الرئيسية / مـنوع / رقم واتس اب رضا حجازي Dr.Reda Hegazy :: رقم تليفون للاتصال بوزير التربية والتعليم رضا حجازي صفحة رضا حجازي على الفيس بوك معلومات عن رضا حجازي من هو والسيرة الذاتية ويكيبيديا

رقم واتس اب رضا حجازي Dr.Reda Hegazy :: رقم تليفون للاتصال بوزير التربية والتعليم رضا حجازي صفحة رضا حجازي على الفيس بوك معلومات عن رضا حجازي من هو والسيرة الذاتية ويكيبيديا

رقم تليفون مكتب وزير التربية والتعليم هو 0227946145 بحيث يمكن الاتصال بهذا الرقم من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 3:30 عصرًا من الأحد إلى الخميس.

تعرف على رقم واتس اب رضا حجازي ورابط فضائيا عبر قناة مدرستنا RedaHegazy ورقم تليفون للاتصال بوزير التربية والتعليم رضا حجازي صفحة وزير التعليم رضا حجازي على الفيس بوك تعرف على  السيره الذاتيه رضا حجازي, وسن رضا حجازي, رضا حجازي السيرة الذاتية, الدكتور رضا حجازي ويكيبيديا, فمن هو رضا حجازي وشغل الدكتور رضا حجازي عدة مناصب قيادية بدأت بمدير لمركز تعليم الكبار بسرس الليان، ونائبا لرئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، ونائبًا لمدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، ثم رئيسًا لقطاع التعليم العام، حتى تولى منصب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لمدة 3 سنوات..

رابط صفحة وزير التعليم على الفيس بوك

الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رضا حجازي على الفيسبوك لتحديد الامتحانات إلكتروني أو ورقي على الرابط التالي: https://web.facebook.com/RedaHegazy

السيره الذاتيه رضا حجازي

  • سن رضا حجازي
  • معلومات عن رضا حجازي
  • رضا حجازي السيرة الذاتية
  • الدكتور رضا حجازي ويكيبيديا
  • من رضا حجازي

السيرة الذاتية لوزير التربية والتعليم الجديد.
والدكتور رضا حجازي الذي يشغل منصب نائب لوزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، وهو حاصل على دكتوراه فى إدارة المناهج وطرق التدريس من جامعة المنصورة وعمل أستاذا بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وعمل رضا حجازي مدرسا للعلوم بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، ثم مدرسًا للكيمياء في المرحلة الثانوية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، ومدرسا مساعدا بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي ومدرسًا بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

صفحة وزير التعليم رضا حجازي على الفيس بوك

https://web.facebook.com/RedaHegazy

فضائيا عبر قناة مدرستنا

سيتم إذاعة المؤتمر قناة مدرستنا، وفقا للآتي:

  • تردد قناة مدرستنا ١: 12303 أفقي
  • تردد قناة مدرستنا ٢: 10777 أفقي
  • تردد قناة مدرستنا ٣: 12206 رأسي

وأذا لدى أولياء الأمور أي شكاوى من مدرس أو من مدرسة يرجى اللجوء اولاً الي الجهات المختصة بالإدارات التعليمية واذا لم تحل الشكوي يمكنكم الاتصال برقم واتس اب ادعم د. رضا حجازي ،وننوه أنه جاءنا خبر عاجل :”حتى الان لم يصدر مجلس الوزراء أية قرارات بشأن إقالة وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، وتعيين الدكتور رضا عبد السلام بدلا منه”.

 

رقم واتس اب وزير التربية والتعليم

التعليم تخصص رقم “01148970610” للتواصل عبر الواتس للتواصل بوزير التربية والتعليم رضا حجازي لاي شكوي من مدرسة او مدرس..الخ. عن طريق «الكول سنتر» تم تخصيص رقم: 01207000081، وللتواصل عن طريق «الواتس آب»: 01207000082
وخصصت وزارة التربية والتعليم قنوات اتصال لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات التابعة لهم من أجل حل المشاكل التي تواجههم.

صفحتة وزير التربية والتعليم رضا حجازي على الفيس بوك

للتواصل عن طريق «الفيس بوك»: ‎الإدارة العامة لمركز الاتصالات وخدمة المواطنين.

وأوضح وزير التعليم عبر جروب “ادعم رضا حجازي” على تطبيق واتساب، ردا على أحد أولياء الأمور التى أكدت له أن المدرسة أبلغتها تأجيل الدراسة ليوم الأحد المقبل قائلا: “هذه مشكلة جاهزية المدرسة أو قرار محلى وليست لها علاقة بموعد بدء الدراسة على مستوى الجمهورية”.

رقم واتس اب ادعم رضا حجازي

أقرأ ايضــا..

رضا حجازي: خصصت رقم واتس آب 01005103349 لتلقى شكاوى 
 
 
تواصل عن طريق الواتس آب” 01207000082 “
 
 

رقم تليفون وزير التربية والتعليم رضا حجازي

أعلنت الوزارة أنه يمكن التواصل من خلال خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة عبر تليفون 27946145 رقم تليفون وزير التربية والتعليم رضا حجازي فاكس رقم 27963734، وأضافت الوزارة أن هناك خطا ساخنا لخدمة المواطنين عبر رقم 19126.

وقالت الوزارة، عبر موقعها الرسمي، إنه يمكن لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين التواصل أيضًا عبر بريد الالكتروني :c.service@moe.gov.eg، وبوابة موقع تواصل معنا :http://tawasol.emis.gov.eg/، وبوابة الشكاوي الحكومية :http://www.shakwa.eg.

اخر اخبار قرارات رضا حجازي 

قال وزير التربية والتعليم رضا حجازي بمجرد الدخول على بنك المعرفة المصري باسم المستخدم وكلمة السر، سيصل المستخدم إلى أيقونة اسمها ورش العمل التدريبية g2، بالضغط عليها سيجد المستخدم خريطة زمنية بالاحداث التعليمية القادمة وورش العمل المميزة.