تربية الرصافة الثانية نتائج السادس الابتدائي 2024 بغداد , البصرة , نينوى , اربيل , النجف , كركوك او التأميم , ميسان , الانبار , ديالى , المثنى , القادسية , واسط , صلاح الدين , دهوك , السليمانية , بابل , كربلاء

من خلالهم تربية الرصافة الثانية نتائج السادس الابتدائي 2024 نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 محافظة بغداد الرصافة الثالثة الدور الاول، اهلا وسهلا بجميع طلاب وطالبات السادس الابتدائي بمحافظة بغداد / الرصافة الثالثة في بلدنا العراق فالجميع في هاته الفترة يقوم بالبحث في النت عن رابط موقع لتحميل نتائج السادس الابتدائي لهاته السنة 2024 مدرسة الأصيل محافظة ديالى قضاء الخالص ، يجدر بالذكر ان معدل النجاح في تربية الرصافة الثالثة سنة 2024 بلغ 70% ورجحت وزارة التربية اعلان نتائج السادس الابتدائي خلال ايام بحسب المديريات. وفي وقت تضاربت فيه اراء طلبة السادس الاعدادي بفرعيه العلمي والادبي بشأن طبيعة اسئلة مادة اللغة العربية ما بين المبسطة والصعبة.

اخبار متعلقة بتربية الرصافة الثانية نتائج السادس الابتدائي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الثاني العراق:-

  • رابط  الموقع الرسمي، بوابة وزارة التربية العراقية.
  • معرفة نتائج السادس الابتدائي.
  • اختيار الجولة الثانية والمحافظة التابع لها الطالب.
  • كتابة الرقم الامتحاني ثم استخراج النتيجة.

وزارة التربية العراقية اعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثاني 2024 في العراق

نتيجة السادس الابتدائى الدور الثانى موقع وزارة التربية العراقية بالاسم

وخصصت مديرية الكرخ الثانية سيارات لنقل الطلبة من مناطقهم السكنية الى المراكز الامتحانية وبالعكس باسعار رمزية . وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة التربية هديل العامري في تصريح خاص لـ”الصباح”: ان “الوزارة تستعد لاعلان نتائج مرحلة السادس الابتدائي خلال ايام، اذ سيتم الاعلان عن طريق مواقع المديريات الخاصة في المدارس ببغداد والمحافظات، بالاضافة الى ان اعلانها سيكون فرديا بحسب الاسبقية لكل مديرية وعدد طلابها. وفي شأن قريب، اعلن مدير تربية الكرخ الثانية قيس اسماعيل الكلابي لـ”الصباح”، التنسيق مع وزارة النقل لتخصيص حافلات مكيفة لنقل طلبة المرحلة الاعدادية من والى جامعة بغداد والنهرين ممن هم ضمن قاطع مدارس المديرية والمناطق التابعة لها بحسب الرقعة الجغرافية .

واوضح ان الهدف من هذه المبادرة يأتي لدعم الطلبة وايصالهم الى مراكزهم الامتحانية في موعد الامتحان المحدد من دون الدخول في الزخم المروري الذي قد يعترضهم عند ذهابهم بمفردهم باسعار رمزية. من جانبه، اكد مدير تربية الكرخ الثالثة عبد المحسن الموسوي خلال جولته التفقدية لمراكز معهد الادارة الرصافة الامتحاني التي رافقته فيها “الصباح” ان الجولات تأتي ضمن اطار عمل المديرية السنوية. واشار الموسوي الى تهيئة الاجواء الملائمة لامتحانات السادس بفرعيه الادبي والعلمي. من جانبهم، اكد لفيف من طالبات السادس الاعدادي الفرع العلمي في مركز اغادير الامتحاني في السيدية التابع لتربية الكرخ الثانية في احاديث لـ”الصباح” ان الاسئلة الخاصة باللغة العربية صعبة جدا، فيما عبر طلبة السادس الاعدادي الذكور في مركزي جامعة بغداد والنهرين من الفرعين العلمي والادبي لـ”الصباح” عن بساطة وسهولة الاسئلة.

حيث نتابع معكم تحميل نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي 2024 في الرصافة الثالثة ، فقد قامت وزارة التربية والتعليم في العراق بالانتهاء من اجراأت تصحيح وتدقيق اوراق نتائج الصف السادس ابتدائي الوزارية ، كما يفضل ان يقوم الطلاب بمشاهدة نتائج الامتحانات في المدارس لتلافي الاخطاء التي قد تحدص عند وضع نتيجة الصف السادس ابتدائي على الانترنت، قم بالدخول على الرابط اسفله لمعرفة نتيجتكم وكذلك معلومات عن نتيجة السادس الابتدائي لهذا العام.

نتائج السادس ابتدائي 2024 مدرسة الندى بغداد الرصافة الثانيه
ممكن نتيجتي اني أسمي لبيد محمد راضي جعفر رقمي امتحاني سري هو 16331034 في مدرسة فاطمة بنت اسد الصف السادس الإبتدائي الدور الأول، نتائج الصف السادس لمدرسه الاعلام الرصافه الثانيه ، اريدمعرفه نتائج اﻻمتحانات لصف السادس ابتدائي وهذا رقم الامتحاني، ممكن نتيجه سجاد محمدعباس ذيبان صف السادس الابتدائي مدرسه النمارق بغداد الجديده الرصافه الثانيه الرقم الامتحاني 16279018، كشف وزير التربية محمد إقبال اليوم عن دراسة الوزارة لنظام “المعدل التراكمي”، فيما أشار إلى أن الوزارة تعتزم تطبيقه في العام المقبل، فيما انتقد بعض الطلاب هذا القرار، داعين إلى تطبيقه على طلبة الرابع الإعدادي في البداية ، بدورهم قال بعض الطلبة إن “هذا القانون ظلم إذا طبق مباشرة على طلاب السادس علمي لأنه سوف يأخذ درجات الرابع والخامس والكثير من الطلاب كانت درجاتهم ضعيفة في هاتين المرحلتين”، داعين إلى “تطبيقه في البداية على طلاب الرابع ليكن الطالب على علم”.

نتائج السادس الابتدائي 2024 بغداد , نتائج السادس الابتدائي 2024 البصرة , نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى , نتائج السادس الابتدائي 2024 اربيل , نتائج السادس الابتدائي 2024 النجف , نتائج السادس الابتدائي 2024 كركوك او التأميم , نتائج السادس الابتدائي 2024 ميسان , نتائج السادس الابتدائي 2024 الانبار , نتائج السادس الابتدائي 2024 ديالى , نتائج السادس الابتدائي 2024 المثنى , نتائج السادس الابتدائي 2024 القادسية , نتائج السادس الابتدائي 2024 واسط , نتائج السادس الابتدائي 2024 صلاح الدين , نتائج السادس الابتدائي 2024 دهوك , نتائج السادس الابتدائي 2024 السليمانية , نتائج السادس الابتدائي 2024 بابل , نتائج السادس الابتدائي 2024 كربلاء

وزارة التربية العراقية تحميل نتائج الصف السادس الابتدائي الكرخ الثانية
يشار إلى أن المعدل التراكمي هو أن يؤخذ 25 % من صف الرابع و25 %من الخامس و50 % من السادس الإعدادي وهذا النظام مطبق في بعض مدارس إقليم كردستان، تم واخيرا رفع نتائج امتحانات الصف السادس ابتدائي للدور الاول بغداد الرصافة الاولى 2024 واكدت مديرية الكرخ الاولى على ان نسب النجاح عالية لهذه السنة ،

التربية تعلن إنتهاء التدقيق بتعيينات مديرية تربية الرصافة الثالثة
بغداد/المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي- أعلنت وزارة التربية، الثلاثاء، الانتهاء من التدقيق بتعيينات مديرية تربية الرصافة الثالثة، وفيما بينت انها كانت سليمة، اشارت الى ان عملية التدقيق في جميع المديريات ستنتهي خلال اسبوعين.
وقال المتحدث باسم الوزارة وليد حسين لـ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي) إن “اللجان التدقيقية انتهت امس من عملية تدقيق التعيينات في مديرية تربية الرصافة الثالثة وكانت النتائج سليمة ولم يوجد اي تلكؤ وان وجد فهو قليل جداً”.
واضاف حسين أن “توصيات اللجان التدقيقية سترفع الى وزير التربية بعد المصادقة عليها”، لافتا الى ان “الوزارة جادة بإعادة النظر بجميع التعيينات”.
وتابع ان “عملية تدقيق التعيينات في المديريات العامة للتربية ستنتهي خلال اسبوعين “.
وأوقفت وزارة التربية آلية التعيينات عبر الموقع الالكتروني بعد اعتراض حكومات محلية ولجنة التربية البرلمانية.
وأكد مفتش عام وزارة التربية امس ان هناك اخطاءً في التعيينات بمديريات التربية الـ20، لكن اكد ان حجمها لم يحدد بعد ولا يمكن القول بأنها متعمدة او غير متعمدة قبل ان تنجز التقارير.
واعترض عدد من مسؤولي محافظة كركوك على الية التعيينات التي اعتمدتها الوزارة، وأكدوا وجود انحياز لمكون معين على حساب مكون اخر، فيما اكدت بعض المحافظات ان هناك عدم عدالة في توزيع الدرجات الوظيفية للمعلمين والمدرسين.
http://www.imn.iq/news/view.15508/