الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / تويوتا بيك اب من الداخل والخارج صور سيارة تويوتا هايلكس دبل كابينة 2024 سعر ومواصفات تويوتا هايلكس بيك اب وعيوب الشكل المعدل

تويوتا بيك اب من الداخل والخارج صور سيارة تويوتا هايلكس دبل كابينة 2024 سعر ومواصفات تويوتا هايلكس بيك اب وعيوب الشكل المعدل

مواصفات ومميزت واسعار وامكانيات وعيوب وجميع ما يشمل سياة تويوتا الجديدة من امكانيات معدلة متوفرة لدينا على موقعنا الاول “القناة” ومن هنا التفاصيل الكاملة التى عرضتها الشركة المنتجة عن السارة وايضا سعرها الباغ فى جميع الدول العربية ويوفر هايلكس لمشترين السيارة الجديدة 2.4-cc. تشتهر تويوتا هايلكس بـالموثوقية، وتأتينا مزودة بميزات مثل: مصابيح للضباب – خلفية فقط, وCupholders, ومقبس 12V – أمامي فقط, وABS نظام الفرامل المانعة للإنغلاق

سعر تويوتا هايلوکس 2024

سعر تويوتا هايلوکس 2024 في مصر يبدأ من 585,000 جنيه
سعر تويوتا هايلوکس 2024 في العراق حوالي 71 الف دولار

سعر تويوتا هايلوکس 2024 في مصر دبل كابينة

 صور سيارة تويوتا هايلكس 2024 بالشكل المعدل وسعرها ومواصفاتها .

تويوتا بيك اب 2024

وقامت شركة تويوتا في فرع جنوب افريقيا بالكشف عن نسخة خاصة من السيارة هايلكس 2024 بيك اب و هي تختلف في بعض المواصفات الخارجية و الداخلية و كذلك مواصفات المحرك عن النسخة الخليجية ، حيث أعلنت تويوتا جنوب افريقيا ان النسخة الجديدة بمناسبة بيع مليون نسخة من تويوتا هايلكس منذ أن ظهرت في الاسواق لأول مرة في عام 1968 .

السيارة ستتوافر بمحرك سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 455 حصان و هو مختلف بصورة كلية عن النسخة المتوفرة في الدول الخليجية و لذلك فقد قامت ايضا شركة تويوتا جنوب افريقيا بالتعديل في بعض الانظمة الداخلية للسيارة و ذلك مثل الدفع الرباعي و خاصية تحسين و تعديل نظام التعليق .

تويوتا دبل كابينة دفع رباعي

ابرز الاختلافات بين النسخة الافريقية و السعودية في قوة التصميم و زيادة ابعاد و حجم السيارة مما يجعلها تشبه سيارات السباق ، و كذلك فقد اضافت شركة تويوتا شعار على جسد السيارة الخارجي باسم ” مليون هايلكس HulixMillion# ” ذلك بالاضافة الى وجود واقي للمصد الامامي ضخم و عدد 2 مصابيح امامية في وسط المصد الامامي و من الداخل فليس هناك تحديثات هامة سوى في المقاعد و عجلة القيادة .
وبالنسبة لسعر السيارة بحوالي 71 الف دولار .

سعر تويوتا هايلوکس 2024 ديزل

بسعر يبدأ من 585,000 جنيه تتنافس تويوتا هايلكس مع منافسين معروفين ، تتوفر سيارة اليابانية Pickup Truck هذه في 1 نسخها ، حيث تباع أغلى نسخها بسعر 585,000 جنيه.

تويوتا دبل كابينة للبيع في مصر

مستعملة تويوتا سيارات للبيع في مصر
سيارات تويوتا مشهورة في مصر
سيارات مشهورة في مصر
ماذا عن تويوتا هايلكس مستعملة؟
تويوتا هيلوكس مستعملة في مدينة 6 أكتوبر.
تويوتا هيلوكس مستعملة في الغردقة.

للبيع تويوتا هيلوكس مستعملة في الجيزة.
بحالة جيدة سيارات تويوتا هيلوكس 2017 مستعملة سيارات تويوتا هيلوكس 2011 مستعملة حالتها جيدة سيارات تويوتا هيلوكس 2006 مستعملة.