الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / اسعار منافذ وشوادر كلنا واحد لبيع مستلزمات المدارس باسعار مخفضة اماكن شوادر مبادرة كلنا واحد لبيع الادوات المدرسية

اسعار منافذ وشوادر كلنا واحد لبيع مستلزمات المدارس باسعار مخفضة اماكن شوادر مبادرة كلنا واحد لبيع الادوات المدرسية

عناوين شوادر كلنا واحد في اسكندرية، الجيزة، الشرقية، القاهرة، في القليوبية، المنوفية، بورسعيد، كفر الشيخ، عروض معرض كلنا واحد 2024 ننشر لزوارنا الكرام جولة داخل معرض “كلنا واحد” بأرض الشوادر وتسليط الضوء على اسعار معرض كلنا واحد 2024 فى متناول الجميع بداية شوادر كلنا واحد مارس التموين انطلاق شوادر كلنا واحد 24 مارس بتخفيضات هائلة وتخفيضات وإقبال كثيف من المواطنين و اطلقت عروض وتخفيضات مناسبة لهذه المناسبة وتستطيع ان تتعرف على كل ما جاء داخل هذه العروض من خلال مشاهدة مجلة عروض شوادر كلنا واحد مصر 2024 كما سوف يكون موضح بالاسفل .واصلت شادر التابعة لمبادرة “كلنا واحد” تقديم المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة ، اليوم الاثنين ، لاستقبال المواطنين لشراء اللوازم المدرسية .

أرخص أماكن بيع الكراريس والكشاكيل والادوات المدرسية بسعر الجمله

تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة ، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية من خلال (814 منفذاً – 6 معارض رئيسية – 17 صالة عرض فرعية) في مختلف محافظات الجمهورية ، بالتنسيق مع الإدارة العامة للتموين و شرطة التجارة والموردين من اصحاب الشركات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات والادوات المدرسية للمشاركة في المبادرة 30% كازيون ” أرخص أماكن بيع الكراريس والكشاكيل والادوات المدرسية بسعر الجمله أماكن معرض كلنا واحد ” أسعار الأدوات المدرسية فى معرض كلنا واحد : مواعيد معرض كلنا واحد اليوم اماكن معرض كلنا واحد في مصر 2024

مواعيد معارض كلنا واحد

قررت وزارة التموين انطلاق شوادر كلنا واحد بداية من 24 مارس 2024 مواعيد معارض كلنا واحد مفتوحة طوال الاسبوع على مدار الـ 24 ساعة يومياً.

اسعار منافذ وشوادر كلنا واحد لبيع مستلزمات المدارس باسعار مخفضة اماكن شوادر مبادرة كلنا واحد لبيع الادوات المدرسية  أحدث عروض كلنا واحد الذي يحتفل بمدارس المَعارض الـ 110 المُنتشرة في جميع أنحاء المحافظات واليكم عناوين شوادر كلنا واحد 2021 في جميع محافظات مصر، شوادر كلنا واحد مصر الان تستعد لإطلاق اخر واحدث العروض فى كل فروع متاجر واسواق شوادر كلنا واحد مصر ماركت وشوادر كلنا واحد مصر هايبر ماركت.

أقرأ ايضــا..

عناوين شوادر كلنا واحد في القاهرة

تقع شوادر كلنا واحد في القاهرة، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وبمنطقة شبرا في 58 شارع جسر البحر الساحل، منطقة دار السلام، بمؤسسة الزكاة، 66 شارع الفيوم، وحلوان، وشارع سلاح المهندسين، والمعصرة، وبمناطق المرج.

شوادر كلنا واحد 2024

 

أسعار ادوات المدارس في معرض كلنا واحد 2024

  • الملابس بأسعار تتراوح ما بين 20 جنيها إلى 50 جنيها.
  • كراسات وكشاكيل وأقلام بتخفيضات تصل إلى 30٪.
  • الأحذية بأسعار تتراوح من 175 جنيها إلى 195 جنيها.

تطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة معرض “كلنا واحد” 2024 ويستمر إلى يوم 10 سبتمبر بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض الشوادر بمدينة نصر.


وسيشارك في المعرض ما يقرب من 200 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأدوات المدرسية والمكتبية وشنط المدارس، كما ستشارك شركات الاتصالات توفير الانترنت لطلاب المدارس والجامعات بأسعار مخفضة، ومشاركة كبرى الشركات لطرح أجهزة الكمبيوتر وأجهزة لاب توب.

أماكن معرض كلنا واحد 2024

وتستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرف التجارية إقامة 23 معرضا رئيسيا بالمحافظات، و119 معرضا ‏فرعيا وعدد 33 شادرا، بالإضافة إلى 27 قافلة متحركة و500 ‏مكتبة مشاركة في المعرض من خلال فروعها.

 
أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد في محافظات الجمهورية (6)
أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد 
 
أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد في محافظات الجمهورية (1)أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد 

أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد في محافظات الجمهورية (2)أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد 

أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد في محافظات الجمهورية (3)أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد 

أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد في محافظات الجمهورية (4)أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد

أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد في محافظات الجمهورية (5)أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد 

 

أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد في محافظات الجمهورية (7)أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد 

أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد في محافظات الجمهورية (8)أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد 

أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد في محافظات الجمهورية (9)أماكن تواجد شوادر مبادرة كلنا واحد 

وأعلنت 8 غرف تجارية عن أماكن إقامة معرض كلنا واحد 2024 في المحافظات التابعة لها وهي القاهرة، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، أسوان، الفيوم، المنيا، شمال سيناء.

القاهرة: أرض الشوادر في مدينة نصر

الجيزة: شارع فيصل الرئيسي

القليوبية: المؤسسة شبرا الخيمة

الدقهلية: شارع قناة السويس بمدينة المنصورة

أسوان: منطقة أرض الشوادر وسط مدينة أسوان

الفيوم: منطقة الحواتم وبجوار نادي الشبان المسلمين وبجوار قصر الثقافة

المنيا: شارع كورنيش البحر مركز العدوة

شمال سيناء: ميدان الفالح العريش

وينطلق معرض كلنا واحد 2024، بداية من الشهر المقبل الموافق 1 سبتمبر المقبل ويستمر حتى 10 من ذات الشهر لعرض وطرح جميع المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30%.

عناوين شوادر كلنا واحد في الجيزة

تضم محافظة الجيزة نحو 4 شوادر كلنا واحد، حيث تقع عناوين شوادر كلنا واحد في الجيزة، بشارع الملك فيصل، وبمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، وبمنطقة المنيب، ومنطقة ترعة المنصورية بشارع الهرم.

عناوين شوادر كلنا واحد في اسكندرية

وأعلنت محافظة الإسكندرية عن عناوين شوادر كلنا واحد في اسكندرية، حيث يقع المعرض الرئيسي في أرض كوته بمنطقة الازاريطة وسط الإسكندرية، بينما تضم 3 شوادر أخرين بمناطق العطارين، والجمرك والمنشية.

 

عناوين شوادر كلنا واحد في بورسعيد

أعلنت محافظة بورسعيد عن عناوين شوادر كلنا واحد في بورسعيد، حيث يقع المعرض الأول بجزوار مستشفى النصر بأرض الجبل و يقام على مساحة 600 مترا، بينما يقع المعرض الثاني بشارع الجلاء بجوار سنترال بورفؤاد ، ويخدم منطقة بورفؤاد على مساحة 350 مترا.

عناوين شوادر كلنا واحد في المنوفية

أعلنت محافظة المنوفية عن عناوين شوادر كلنا واحد في المنوفية، حيث يقام معرض كلنا واحد بمدينة شبين الكوم بالخيمة المقامة أمام مسجد سيدى خميس بحى غرب.

عناوين شوادر كلنا واحد في الشرقية

أعلنت محافزظة الشرقية عناوين شوادر كلنا واحد في الشرقية ، حيث تضم 23 معرض كلنا واحد، يقع الأول في مدينة الزقازيق، وتقع باقي الشوادر بمدن « أبوكبير- فهيا- الإبراهمية- الحسينية- ديرب نجم – منشأة أبو عمر – بلبيس- مشتول السوق- الإقنيات- العاشر من مدارس- الصالحية الجديدة- منيا القمح».

 

عناوين شوادر كلنا واحد في القليوبية

جهزة القليوبية تجهيز 5 شوادر كلنا واحد، وأعلنت عناوين شوادر كلنا واحد في القليوبية، حيث يقع الأول في بنها وحي غرب شبرا، وتقع باقي الشوادر بمدن« قليوب، طوخ والقناطر الخيرية».

عناوين شوادر كلنا واحد في كفر الشيخ

أعلنت المحافظة عناوين شوادر كلنا واحد في كفر الشيخ، حيث يقع معرض« كلنا واحد» بتقاطع شارع النبوي المهندس مع الخليفة المأمون مكان دار مناسبات الخياط.

معرض كلنا واحد 2024 

حيث أعلنت وزارة الداخلية عن انطلاق فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من ” مبادرة كلنا واحد برعاية رئيس الجمهورية ابتداء من اليوم ولمدة شهر بمناسبة بداية العام. العام الدراسي الجديد (2023/2022) لتوفير كافة المتطلبات المدرسية (الأدوات المدرسية – الزي المدرسي – الأحذية) بأسعار مخفضة تصل إلى 30٪ مقارنة بنظيراتها في الأسواق ، مع الاستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية. بأسعار مخفضة مقارنة بنظيراتها في الأسواق بنسبة تصل إلى 60٪ ، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية ، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وبأسعار مخفضة في منافذ البيع و أجنحة.