أحدث تخفيضات وعروض بى تك b tech 2024 أسعار الموبايلات والأجهزة الكهربائية اليوم 2024 تخفيضات فروع بى تك الموقع الرسمي

تقدم بي تك عروضًا وخصومات على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية، والأجهزة المنزلية، والأجهزة الكهربائية، والأجهزة الذكية، والأجهزة الرياضية، والألعاب، والمنتجات المنزلية، والمنتجات الشخصية.

فيما يلي بعض من أفضل عروض بي تك لعام 2024:

  • عروض الأجهزة الإلكترونية: تقدم بي تك خصومات تصل إلى 70٪ على مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات، وأجهزة الألعاب.
    عروض الأجهزة الإلكترونية من بي تك 
  • عروض الأجهزة المنزلية: تقدم بي تك خصومات تصل إلى 60٪ على مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية، بما في ذلك الغسالات، والثلاجات، والميكروويف، والمكانس الكهربائية، والأجهزة الصغيرة.
    عروض الأجهزة المنزلية من بي تك
  • عروض الأجهزة الكهربائية: تقدم بي تك خصومات تصل إلى 50٪ على مجموعة متنوعة من الأجهزة الكهربائية، بما في ذلك السخانات، والدفايات، والمراوح، والأجهزة الرياضية.
    عروض الأجهزة الكهربائية من بي تك
  • عروض الأجهزة الذكية: تقدم بي تك خصومات تصل إلى 40٪ على مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية، بما في ذلك الساعات الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، والمنزل الذكي.
    عروض الأجهزة الذكية من بي تك 
  • عروض الأجهزة الرياضية: تقدم بي تك خصومات تصل إلى 30٪ على مجموعة متنوعة من الأجهزة الرياضية، بما في ذلك الدراجات الهوائية، والأجهزة الرياضية، والمعدات الرياضية.
    عروض الأجهزة الرياضية من بي تك
  • عروض الألعاب: تقدم بي تك خصومات تصل إلى 20٪ على مجموعة متنوعة من الألعاب، بما في ذلك الألعاب الإلكترونية، والألعاب اللوحية، وألعاب الفيديو.
    عروض الألعاب من بي تك 
  • عروض المنتجات المنزلية: تقدم بي تك خصومات تصل إلى 15٪ على مجموعة متنوعة من المنتجات المنزلية، بما في ذلك الأثاث، والأدوات المنزلية، والمنسوجات.
    عروض المنتجات المنزلية من بي تك 
  • عروض المنتجات الشخصية: تقدم بي تك خصومات تصل إلى 10٪ على مجموعة متنوعة من المنتجات الشخصية، بما في ذلك مستحضرات التجميل، والعطور، والعناية الشخصية.
    عروض المنتجات الشخصية من بي تك 

ويمكنك الاطلاع على جميع عروض بي تك الحالية على الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

وكانت قد انطلقت منذ أشهر قليلة أسعار وصور تخفيضات الجمعة السوداء “Black Friday” عروض بى تك موبايلات تقسيط 15-3-2018، ينتظر المتسوقون عبر الإنترنت شهر نوفمبر على أحرّ من الجمر للإستفادة من الخصومات الكبيرة التي تقدمها المتاجر الإلكترونية وتصل أحياناً أكثر من 75%.

أصبح يوم الجمعة السوداء Black Friday فرصة لعاشقي التسوق للحصول على منتجاتهم المفضلة بأسعار رخيصة.ويبدو أن الظاهرة وصلت إلى القاهرة، واستقبلت المتاجر الكبرى عددا ضخما منذ فجر اليوم في انتظار فتح أبوابها للدخول، حيث امتلأت مداخل المولات بآلاف المتسوقين بداية من كايرو فستيفال إلى سيتي ستارز.وشارك المتسوقون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات صادمة للطوابير من أمام المداخل، ونصحوا بعدم النزول لكثرة تدافع الناس.

يفتعل الكثير من رواد الجمعة السوداء “Black Friday” شجارا حول المنتجات المطروح عليها عروض خاصة، وهو ما رصده مقطع فيديو بأحد فروع متجر “وول مارت” ببريطانيا.

وفقا لما أظهره مقطع الفيديو تشاجرت امرأتين على شاشات الـ “LCD” والتي عادة ما تسبب المشكلات بعروضها كل عام، وحاول رجل الحصول على شاشة أخرى بينما ينشغل البعض بالمشاجرة إلا أنه فشل فعاد لحمل الأولى التي حصل عليها.

بى تك تقسيط ، عروض بى تك على الشاشات ،  في عروض بي تك عرض الساعة يوم الخميس نقدم لكم غسالة ملابس سبعة كيلو سبعمئة لفة احصل عليها اليوم بسعر ثلاثة الاف و ستمئة جينه بدلا من اربعة الاف و خمسمئة جنيه مصري و بيلت ان ستون سنتمتر اليوم احصل عليها بسعر ستة الاف و خمسمئة و سبعة وخمسون جنيه بدل من ثمانية الاف و مئة و سبعة و تسعون جنيه في بى تك تجدون ايضا عرض على تاب Samsung Tab3 Lite 7.0″ اليوم متوفر بسعر الف و ثلاثمئة و ستون جينه مصري بدل من الف و سبعمئة جنيه و هناك عرض جديد ايضا على شاشة توشيبا Toshiba بحجم اثنين و ثلاثين بوصة اليوم متوفرة بسعر الف و ستمئة و اربعون جنيه بدل من الفين و خمسين جنيه و هناك عرض جديد ايضا على موبايل سوني سي فور Sony Experia C4 اليوم فقط بسعر الفين و ثلاثمئة و اربعة و ثمانون جنيه مصري , احصل ايضا على اخر عروض كارفور مصر في بلاش نت .

b tech عربى ،رقم بى تك،فروع بى تك، اسعار بي تك مصر،

في يوم الجمعة السوداء تكون ذروة حركة التسوق والتخفيضات، حتى أن من لا يحتاج شيء قد يشتري منتجات سيحتاجها لاحقاً لأنها متاحة بسعر أقل. حضروا بطاقات ائتمانكم ولنعرفكم على أبرز المواقع العالمية والعربية التي تقدم خصومات بمناسبة الجمعة السوداء.

قائمه أسعار الاجهزة الكهربائية في بي تك

اسعار الغسالات الكهربائية في عروض  بي تك

غسالات اريستون الايطالية الجيل الجديد (ARISTON WMF 601 EU)
بسعر 2,700 بدلا من 3,099

غسالات اريستون الايطالية الجيل الجديد (Ariston WMG 700 EX)

بسعر 2,950 بدلا من 3,399

غسالات اريستون الايطالية الجيل الجديد (Ariston WMG 720B EX)
بسعر 3,750

غسالات اريستون الايطالية الجيل الجديد (Ariston WMG 720B EX)
بسعر 3,350

اسعار الموبايلات في عروض  بي تك

موبايل سامسونج جلاكسي تاب Samsung Galaxy Tab 4 10.1
بسعر 2,649 جنيه

موبايل سامسونج جلاكسي تاب SAMSUNG Galaxy Tab 4 7.0
بسعر 1,749 جنيه

موبايل سامسونج جلاكسي تاب SAMSUNG Galaxy Tab E
بسعر 2,349 جنيه