الرئيسية / مـنوع / إكتشاف ميزة جديدة في جوالات آيفون 14 رصد عيوب ومواصفات iPhone 14 جلاكسي ٢٢ الترا افضل واسعارة فى مكتبة جرير

إكتشاف ميزة جديدة في جوالات آيفون 14 رصد عيوب ومواصفات iPhone 14 جلاكسي ٢٢ الترا افضل واسعارة فى مكتبة جرير

شركة أبل تطرح سلسلة جوالات”آيفون 14″، التي لم تتضمن تحسينات شكلية ملحوظة، في حين كان التطور البرمجي الغالب، غير أن أبل زودت هواتفها الجديدة “آيفون 14” بميزة هي الأولى من نوعها في تاريخ الشركة، وهي الاستجابة لحالات الطوارئ عند وقوع حوادث تصادم قوية تهدد حياة ركاب السيارة وإطلاق النسخة الأحدث من نظام التشغيل “أي أو أس 16” الجديد يوم 12 سبتمبر 2024.
“آيفون 14” يستطيع كشف تعرّضك لحادث سيارة خطير فيتصل بخدمات الطوارئ، ثم يبلغ الأشخاص الذين حددتهم كجهات اتصال للطوارئ ويرصد الهاتف أي تحوّل مفاجئ في معدل السرعة من خلال مقياس تسارع جديد بقوة عالية يستشعر معدلات التسارع أو التباطؤ المفرطة لغاية 256 Gs.

أقرأ ايضــا..

اسعار اي فون 14 جرير

تأتي نسخة 256 جيجا بايت من هاتف ايفون 14 برو ماكس في السوق السعودي بسعر 5150 ريال سعودي .

وسعر هاتف iphone 14 pro max في السوق المصري 23500 الف جنية مصري ، لنسخة 256 جيجا بايت .

الهاتف يتعرف على أي انحراف حاد في الاتجاه خلال السير من خلال جيروسكوب ذو نطاق ديناميكي عال يراقب التغييرات الشديدة في وجهة السيارة وأكدت “أبل” أنها طورت خوارزميات متقدمة للحركة من خلال إجراء اختبارات تصادم من الأمام والخلف ومن الجانب، بالإضافة إلى اختبارات حوادث الانقلاب.
ويمكن للهاتف التعرف على التغير في ضغط مقصورة السيارة عبر مقياس الضغط الجوي الذي يكتشف تغيرات الضغط الناتجة عن انتفاخ الوسائد الهوائية.

ايضاً ميزة في سماعة أبل الجديدة وهيحال لبس السماعة الجديدة من أبل ورغبت فى خفض الصوت ورفعه تقدر تسويها باللمس ويكون ذلك من خلال اللمس على السماعة بطريقة معينة”.

شركة أبل كشفت إطلاق النسخة الأحدث من نظام التشغيل “أي أو أس 16” الجديد يوم 12 سبتمبر الجاري، مشيرة الى أنه سيأتي بميزات تعزز القدرات الذكية لهواتف آيفون التي سترتقي إلى مكانة جديدة بعد التحديث وقررت أبل هذا العام التخلي عن دعم 5 هواتف آيفون هي: آيفون 7، وآيفون 7 بلس، وآيفون 6 إس، وآيفون 6 إس بلس، بالإضافة إلى الجيل الأول من هاتف آيفون “إس إي” وحاملي هذه الهواتف لن “يكملوا المشوار الجديد للتحديثات”، في خطوة تهدف أولا الى دفعهم بإتجاه ترقية هواتفهم إلى نسخة أحدث من هذا الهاتف، كما يقول خبراء.

و الهواتف التي ستحصل على تحديث نظام التشغيل فهي: الهاتف الجديد طبعا آيفون 14 والنسخ التي صدرت معه الأربعاء، وآيفون 13 ميني، وآيفون 13، وآيفون 13 برو، وآيفون 13 برو ماكس، وآيفون 12 وآيفون 12 ميني، وآيفون 12 برو، وآيفون 12 برو ماكس، وآيفون 11، وآيفون 11 برو، وآيفون 11 برو ماكس.

وتضم القائمة أيضا: “آيفون إكس أس، وآيفون إكس أس ماكس، وآيفون إكس أر، وآيفون إكس، وآيفون 8، وآيفون 8 بلس، وآيفون أس إي (الجيل الثاني وأحدث).

وقال متابع:”منتجات ابل لها دعاية اكثر من اللازم واسعارها غالية وفيه شركات أخرى منتجاتها فيها مميزات افضل من ابل وبسعار معتدله ويكفي جلاكسي ٢٢ الترا قمه في المواصفات الفنية افضل من ايفون برو ١٤”