الرئيسية / تعليم / جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة والدبلومات الفنية 2024 صناعية تجارية زراعية فندقية نظام 3 سنوات والـ 5 سنوات برقم الجلوس

جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة والدبلومات الفنية 2024 صناعية تجارية زراعية فندقية نظام 3 سنوات والـ 5 سنوات برقم الجلوس

جدول الدور الثاني 2024, نتيجه الثانويه العامه الدور التاني, جدول امتحانات الدور الثانى 2024, امتحانات  الدور الثاني الدبلومات الفنية 2024 صناعية تجارية زراعية فندقية نظام 3 سنوات والـ 5 سنوات، حيث نتابع مع قرائنا من طلاب الدبلومات في مصر اخر اخبار اعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024.

مواعيد امتحانات الدور الثاني 2024

عبر تقارير متتاليه ، حيث قد تقرر ان يكون موعد نتيجة امتحانات الدور الثاني للدبلوم الفني التجاري, الصناعي, الزراعي والفندقي يوم الرابع والعشرون من اغسطس الذي يوافق الاثنين وفقا لتصريحات السيد وزير التعليم الفني والكثير من الطلاب ينتظرون اعلان نتائج الدبلومات الدور الثاني بفارغ الصبر حتى يدخلو التنسيق الذي تم تحديد ينتهي في الخامس والعشرون من اغسطس .

نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2024

امتحانات الدور الثاني 2024, موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2024, نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الدور الثانى 2024, وننشر اليكم الان على جريدة القناة نيوز الاخبارية الان ظهرت الان وتم اعلان نتيجة الدور الثاني الدبلومات الفنية 2024 صناعية تجارية زراعية فندقية نظام 3 سنوات والـ 5 سنوات برقم الجلوس .

أقرأ ايضــا..

اعلان نتيجة الدور الثاني الدبلومات الفنية 2024 صناعية تجارية زراعية فندقية نظام 3 سنوات والـ 5 سنوات برقم الجلوس

نتيجه الشهاده الاعداديه الدور الثانى برقم الجلوس اليوم السابع, امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة 2024, وأعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد بدء امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة والتي من المقرر أن تبدأ 19 أغسطس المقبل.

جدول امتحانات الدور الثانى للصف الاول الثانوى 2024

جدول امتحانات الدور الثاني 2024

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2024, نتيجة الشهادة الابتدائية الدور الثانى اليوم السابع, وأعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بدء تلقي تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتائج الثانوية العامة يوم الخميس المقبل.

ربط امتحانات الدور الثانى 2024

 

ويمكن الدخول على موقع تظلمات الثانوية العامة 2024 من خلال الضغط على الرابط التالي: هنـــــا

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن تطبيق نظام التظلمات يأتي في إطار حرص الوزارة على حصول كل طالب على حقه كاملًا في الثانوية العامة 2024.

وبعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، انتابت بعض الطلاب حالة من الصدمة لانخفاض مجاميع بعض المواد لذا تقدم فيتو فى التقرير التالى خطوات التظلم على نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024.

نتيجة الشهادة الثانوية الدور الثانى 2024

خطوات التظلم على نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024

  • ـ الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ثم بوابة الثانوية العامة.
  • ـ الضغط على الرابط التالي هــنـــا
  • ـ كتابة المديرية التابع لها الطالب ثم رقم الجلوس.
  • – اختيار المادة التى ترغب فى التظلم فيها من خلال قائمة المواد على موقع التظلمات.
  • -متابعة الموقع بشكل شبه يومي لمعرفة موعد ومكان الإطلاع الخاص به وكذلك الإطلاع على نتيجة التظلم.
  • رسوم التظلمات على نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأشارت الوزارة إلى أن مقر الاطلاع على صورة كراسة الإجابة ونموذج الإجابة هو مقر الكنترول الرئيسى بأكتوبر لجميع الطلاب من مختلف المحافظات.

وفي تصريحات ,واكد السيد وزير التعليم الفنى والتدريب المهنى، أن الكنترولات انتهت من تصحيح أوراق الإجابات للطلاب فى جميع الشعب نظام الـ”3″ سنوات والـ”5″ سنوات، مشيرًا إلى أنه جارى الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات ، وكان طلاب الدبلومات الفنية انتهوا 14 من أغسطس الجارى من امتحانات الدور الثانى، حيث اختبر ما يقرب من 226 ألف طالب وطالبة فى جميع المحافظات.

موعد امتحانات الدور الثاني 2024

جدول الدور الثاني للثانويه العامه 2024, نتيجة الصف السادس الابتدائى الدور الثانى 2024, جدول امتحان الدور الثاني 2024,  وقد انتهى طلاب الدبلومات الفنية بنظاميها الخمس والثلاث سنوات من أداء امتحانات الدور الثانى يوم 14 أغسطس على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ويقدر عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الدور الثانى نحو 226 ألف طالب وطالبة من الشعب الزراعية والصناعية والتجارية ,ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية (تجاري ـ صناعي ـ زراعي) 226 ألف و 500 طالب ، موزعين كالتالي: 116 ألف و 730 طالب صناعي ، 36 ألف و 557 زراعي، 73 ألف و213 تجاري، علي أن تبدأ تقدير الدرجات للتعليم الفني التجاري يوم 14/8، والتعليم الفني الصناعي 12/8، والتعليم الفني الزراعي 15/8.

ونؤكد لجميع الطلاب ان موقعنا سوف يقوم باعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني فور اعلانها مباشرة من قبل السيد الوزير ، كما يمكنكم الحصول على رابط النتائج وقت اعلانها سوف تجدونها في الموضوع التالي بالتوفيق للجميع .