لاينات #Chevrolet cap اعلان وظائف حكومية 2024 أجدد وظائف في وزارة الكهرباء لشهر أغسطس 2024 شروط التقدم بوظفتك اليوم 17/8/2022

للتقديم وظائف شركة الكهرباء بفروع الشركة **وظائف وزارة الكهرباء 2024 ماهي الشروط والأوراق المطلوبة لوظائف وزارة الكهرباء 2024 وطريقة التقديم (الأسكندرية – الدلتا – القناة – القاهرة الكبري – شمال الصعيد) شروط وزارة الكهرباء تعلن عن وظائف خالية بالشركة القابضة لكهرباء 2024 + الشروط والأوراق المطلوبة + كيفية التقديم للوظيفة واماكن تقديم الطلبات حسب المحافظات 2870 وظيفة خالية بقطاع الكهرباء 2024 وفيما يتعلق بالعاملين بقطاع الكهرباء من خارج شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء  عليهم إحضار موافقة الشركات والجهات التابعين لها  على التقدم للوظيفة ويمكنكم متابعة باقي الشروط والتفاصيل لهذه الوظائف على الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، او على البوابة الالكترونية للحكومة المصرية.

للتقديم على الوظائف بشركة الكهرباء الشاغرة ومعرفة الشروط والاوراق المطلوبة اونلاين

وبحسب المهندس حسن البيلى رئيس شركة جنوب الدلتا والعضو المنتدب لها. فإن تم تحديد عدد من الشروط العامة لراغبي التقدم لشغل هذه الوظائف منها أن يكون من العاملين بقطاع الكهرباء ومستوفياً لشروط التعيين خلال فترة الإعلان وطبقاً لأحكام لائحة نظام العاملين بالشركة وتعديلاتها ومؤيداً بعدد من المستندات تتضمن:

– بيان حالة معتمد بالبيانات الأساسية والوظيفية والشخصية والدورات التدريبية.

– بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في مراحل حياته الوظيفية بالوحدة التي يعمل بها واقتراحات التطوير للوظيفة المتقدم إليها .

آخر موعد لتلقى طلبات الراغبين فى شغل الوظائف وزارة الكهرباء 

 وحددت الشركة  17 أغسطس الحالى آخر موعد لتلقى طلبات الراغبين فى شغل الوظائف القيادية المطلوبة .

وسوف يتم إخطار المتقدمين / سواء من العاملين بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء أو من العاملين بقطاع الكهرباء من خارج الشركة / بموعد الاختبار الذى يتم من خلال لجنة متخصصة من مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء لتوزيع الكهرباء  كمرحلة وحيدة ونهائية لوظيفة المدير العام.

وحصلت “بوابة الأهرام” على التفاصيل الكاملة للوظائف الشاغرة وشروط المتقدمين إليها حيث اشترطت الشركة فى جميع المتقدمين لهذه الوظائف اجتياز الدورات التدريبية التي تتيحها والقدرة الفائقة على القيادة والتوجيه.

اخبار متعلقة بلاينات #Chevrolet cap اعلان وظائف حكومية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وتتضمن الوظائف الجديدة ب وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية

الوظيفة الأولى

مدير عام الإدارة العامة لتخطيط شبكات التوزيع ويشترط فى المتقدمين لهذه الوظيفة الحصول على بكالوريوس هندسة أو ما يعادله تخصص مناسب وخبرة مناسبة مدة لا تقل عن 15 سنة بمجموعة الوظائف الهندسية مع قضاء مدة في وظائف الدرجة الأدنى لا تقل عن سنتين و اجتياز البرامج  التدريبية التي تتيحها الشركة وقدرة عالية على القيادة والتوجيه.

الوظيفة الثانية

مدير عام الإدارة العامة للورش.   
وتشترط بكالوريوس هندسة أو ما يعادله تخصص مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنة بمجموعة الوظائف الهندسية مع قضاء مدة في وظائف الدرجة الأدنى لا تقل عن سنتين و اجتياز البرامج التدريبية التي تتيحها الشركة وقدرة عالية على القيادة والتوجيه.

الوظيفة الثالثة

مدير عام الإدارة العامة لأنظمة العدادات الحديثة  وتشترط مؤهل عال هندسي وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنه مع قضاء مدة بينية في وظائف الدرجة الأدنى قدرها سنتين علي الأقل واجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة علي القيادة والتوجيه.

الوظيفة الرابعة

مدير عام الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية والحماية المدنية بغرب الغربية وتشترط  مؤهل عالي هندسي مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنه مع قضاء مدة في وظائف الدرجة الأدنى لا تقل عن سنتين واجتياز البرامج التدريبية التي تتيحها الشركة في مجال عمله وقدرة فائقة علي القيادة والتوجيه.

الوظيفة الخامسة

مدير عام الإدارة العامة للدراسات والتطوير  وتشترط  بكالوريوس هندسة أو ما يعادله وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنة بمجموعة الوظائف الهندسية مع قضاء مدة بينية في وظائف الدرجة الأدنى لا تقل عن سنتين و اجتياز الدورات التدريبية التي تتيحها الشركة والقدرة على القيادة والتوجيه.

الوظيفة السادسة

مدير عام الإدارة العامة للتكـاليــــف  وتشترط بكالوريوس تجارة او ما يعادله وخبرة في مجال العمل مده لا تقل عن 15 سنه بمجموعة وظائف المال والتجارة ، وقضاء مدة في وظائف الدرجة الأدنى لا تقل عن سنتين ، اجتياز البرامج التدريبية التي تتيحها الشركة ، القدرة علي القيادة والتوجية 

الوظيفة السابعة.

مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة  ويشترط مؤهل عال مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنة بمجموعة الوظائف التخصصية ، قضاء مدة في وظائف الدرجة الأدنى لا تقل عن سنتين ، اجتياز الدورات التدريبية التي تتيحها الشركة ، قدرة عالية على القيادة والتوجيه

الوظيفة الثامنة.

مدير عام الإدارة العامة للضرائب وتشترط مؤهل تجارى عال مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 15 سنة ، قضاء مدة بينية قدرها سنتين على الأقل في وظائف الدرجة الأدنى مباشرة ، اجتياز البرامج التدريبية التي تتيحها الشركة ، قدرة عالية على القيادة والتوجيه.