الرئيسية / تعليم / رابط نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2024 الاستعلام عن النتائج عبر موقع التنسيق Link إستعلام نتيجة تحويلات كليات الأزهر

رابط نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2024 الاستعلام عن النتائج عبر موقع التنسيق Link إستعلام نتيجة تحويلات كليات الأزهر

اعلنت جامعة الازهر ان نتيجة تحويلات كليات الازهر 2024 ستظهر خلال الساعات القليلة وذلك بعد اغلاق باب تسجيل الرغبات والتحويلات بين كليات جامعة الازهر عن طريق الدخول علي موقع التنسيق الالكتروني والطالب  الذي لم يسجلو رغبات المرحلة الاولي والثانية حق التحويل من كلية إلى كلية أخرى داخل جامعة الازهر ويشترط ان تكون الكلية الذي يرغب التحويل اليها في النطاق الجغرافي للطالب ولا يجوز التحويل من كلية الي كلية الا بعد اختبارات القدرات في جامعة الازهر.

نتيجة تحويلات كليات الأزهر 2024.. خطوات وطريقة الاستعلام

  • أعلنت جامعة الأزهر الشريف نتيجة تحويلات كليات الأزهر 2024.
  • حددت موعد فتح باب التحويل بين الكليات،.
  • ظهور نتائج التنسيق لعام 2024.
  • يستطيع طلاب وطالبات التعديل في النتائج.
  • علي موقع التنسيق الالكتروني.

شروط تحويلات كليات الأزهر 2024 -2024 التحويل بين كليات جامعة الازهر الرابط والخطوات

وأعلنت جامعة الأزهر عن ظهور نتيجة تحويلات كليات الازهر 2024 حددت جامعة الازهر بعض الشروط للتحويل من كلية لكلية داخل جامعة الازهر، وحصل الطلاب على نتيجة تحويلات كليات الازهر 2024 إلكترونيا من خلال موقع التنسيق. يدخل الطلاب على رابط موقع التنسيق الإلكتروني.. من هنا . ثم يختار أيقونة خدمات الثانوية الأزهرية.

أقرأ ايضــا..

نتيجة تحويلات كليات الازهر 2024 الأن خلال موقع التنسيق الالكتروني

نشرت جامعة الازهر عبر الموقع الرسمي للجامعة ان نتيجة تحويلات كليات الازهر 2024 ستظهر خلال الساعات المقبلة، حيث اتاحت جامعة الازهر رابط لامكانية معرفة نتيجة التحويلات بين كليات جامعة الازهر، وذلك عن طريق الدخول علي موقع التنسيق الالكتروني ، والشرط الاساسي في قبول طلب التحويل هو ان يكون قد حصل في شهادة الثانوية العامة على الحد الادني للكلية.

رابط الاستعلام عن نتيجة تحويلات كليات الأزهر 2024 -2024 عبر موقع التنيبق

وللاستعلام عن نتيجة تحويلات كليات الأزهر 2024، يجب اتباع بعض الخطوات، التي جاءت على النحو التالي:- الدخول عبر موقع التنسيق من هنا. الدخول على تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 اختيار التحويل بين الكليات. كتابة بيانات الطالب بالتفصيل. كتابة الرمز التأكيدي الظاهر على الموقع الضغط على كلمة استعلام. ظهور اسم الكلية والجامعة التي تم ترشيح الطالب للدراسة بها عن طريق الدخول علي موقع التنسيق الالكتروني.