الرئيسية / مـنوع / حد جرب عيوب شيفروليه لانوس 2024 وأسعارها جسم العربية خفيف وتحرق بنزين والتكييف يهبط الموتور

حد جرب عيوب شيفروليه لانوس 2024 وأسعارها جسم العربية خفيف وتحرق بنزين والتكييف يهبط الموتور

 عيوب شيفروليه لانوس 2024 لعل آراء الآخرين في إصدارات الأنواع المختلفة من السيارات، تبدو ذات أهمية واضحة للراغبين في التعاقد على سيارة جديدة، حيث إنهم يستمدون خلفياتهم عن إصدارات وموديلات السيارات المختلفة من خلال الخبرات السابقة للعديد من الأشخاص، الذين سبق لهم قيادتها والتعرف على مميزاتها وعيوبها.

أقرأ ايضــا..

اسعار شيفروليه لانوس 2024 الجديدة

متوسط سعر شفروليه شفروليه لانوس في مصر 158,400 جنيه.

القناة نيوز اليوم يقدم اليكم فكرة تتمثل في نقل آراء بعض المستخدمين لسيارة “شيفروليه” الشهيرة “لانوس”، وإجمالًا يمكن تلخيص العيوب والمميزات في نقاط محددة، وهي:

مميزات شيفروليه لانوس 2024 

الثبات – أكد العديد من مستخدمي السيارة أن أبعادها تسمح لها بالسير بسرعات عالية بثبات واضح، وهو الأمر الذي يأتي في الأساس من كونها غير مرتفعة عن الأرض بشكل واضح، شأن هيونداي “فيرنا” ونيسان “صني” وغيرها من السيارات، التي تسمح لها أبعادها بالسير بسرعات عالية دون شعور قائد السيارة بخفة الوزن.

السعر – منذ أن بدأت شركة “دايو” الكورية في صناعة خط الإنتاج الشهير، لم يشهد سعرها تغيرًا كبيرًا منذ ما يزيد عن 10 سنوات، ولذلك لا تزال تتمتع بقيمة جيدة للغاية في القيمة السوقية، كونها أحد أهم الاختيارات الدائمة للراغبين في شراء السيارات.

الاتساع – تتمتع السيارة بصالون واسع للغاية يمكن أن يكون مريح لكافة الجاليسن، سواء في الأمام أو الخلف، وهو ما أهلها لتكون سيارة عائلية من الدرجة الأولى في مصر.

عيوب شيفروليه لانوس 2024

الوقود – تعاني سمعة السيارة من استهلاك مرتفع للغاية في الوقود، فسواء كانت الشركة المنتجة لها “شيفروليه” أو “دايو”، فإن كلاهما لم يراع هذا الأمر، وثبت هذا العيب حتى بعد فوز الشركة الأمريكية بخط الإنتاج جسم السيارة ضعيف وخفيف لأنه مصنوع من الصاج وبالتالى لا يتحمل الصدمات. تعد عفشة السيارة طرية بشكل كبير، مما يجعل السيارة قريبة من الأرض وبالتالى تكون عرضة للحكم والصدمات. يقل ثبات السيارة عند الوصول إلى سرعة 120كم/ ساعة، وبالتالى تسبب حدوث حوادث كثيرة على الطرق.

شيفروليه لانوس 2024 الجديدة

التقفيل – يمتدح معظم مستخدمو “لانوس” الإصدار الخاص بـ”دايو”، ويرون أن التقفيل الخاص به أكثر متانة وقوة من نظيره الخاص بـ”شيفرويه”، حيث يعاني الأخير من وجود بعض العيوب في الأبواب والتابلوه وغيرها.

شيفروليه لانوس 2024 الجديدة

التكييف – يقل عزم السيارة بشكل واضح عند فتح التكييف، خاصة عند السرعات الأول والثاني، حيث يقل العزم بشكل واضح، ما يجعل السيارة ثقيلة للغاية وغير قادرة على السحب بشكل جيد.