مجانا نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر بث مباشر بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل اليوم 23 ديسمبر 2024 القنوات الناقلة نتيجة نزال البحر الأحمر فوز أوسيك وجوشوا جدة 10 نزالات

تشهد قناة إي إس بي إن الرياضية استقبال شديد لانها تنقل نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر بث مباشر مجاناً , وتنشر “صباح الخير” تردد قناة إي إس بي إن ESPN المفتوحة علي النايل سات .

تردد قناة إي إس بي إن على النايل سات 2024 ESPN

Position    Satellite    Beam

EIRP (dBW)    Frequency    System    SR

FEC    Video    Lang.    Encryption    Packages    Source

70.0°W    Star One C4    West Latin America

0    11050 V    DVB-S2

8PSK    27900

2/3    MPEG-4

HD    Spa    Nagravision    Claro Americas Norte

C de Berazategui

210929

95.1°W    Intelsat 30    

Ku    DSS    

Spa    Videoguard    DirecTV Norte

J Toro

150903

صور القناة وهي تنقل المبارايات وطريقة استقبالها :

تردد قناة إي إس بي إن على النايل سات 2024 , قناة إي إس بي إن تنقل معظم النزالات، والتي يتتبعها عشاق الفنون القتالية، والتي منها نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر 2024 ,قناة إي إس بي إن على اي قمر , ويمكنكم إستقبال أقوى إشارة للبث الفضائي المباشر ل قناة إي إس بي إن الرياضية الفضائية بدون تشفير “مفتوحة” على القمر الصناعي نايلسات .

القنوات السعودية  مشاهدة بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل اليوم 20 أغسطس 2024 ويترقب المواجهة الثأرية بين أوسيك وجوشوا لحسم لقب الوزن الثقيل في الملاكمة ونزال البحر الأحمر يعد ثاني نزال عالمي تستضيفه المملكة، بعد النجاح الكبيـر الذي تحقق في النزال الذي أقيم في حلبة الدرعية ديسمبر (كانون الأول) (كانون الأول) 2019م، وكسبه البريطاني أنتوني جوشوا، متوجاً بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل للملاكمة، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز وتنطلق النزالات الثانوية عند الـ5 مساء بتوقيت السعودية بينما سيقام الحدث الرئيسي عند الـ1:45 صباحا.
 

الان مشاهدة عرض انتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي  مشاهدة قناة المصارعة الحرة WWE بث مباشر 1 تعليق عربي مشاهدة نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر بث مباشر.

متابعينا عشاق نزالات الملاكمة العالمية، نقدم لكم بث مباشر نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر .

https://twitter.com/i/status/1737798896938565920

التي يقام اليوم في نزال مثير من المقرر إقامته في الأراضي السعودية وبالتحديد على ساحة المملكة أرينا،

ويتقابل الملاكم أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر في ذلك النزال في تمام الساعة 06.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 07.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 08.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

مباشر كراون جول في موسم الرياض والقنوات الناقلة عبر منصة Shahid الساعة كام 6 بتوقيت الرياض توقيت نزال كراون جول WWE Crown Jewel 2024 في موسم الرياض بمشاركة لوكن بول المتعة للجميع وحماس عند انطلاق مؤتمر أبطال WWE لنزال “كراون جول”  حلبة الملاكمة رومان رينز ضد لوجان بول live ملعب مرسول بارك  الساعة 6.00 م بتوقيت السعودية في الحلبة الان رومان رينز ولوجان بول حيث يكون موعد عرض كراون جول الساعة 6.00 م بتوقيت السعودية في موسم الرياض والقنوات الناقلة Shahid .

نزال على لقب WWE يونيفرسال الأوحد رومان رينز (حامل اللقب) ضد ال اي نايت

حلبة الصالة المغطاة بجدة جاهزة للحدث الكبير (تصوير: عبد الله الفالح)
 

يترقب عشاق رياضة الملاكمة في جميع أنحاء العالم، قرع جرس الحلبة للنزال التاريخي الذي سيجمع الملاكمين الأوكراني أوسيك والبريطاني جوشوا على حلبة الصالة المغلقة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، لحسم لقب بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل.

بطل العالم في الملاكمة للوزن الثقيل 2024

  • البث المباشر نزال البحر الأحمر.
  • فيديو بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل بالسعودية.
  • مشاهدة بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل فى جدة.

البث المباشر نزال البحر الأحمر أوسيك وجوشوا

نزال البحر الأحمر هو نزال بين الأوكراني أولكسندر أوسيك والبريطاني أنتوني جوشوا؛ لحسم لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في الملاكمة، يقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة في 20 أغسطس 2024. وهو النزال العالمي الثاني الذي تستضيفه السعودية بعد نزال الدرعية. يتضمن النزال 10 نزالات بالإضافة للنزال الرئيس.

موعد بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل 2024 السعودية

ويبدأ الحدث الذي يتضمن 10 نزالات أخرى عند السادسة من مساء السبت، فيما ينطلق النزال الرئيس عند الواحدة بعد منتصف الليل “فيديو الوزن الثقيل UFC.

مشاهدة بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل 2024 فى جدة

تأتي استضافة المملكة لهذا النزال ضمن مساعي وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للملاكمة، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى استمرار المملكة في استضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية العالمية، باعتبارها وجهةً عالمية لاحتضان مثل هذه المنافسات العالمية الكبرى، إلى جانب التنوّع في استضافة الفعاليات والبرامج،الوزن الثقيل UFC في ظل الدعم غير المسبوق من القيادة، مما أسهم في فتح آفاقٍ جديدة للرياضة والرياضيين.

نزال البحر الأحمر في جدة  الرياضة على شاهد  شاهد VIP

وسيشهد يوم الغد إقامة العديد من جولات الملاكمة التي تسبق الحدث الكبير، بداية من الساعة السادسة مساءً، حيث سيتواجد نخبة من الملاكمين العالميين للوزن المتوسط، يتقدمهم البريطاني كالوم سميث، وبطل العالم للوزن الخفيف السويدي بادو جاك، إلى جانب الملاكمة البريطانية رملا علي، والملاكم السعودي زياد المعيـوف.

نزال البحر الأحمر: أوسيك يسعى لحسم بطولة العالم في الملاكمة 

وأشار الأمير فهد بن عبد العزيز بن فهد بن سعد المتحدث الرسمي باسم شركة «سكيل تشلنج إنترتيمنت» المالكة لحقوق نزال «البحر الأحمر» في حديث سابق لـ«الشرق الأوسط» إلى الدعم الكبير الذي يحظى به القطاع الرياضي في المملكة والذي مكن من استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، مشيراً إلى أن استضافة النزال ما هي إلا بداية وستكون هناك استضافات أخرى قريباً.

                                                   السعودي زياد المعيوف يتطلع لظهور قوي في نزالات الليلة (تصوير: عبد الله الفالح)

القنوات الناقلة لنزال البحر الأحمر

من جانبه، وصف عبد الله الحربي رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة () بأكبر حدث رياضي في المملكة خارج نطاق كرة القدم، منوهاً على التواجد الجماهيري الكبير الذي سيشهده النزال بوجود نحو 40 ألف في مدرجات الصالة الرياضية، مشيراً إلى وجود أشخاص من 60 دولة حول العالم قاموا بشراء التذاكر واستخراج فيزا الدخول للمملكة. منوهاً على وجود أكثر من قناة ستقوم بتغطية الحدث العالمي ليصل إلى أكثر من 100 مليون منزل حول العالم.

مشاهدة نزال أوسيك وجوشوا بالوزن الثقيل في الملاكمة

وكانت المواجهة الأولى بين الملاكمين قد شهدت فوز أولكسندر أوسيك على جوشوا، في نزال أقيم في سبتمبر من عام 2021م، على إستاد توتنهام هوتسبير بلندن، بحضور 60 ألف متفرج، قبل أن يطالب “جوشوا” بلقاء العودة من جديد، وهو الأمـر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ منافسات الوزن الثقيل بعد العام 1999م.

يذكر أن نزال البحر الأحمر يعد ثاني نزال عالمي تستضيفه المملكة، بعد النجاح الكبيـر الذي تحقق في النزال الذي أقيم في حلبة الدرعية ديسمبر 2019م، وكسبه البريطاني “أنتوني جوشوا”، متوجاً بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل للملاكمة، بعد فوزه على منافسه المكسيكي “آندي رويز” بمجموع النقاط، بعد انتهاء الجولة الأخيرة.

ويتطلع الأوكراني أوسيك في النزال الذي سيقام في صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة والذي لم يحدث منذ التسعينيات الميلادية، إلى الحفاظ على اللقب الذي انتزعه من جوشوا بإجماع من الحكام في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، ليوحد بذلك أحزمته قبل أن يطالب «جوشوا» بلقاء العودة من جديد، وهو الأمـر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ منافسات الوزن الثقيل بعد العام 1999م.

ويدخل جوشوا ثاني لقاء عودة على لقب بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل في أرض المملكة، بعد أن كان قد نجح في الثأر من «أندي رويز» في نزال الدرعية التاريخي 2019م، فيما يعتبر الكثير أوسيك من أفضل الملاكمين حول العالم، بدون أي هزيمة في مسيرته الاحترافية التي انطلقت من وزن الكروزر، وحقق لقبها العالمي قبل أن يشق طريقه بنجاح إلى فئة الوزن الثقيل.

                                                  نزالات نسائية سيشهدها الحدث اليوم (تصوير: عبد الله الفالح)

وتأتي استضافة المملكة لهذا النزال ضمن مساعي وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للملاكمة، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية الرامية إلى استمرار المملكة في استضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية العالمية، باعتبارها وجهةً عالمية لاحتضان مثل هذه المنافسات العالمية الكبرى، إلى جانب التنوع في استضافة الفعاليات والبرامج، في ظل الدعم غير المسبوق من قيادة البلاد، يما أسهم في فتح آفاق جديدة للرياضة والرياضيين.

ووقف الملاكمان أوسيك وجوشوا أمس (الجمعة) وجهاً لوجه للمرة الأخيرة في حدث الوزن الرسمي، للتحقق من أوزان جميع الملاكمين المشاركين في النزال، وسط تحدٍ كبير جمع الثنائي أوسيك وجوشوا في الصالة الرياضية المغلقة، وسط حضور وسائل الإعلام المختلفة المحلية والإقليمية والعالمية التي تواجدت منذ وقت مبكر لمتابعة الأنشطة المصاحبة والنزال التاريخي المرتقب.

وسيشهد اليوم إقامة العديد من جولات الملاكمة التي تسبق الحدث الكبير، بداية من الساعة الخامسة مساءً، حيث سيتواجد نخبة من الملاكمين العالميين للوزن المتوسط، يتقدمهم البريطاني كالوم سميث، وبطل العالم للوزن الخفيف السويدي بادو جاك، إلى جانب الملاكمة البريطانية رملا علي والملاكم السعودي زياد المعيـوف، فيما سيشهد النزال حدثا نسائيا على مستوى المحترفين.

وكان الملاكمان عبرا عن جاهزيتهما للنزال التاريخي في جدة، الذي يعد الثاني بعد المواجهة التي جمعت الملاكمين على استاد توتنهام هوتسبير بلندن، وانتهت بتتويج الأوكراني أوسيك باللقب.

                                                 جوشوا يتطلع للثأر من البطل الأوكراني (تصوير: عبد الله الفالح)

ويعد أوسيك، هو المرشح الأبرز للفوز في السعودية بعد أن تفوق على جوشوا لتجريده من أحزمته العالمية كبطل للاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية في لندن العام الماضي.

وعين جوشوا (1.98م)، بطل الوزن الثقيل في أولمبياد لندن 2012، المدرب العريق روبرت غارسيا للإشراف عليه ويبدو أنه مستعد للمنافسة بأسلوب أكثر عدوانية لتجنب هزيمة ثانية توالياً. وقال صاحب الـ35 عاماً «تعلمنا من بعضنا البعض في المعركة الأولى… كان لدينا الوقت الكافي لدراسة بعضنا البعض. لقد ولدنا للتنافس على الحياة، على الأحزمة، على كل شيء. من لا ينافس، لا يفوز».

وأضاف جوشوا: «هذا النزال مهم للغاية بالنسبة لي ولفريقي وللشعب البريطاني».

واستعد أوسيك للنزال من خلال قيادته 100 كيلومتر على متن الدراجة في حرارة بلغت 45 درجة مئوية، وسبح لمدة تصل إلى خمس ساعات وكان قادراً على حبس أنفاسه تحت الماء لمدة أربع دقائق و45 ثانية، حتى أن مديره إيغيس كليماس قال إنه كاد أن يغمى عليه.

بينما يحتفظ جوشوا بالصمت بشأن تكتيكاته، لكن من المتوقع أن يحاول فرض قوته البدنية على أوسيك بعد أن أذهل الجميع بسرعته وتنوعه في سبتمبر (أيلول) الماضي. كما نفى الملاكم البالغ 32 عاماً التكهنات بأن الهزيمة ستنهي مسيرته، لكنه اعترف بأنه لا يستطيع تحمل خسارة ثالثة في مسيرته. وقال في هذا الصدد «إنها معركة يجب الفوز بها. كانت الاستعدادات صعبة، لكني أحب الضغط، أريد أن أتنافس. أتطلع إلى ذلك».

وأضاف جوشوا «أتطلع لنزال تاريخي اليوم (السبت) لأستعيد الأحزمة، لقد تمرنت مع فريقي بشكل ممتاز، ورفعنا مستوى التدريبات والتركيز الذهني، ما يدفعني هو شغفي للمنافسة والتطور دائماً قبل كل شيء، الأحزمة هي نتاج النجاح، ولكنها ليست الهدف الأول».

وأكد جوشوا قدرته على تحقيق الانتصار داعياً جميع محبي الملاكمة في المملكة وحول العالم لحضور هذا النزال التاريخي الذي يتطلع خلاله لصناعة الإنجاز مرة أخرى وتتويج ببطولة العالم للمرة الثالثة واستعادة ألقابه في جدة.

في الوقت الذي وصف الأوكراني النزال بالمهام للغاية ولفريقه وللشعب الأوكراني بأكمله، مؤكداً أن النزال سيكون أسطورياً بكل تأكيد، خصوصاً وأنهم تواجها من قبل ويعرفان قدرات بعضهما.

                                              جوشوا وأوسيك ووقفة التحدي الأخيرة (تصوير: عبد الله الفالح)

وأعرب أوسيك وجوشوا عن سعادتهما بالتواجد في السعودية، مشيدين بالأجواء الرائعة والحماسية المصاحبة للنزال، مقدمين الشكر على ما وجدوه من كرم ضيافة وحفاوة متطلعاً كل منهما إلى تحقيق الانتصار على الآخر وتحقيق اللقب العالمي إلى ذلك، أعرب الملاكم السعودي زياد المعيوف، عن سعادته الكبيرة في التواجد ضمن النزال التاريخي، مشيراً «إذا كان بإمكاني اختيار قصة حياتي بنفسي، فإنها لن تكون بهذه الطريقة المميزة، أحببت الدعم من الجميع، أود أن ألهم الشباب الرياضي في المملكة والعالم العربي، وأن أمهد الطريق لهم وأتمنى أن أوفق في تقديم صورة مميزة للملاكم السعودي والعربي في أحد أكبر الأحداث في الساحة العالمية».

وقال أوسيك: «أود أن أشكر الشعب السعودي على حسن الضيافة وحرارة الاستقبال، هذه المرة الثالثة التي أزور فيها المملكة، وأتطلع للقدوم هنا مجدداً في المستقبل القريب». وأضاف: «هذا النزال مهم للغاية بالنسبة لي ولفريقي وللشعب الأوكراني بأكمله، سيكون نزالاً أسطورياً بكل تأكيد، خصوصاً أننا تواجهنا من قبل وكل منا يعرف الآخر».

وذاق جوشوا طعم الانتقام من قبل في السعودية، عندما عاد من صدمته بخسارة بالضربة الفنية القاضية أمام المكسيكي آندي رويس جونيور بفوزه في مباراة العودة في الدرعية في أواخر عام 2019 ويواكب الحدث الأبرز في عالم الملاكمة والذي يقام اليوم (السبت) نحو 200 إعلامي من وسائل الإعلام المختلفة المحلية والإقليمية والعالمية والتي حرصت على التواجد لتغطية الفعاليات والأنشطة التي تسبق النزال التاريخي الذي جذب انتباه العالم.

وسيشهد الحدث العالمي 10 نزالات ثانوية إلى جانب النزال الرئيسي الذي سيجمع حامل اللقب الملاكم الأوكراني أوسيك ومنافسه البريطاني جوشوا على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل. فيما ستشهد النزالات الثانوية لقاء البريطاني كالوم سميث بمنافسه الفرنسي ماتيو بودرليك في نزال إقصائي يمنح فرصة للفائز بخوض نزال على لقب WBC للوزن المتوسط السوبر إضافة إلى نزال الكرواتي فيليب هرغوفيتش مع الصيني تشانغ زيلي في نزال إقصائي يمنح فرصة للفائز لخوض النزال على لقب IBF، في الوقت الذي سيسبق النزال الرئيسي حفل موسيقي يحييه النجم الأميركي راس.