باللياقة الصحية اللازمة لأداء العمل و أن تكون المتقدمة غير محكوم عليها بعقوبة جناية أو جنحة مخلة بالشرف والأمانة.

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445 , رابط بوابة تكامل تنشر اسماء المرشحات المقبولات في الوظائف التعليمية النسوية لعام 1445 – 2024 ,ويباشر المعينون من المعلمين والمعلمات عملهم رسمياً للعام الدراسي الجديد 1445 مع عودة المعلمين والمعلمات غرة شهر صفر القادم, وننقل اليكم اليوم اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445 , #رابط بوابة تكامل تنشر اسماء المرشحات المقبولات في الوظائف التعليمية النسوية لعام 1445 – 2024 حيث ينفرد العاملين في القناة نيوز بنشر اسماء المرشحات المقبولات للوظائف التعليمية للعام 1445 فقد اعلن المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أنه سيتم إعلان نتائج المتقدمات على الوظائف التعليمية

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1445 – 2024

=””

اسماء المرشحات المدعوات في جدارة التعليمية  منصة جدارات.
اخبار جدارة في يوم 15/1/1445.
جدارات الخدمة المدنية اسماء المرشحات.
موقع الخدمه المدنيه اسماء المرشحات 1445.

أعلن عدد من إدارات التعليم في المملكة، اليوم (الخميس)، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في المراحل الدراسية كافة للعام الدراسي 1445هـ وشملت الإدارات التي أعلنت الحركة كلا من إدارت التعليم في منطقة الجوف ومنطقة نجران ومحافظة البكيرية، وستعتمد باقي الإدارات النتائج تباعا خلال الساعات المقبلة.

استعلام حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

=””

ونبهت إدارات التعليم بإمكانية الاستعلام عن نتيجة الحركة عبر حساب المعلمين والمعلمات بنظام نور.

تعلن وزارة التعليم، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، يوم السبت القادم، أسماء المرشحين مبدئياً للوظائف التعليمية الجديدة.
وكانت وزارة «التعليم» و«الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية» قد أعلنتا توفر 11,547 وظيفة تعليمية، بنظام التعاقد الرسمي على رتبة «معلم ممارس».
وبدأ التقديم على هذه الوظائف اعتباراً من يوم الثاني من شهر محرم وانتهى يوم الأحد الماضي.

نتيجة حركة النقل الداخلي 1445

=””

ومن المقرر استكمال إجراءات التقديم بعد الإعلان عن الأسماء عن طريق إدارات التعليم بمناطق ومحافظات السعودية، والممثلة في استكمال متطلبات الترشيح النهائي وإجراء المقابلات الشخصية والكشف الطبي.
ومن المقرر أيضا أن يباشر المعينون من المعلمين والمعلمات عملهم رسمياً للعام الدراسي الجديد 1445 مع عودة المعلمين والمعلمات غرة شهر صفر القادم.

,اسماء المعلمين والمعلمات في حركة النقل الداخلي بجدة 1445

=””

وحسب ما هو موضح في جدول توزيع فترات المراجعة للمواد مع مراعاة اصطحاب الآتي:

1- الهوية الوطنية .

2- وثيقة التخرج الأصلية، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

3- الحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل مع نسختين منها.

4- الحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية , في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوياً .

5- الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة، يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

اسماء المعلمين والمعلمات في حركة النقل الداخلي بجدة 1445 -1445

=””

وأوضحت الوزارة بأن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبتها في التوظيف.

وأشارت الوزارة الى ان هذه الدعوة للأسماء المعلنة لا يعتبر ترشيح نهائياً وان الترشيح النهائي بعد اجراء المفاضلة التي ستتم بعد المطابقة النهائية.

 اسماء المعلمين والمعلمات في حركة النقل الداخلي بجدة 1445 -1445

=””

وبينت الوزارة بأنه تبقى (122) وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمات من التخصصات المناسبة أو الاكتفاء بترشيح من لديهن الأولوية الأولى في الدرجة العلمية.

وأوضحت الوزارة بأنه وتسهيلاً على المتقدمات فقد وزعت المتقدمات على الأيام المحددة للمطابقة وفقاً للجدول التالي.