اسماء المساجين المفرج عنهم اليوم من جانب لجنة العفو الرئاسي وخروج المحبوسين احتياطيًا عفو الاسراء والمعراج

 الرئيس السيسي يعلن أسماء وفئات المعفو عنهم من السجون المصرية يشمل قرار العفو عن باقى العقوبة السالبة للحرية لشهر اكتوبر 2024  , ونشرت الجريدة الرسمية، قرار رئيس الجمهورية بشأن العفو عن باقى العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسة الاحتفال باعياد اكتوبر 2024.
شملت قائمة المفرج عنهم اليوم المحامى عمرو نوهان، والذى جاء اإسمه ضمن القائمة التي تم الإعلان عنها من جانب لجنة العفو الرئاسي.
 
وصباح اليوم أكد طارق الخولى عضو لجنة العفو الرئاسي عبر صفحته بموقع “فيس بوك”: “تتوالى بشائر الخير.. اليوم نشهد خروج دفعة جديدة من 25 شخص من المحبوسين احتياطيًا”.

اخبار متعلقة باسماء المساجين المفرج عنهم اليوم من بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسماء المساجين المفرج عنهم اليوم

style=”display: block;”

وجاء قرار الإفراج عن المحامي عمرو نوهان ضمن تحركات لجنة العفو الرئاسي التي أعيد تفعيلها للبت في أمر عدد من المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا.
 
بشرط ألا تزيد مدتها على خمس سنوات أو على المدة التى يشملها العفو بمقتضى هذا القرار أيهما أقل، كما حدد القرار الجرائم التى لا تسرى عليها أحكام المادة السابقة، وكذلك اشتراطات محددة للعفو عن المحكوم عليهم.
 
وقدمت لجنة العفو الرئاسي الشكر لمؤسسة الرئاسة والنائب العام ووزارة الداخلية على قرارات إخلاء السبيل للمحبوسين احتياطيا على ذمة قضايا رأي.
 
عمرو نوهانعمرو نوهان

مصر: «العفو الرئاسي» تُعلن إخلاء سبيل دفعة جديدة عضو لجنة العفو الرئاسى يعلن أسماء المفرج عنهم اليوم

style=”display: block;”

عضو لجنة العفو الرئاسى يعلن أسماء المفرج عنهم اليوم · 1- مصطفى محمود محمود مدني ( القضية رقم 1739 لسنة 2018 ) · 2- أحمد بدوي عبد الحميد, وأحزاب وكيانات مجتمعية للإفراج عن بعض الأسماء. وتعلن بين … من المفرج عنهم (لجنة العفو الرئاسي). وتؤكد لجنة «العفو الرئاسي»، «رفضها خروج أي سجين يمثل تهديداً».