وظائف الإنتاج الحربى 2024 طريقة التقديم للمهندسين وخريجي تجارة

أعلنت الهيئة القومية للإنتاج الحربي عن فتح باب التقديم لشغل وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، وذلك من خلال موقع الهيئة الإلكتروني ويمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول الوظائف الشاغرة في الإنتاج الحربي من خلال زيارة موقع الهيئة الإلكتروني.

الشروط والمستندات المطلوبة لـ وظائف وزارة الإنتاج الحربى + طريقة التقديم
وتتضمن أوراق التقديم، صحيفة الحالة الجنائية، وصورة شهادة الميلاد المميكنة، وصورة المؤهل وبطاقة  الرقم القومى، وصورة للموقف التجنيدى.الحاصلين على بكالوريوس هندسة تخصص ( مدنى، عمارة):
– أن يجيد العمل على برامج (الرسم الهندسي والتصميمات الهندسية)
– أن يكون لدى المتقدم خبرة في مجال أعمال الانشاءات والمقاولات
 الـــــوزارة
momp@momp.gov.eg
الــهــــيـئـة
homlog@momp.gov.eg
التســويــق
marketing@momp.gov.eg
 موقع وزارة الانتاج الحربى قطاع التدريب وزارة الانتاج الحربى اسماء الناجحين فى الاختبارات
** أسلوب التقديم :
– يتم التقديم في موعد غايته خمسة عشر يوم من تاريخ الإعلان عن طريق ملء البيانات المطلوبة باستمارة التقديم المعلن عنها على الموقع الإلكتروني لوزارة الإنتاج الحربي www.momp.gov.eg خلال التوقيات المحددة للإعلان.
 

القناة نيوز ، وظائف وزارة الإنتاج الحربى 2024 + الشروط والأوراق الواجب توافرها لـ وظائف الإنتاج الحربى 2024 ، اليوم أعلن ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي على الموقع الإليكتروني للهيئة القومية للانتاج الحربي، عن حاجته لشغل بعض الوظائف والمهن.

وايضا من الشروط ،ألا يكون سبق اتهامه أو الحكم عليه بعقوبة جنائية أوجنحة أو عقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن يستوفي الاشتراطات الأخرى لشغل الوظيفة المقررة بالنسبة للوظائف القانونية يشترط القيد أمام المحاكم الابتدائية.

وفى نفس السياق ،أن يجتاز المتقدم الاختبارات التحريرية والشفوية لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة والاختبارات العملية لوظائف الحركة والنقل، ويشترط تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.

وزارة الانتاج الحربى على الفيس بوك واسماء المقبولين في الهيئة القومية للانتاج الحربى واخر اخبار وزارة الانتاج الحربى

وفى التفاصيل ،جاء في الإعلان أن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف تشمل أن يكون متمتعاً بجنسية جمهورية مصر العربية، على ألا يزيد سن المتقدم للوظيفة فى 1 / 7 / 2024 عن 30 سنة، ويكون محمود السيرة حسن السمعة، ولم يسبق فصله من الحكومة أو القطاع العام بحكم أو قرار تأديبي نهائي، وأن يكون لائقاً صحياً للعمل، ومن المقيمين بمحافظتي القاهرة والجيزة مع تقديم المستندات الدالة على ذلك، وتقدير التخرج بدرجــة جيد على الأقــل لحملة المؤهلات العليا و 75% على الأقل لحملة المؤهلات فوق المتوسطة/ المتوسطة.

** قواعد الاختبار:
– يتم اختبار المتقدمين بقطاع التدريب التابع للإنتاج الحربي بواسطة لجان متخصصة في موعد سيتم تحديده لاحقاً.
– يتم قبول الأعداد المطلوبة طبقاً لترتيب المتقدمين في نتيجة الاختبار وبعد مراجعة أصول المستندات الدالة على إنطباق الشروط الموضحة بعاليه على المتقدم.
– لن يلتفت إلى الطلبات الغير مستوفاة للشروط بعاليه أو التي ترد باليد أو بالبريد.

** الرابط الخاص بإستمارة التقديم: اضغط هنا