الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / أسعار سيارة تويوتا يارس الجديدة 2024 Toyota Yaris اسعار تويوتا يارس و كامري و لكزس و برادو 2024 في السعودية

أسعار سيارة تويوتا يارس الجديدة 2024 Toyota Yaris اسعار تويوتا يارس و كامري و لكزس و برادو 2024 في السعودية

شاهد أسعار تويوتا يارس و كامري و لكزس و برادو في السعودية و السيارة تويوتا يارس تم كشف الستار عنها  و لم تقم الشركة بالاعلان عن ميعاد وصولها الى الاسواق العربية ، و السيارة تويوتا يارس 2024 ، و الان السيارة متوفرة حاليا لدى وكالة عبداللطيف جميل ومتوفرة من نسختين ، النسخة الاولى سيدان و قد جاءت السيارة بشبك امامي عريض و يشبه لحد كبير السيارة تويوتا كورولا .

فيديو جديد من داخل معرض سيارات وثقت خلاله أحدث الأسعار والماركات المتواجدة به استخدمت تويوتا اسم Yaris في العديد من الطرازات في السوق اليابانية، على عكس باقي الأسواق العالمية التي كانت تحمل أسم تويوتا أيكو لنفس المركبة حتى عام 2005.اشتق اسم «يارس» من كلمة «شاريس»، وهي الشكل المفرد لكلمة شاريتيه وهي آلهة السحر والجمال اليونانية. اعتبار من مارس 2020، تم بيع 8.71 مليون نسخة من يارس حول العالم.

أسعار سيارة تويوتا الجديدة 2024 بالسعودية

وبدأ صانع المحتوى “أبو بندر” الجولة بسيارات شركة “ليكزس” ومنها ليكزس IS فئة الـ CC سعرها 209 ألف ريال، وأيضا فئة RX بسعر 279 ألف ريال.

وبلغ سعر موديل تويوتا رش 2024 ، 74 ألف ريال ، فيما بلغ سعر تويوتا إينوفا 100 ألف ريال .

فيما بلغ سعر تويوتا برادو 2024 ، 213 ألف ريال .

أقرأ ايضــا..

كما تناول أيضا الفيديو أسعار سيارات “تويوتا” والفئات الخاصة بها ومنها يارس واي بلس وسعرها 66 ألف ريال، وكذلك كامري وتباع إحدى الفئات المعروضة بسعر 125 ألف ريال.

أسعار سيارة تويوتا يارس الجديدة 2024 Toyota Yaris أسعار تويوتا يارس و كامري و لكزس و برادو 2024 في السعودية

كما تم استعرض سيارات برادو والموتور الخاص بإحدى سياراتها قائلا: “نادرا ما نشوفه بالشارع ولكن هناك البعض يحبه”.

اما النسخة الثانية فهي النسخة الهاتشباك و قد جاءت الجهة الامامية بشبك صغير و كما يوجد بها اطار عريض اسود اللون ، بينما السيارة من الجهة الخلفية فيوجد الصندوق الخلفي و هو قابل للفتح بالكامل اما النسخة الهاتشباك ذات الخمسة ابواب عن النسخة السيدان ذات اربع ابواب ويتمنى فريق عمل “جريدة القناة نيوز” أن يكون نال هذا المقال إعجابكم ويتمنى فريق عمل “جريدة القناة نيوز” تكرار هذه الزيارة لمتابعة أهم الأخبار العالمية والعربية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.