نزلت رعاية كركوك* رابط اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة العراق

الرعاية الاجتماعية العراقي 2024 حيث نقدم خدمة استعلام عن المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية بالسجل المدني وذلك من خلال رابط وزارة الشؤون الاجتماعية بالعراق اما المعاش الضماني هو المبلغ الذي يسلم للمستفيدين بموجب أحكام نظام الرعاية الاجتماعية البصرة، ذي قار،كربلاء، الرصافة الأولى والثانية والثالثة، صلاح الدين، بغدا، دهوك، واسط، اربيل. كركوك، ديالي، ميسان، الأنبار، بابا، القادسية. السليمانية. الكرخ الأولى والثانية والثالثة. المثنى، النجف، نينوى..

رواتب الرعاية الاجتماعية للنساء 2024 اسماء رواتب الرعاية الاجتماعية “5878453779” data-ad-format=”link” data-adsbygoogle-status=”done” data-ad-status=”unfilled”>

ننتظر واياكم الان من وزارةالعمل والشئون الاتماعية فى العراق طرح اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 , فى كلا المحافظات كما ذكرنا لكم من قبل ونحن فى انتظار اعلان الوزارة ايضا موعد طرح  الرعاية الاجتماعية للعاطلين عن العمل , والتى تعلنها دائما الوزارة ويمكنم التقديم عليها من خلال موقع وزارة العمل . 

رابط تحميل أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2024

  • اسماء الرعاية الاجتماعية رجال ونساء 2024.
  • تحميل أسماء المستفيدين من إعانات الحمــاية الاجتمـاعية ().

  • تحميل اسماء الاسر المتقدمة للشمول منذ عام 2016 غير المبحوثة ().

اخبار متعلقة بنزلت رعاية كركوك* رابط اسماء المشمولين بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الوجبة الثامنة للمستفيدين من راتب الحماية الاجتماعية

الوجبة الثامنة للمستفيدين من راتب الحماية الاجتماعية الكشف الاخير لأسماء المشمولين في رواتب الرعاية الاجتماعية.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق

molsa.gov.iq العاطلين عن العمل المشمولين بالرعاية الاجتماعية فى العراق حيث يتم توزيع مبالغ الرعاية على هيئة وجبات اى دفعات فى بغداد , كركوك , صلاح الدين , ديالى , بابل ,نتابع الان التفاصيل الخاصة بكل مايخص الرعاية الاجتماعيه فى العراق والمشمولين بها PDF اسماء المشمولين “شبكة اخبار الناصرية اسماء العاطلين الوجبه الرابعه .

اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية 2024

  • يجب ان يوضح المستفيد لوزارة العمل ان عاطل عن العمل بالاوراق الثبوتية الذي صرحة به هيئة الحمايه الاجتماعية. 
  • ان يكون الشخص لا يملك سيارة بأسمه سوى الموديل الجديد او القديم.
  • ان يكون المتقدم على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2024 متزوج وعاطل عن العمل حصرا. 

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين بالرواتب 2024 الاعانة الاجتماعية

الفئات التي تقدم لهم الخدمة هم الأيتام ومن بلغ سن الشيخوخة وهو سن ( 60 )عاماً فأكثر و العاجزون عن العمل عجزاً دائماً لأي سبب من الأسباب الصحية و العاجزون عن العمل عجزاً مؤقتاً لأي سبب من الأسباب الصحية وايضا يقدم المعاش الضمانى فى العراق لكل من المرأة التي لا عائل لها والأسرة غير المعولة ووممن تنطبق بحقهم الضوابط والشروط المنظمة لذلك .