فتح رابط التقديم بوظائف مصنع الرمال السوداء بالبرلس 2024 بمرتبات مجزية فيديو:: شروط التقديم والمؤهلات المطلوبة لمسابقة وظائف الشركة المصرية للرمال السوداء بكفر الشيخ

بتوجيهات من السيد الرئيس تقرر فتح رابط التقديم بوظائف مصنع الرمال السوداء ويعلن مصنع الرمال السوداء بالبرلس بشكل دوري عن وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، ويمكن الاطلاع على الإعلانات على الموقع الإلكتروني للمصنع وذلك حيث يمكن التقديم على وظائف مصنع الرمال السوداء بالبرلس من خلال الموقع الإلكتروني للمصنع أو من خلال زيارة مقر المصنع في محافظة كفر الشيخ .

الحكومة المصرية تنشر رابط التقديم بوظائف مصنع الرمال السوداء بالبرلس :: شروط التقديم والمؤهلات المطلوبة لمسابقة وظائف الشركة المصرية للرمال السوداء بكفر الشيخ ورئيس الشركة المصرية للرمال السوداء: مجمع المصانع يوفر 5 آلاف فرصة عمل وقال اللواء مجدى الطويل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للرمال السوداء، إننا اليوم نشهد افتتاح مجمع مصانع تركيز وفصل المعادن الثقيلة من الرمال السوداء الموجودة على ساحل البحر المتوسط فى 8 مناطق، مشددا على أنه تم إعداد دراسة جدوى من كبرى الشركات العالمية، بمشاركة شركة استرالية استمرت لمدة 3 سنوات، وتضمنت دراسة الجدوى الاقتصادية وتقييم الأثر البيئى والدراسة التسويقية، والجدوى الاقتصادية حيث خلصت إلى أن هذا المشروع له قيمة مرتفعة وجاذبة للاستثمار.

رابط التقديم بوظائف مصنع الرمال السوداء بالبرلس

وأضاف خلال كلمته فى افتتاح مشروع مصنع الرمال السوداء فى محافظة كفر الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: “يتم فصل المعادن بالتعاون مع الخبرات الأجنبية وهيئة المواد النووية فى إطار نقل التقنيات الحديثة، موضحا أنه تم إقامة مجموعات صناعية جديدة، فى إطار التطبيقات الصناعية القابلة للمعاجلة لتعظيم القيمة المضافة وخلق كيانات وتحقيق عائد اقتصادى وتوفير العملة الأجنبية من خلال تصدير الفائض.

  • رابط التقديم بوظائف مصنع الرمال السوداء بالبرلس.
  • شروط التقديم بوظائف الشركة المصرية للرمال السوداء .
  • المؤهلات المطلوبة لمسابقة وظائف الشركة المصرية للرمال السوداء بكفر الشيخ.

يوفر هذا المشروع 5 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، موضحا أنه ينتج من الرمال السوداء 6 معادن معادن رئيسية وهى الألمانيت والزيركون والجارنت والروتيل والمونازيت والمجانتايت، وكلها معادن ذات أهمية استراتيجية حول العالم، وحيث يستخدم معدن الالمنيت فى إنتاج التيتنايوم الأسفنجى وأجسام الطائرات والصواريخ والغواصات، ويدخل فى صناعات البويات والورق والجلود، فيما يستخدم معدن الزيركون فى السيراميك والأدوات الصحية والزجاج وتبطين المفاعلات النووية، وصناعة الحراريات، فيما يستخدم معدن الجارنت فى احجار التجليخ واوراق الصنفرة وفلاتر المياه.

شروط التقديم بوظائف الشركة المصرية للرمال السوداء

وتضمن الاعلان شروط عامة هي أن يكون المتقدم للوظيفة من قاطني محافظة كفر الشيخ فقط ،وأن يكون من الذكور- نظراً لطبيعة العمل ،وتأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، أن يكون المتقدم للوظيفة وأبويه مصريين الجنسية ولا يحملون أي جنسية أخرى وألا يكون متزوجاً ممن تحمل جنسية غير الجنسية المصرية ،ألا يكون المتقدم للوظيفة من العاملين الحاليين المثبتين بوظائف حكومية ،وتكون أفضلية التعيين للمؤهلات العليا للأعلى تقديراً، خريجي الجامعات الحكومية، والأكثر خبرة في مجال الوظيفة ،واجتياز الاختبارات الفنية والمقابلة الشخصية.

التقديم في شركة الرمال السوداء 2024

شركة الرمال السوداء نبحث نحن شركة ملاكو الدولية عن وظائف بشركة الرمال السوداء براتب مميز للعمل بمنيا القمح ارسل السيرة الذاتية على الايميل وتوفير 100 فرصة عمل لذوى الاحتياجات الخاصة من أصحاب الإعاقات البصرية والسمعية برواتب تبدأ من 3500 جنيه شهرياً، وذلك للعمل في شركة تعمل بمجال خدمة العملاء، وعنوانها مدينة السادس من أكتوبر..

وظائف مصنع الرمال السوداء 2024 بمرتبات مجزية فيديو

فاجأ الرئيس عبدالفتاح السيسي أحد العمال في مشروع مصنع الرمال السوداء في البرلس بكفر الشيخ، اليوم، بسؤاله عن راتبه، وذلك أثناء جولة تفقدية في المصنع بعد افتتاحه والاستماع لشرح تفصيلي عن المجمع ومكوناته.

شركة الرمال السوداء فرص عمل جديدة بمصر للباحثين عن عمل. فرص ووظائف مصر للباحثين عن عمل بوظائف شركة الرمال السوداء وظائف شركة المصريه.

منشور
منشور

رمال أغلى من الذهب.. برك ومستنقعات تتحول لأكبر مجمع مصانع بكفر الشيخ.. فيديو

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسى، القطاع الخاص بالمشاركة فى مشروع الرمال السوداء قائلا: ” القطاع الخاص والشركات اللى ابتدت تشغل فيه تقدر تعمل كام مصنع ومجمع زى ده؟.. بتتكلم الكيلو بياخد سنة.. انت بتتكلم فى 400 كيلو من الاحتياطيات..فرضا لو فيه شركة واحدة تقدر تشتغل 400 سنة طيب لو 10 شركات؟..طيب فيه فرصة للشركات تدخل فى الموضوع ده على ضوء المؤكد”.

تعدد أوجه الإعجاز التى خطتها الدولة المصرية عقب ثورة 30 يونيو، وكان لكفر الشيخ النصيب الأكبر لكونه أكثر المحافظات إهمالا على مدار عشرات السنوات فأطلق عليها المحافظة المنسية وغيرها من المواقف التى سجلها التاريخ، وعقب توجيهات الرئيس السيسي تحولت لمحافظة المستقبل والنماء ببداية إنشاء مزرعة غليون ومحطة كهرباء البرلس، وتحسين حالة المواطن، مبادرة حياة كريمة، وحلم طال انتظاره إنشاء مجمع المصانع لاستخلاص 41 عنصرا مشعا من الرمال السوداء، وعلى مدار 5 سنوات رصدت اليوم السابع حكاية المصنعين من خلال العديد من التحقيقات.

رمال أغلى من الذهبرمال أغلى من الذهب

المصنع الأول أراضى منهوبة وبرك ومستنقعات

بملاحة منيسى التابعة لقرية الشهابية بمركز بلطيم أرض أملاك مغتصبة، وتمكنت الدولة من استرداد 417 فدانا أملاك دولة خلال حملة ” حق الشعب “، استولى عليها عدد من الأهالى طوال عشرات من السنوات، وتم تخصص 80 فدان منها لإقامة مصنع فصل الرمال السوداء، وكانت الأرض عبارة عن برك ومستنقعات،وهيش وبوص وغابات كثيفة، وكانت تنخفض بعمق 1.85متر تحت مستوى سطح الطريق الدولى، وتحتاج إلى 300 ألف متر مكعب من الرمال لتسوية الموقع بالكامل، وتم بالفعل ردم الموقع بالكامل وتسويته خلال 6 أشهر،بتكلفة مالية 4.5 مليون جنيه، كما تم ردم الطريق المؤدى إلى المشروع والبالغ طوله 850 م وبعرض 30 م وإنارته وتشجيرة وتكسيه جوانبة بمساحة 35 ألف متر مكعب، وأصبح الموقع جاهز لتسليمه للشركة.

والمصنع الثاني” مصنع الركائز

يقع الموقع الثانى شمال الطريق الدولى غرب محطة توليد الكهرباء العملاقة بالبرلس على مساحة 35 فدانًا، كانت أرض مهملة من بين ألاف الأفدنة الغير مستغلة عبر آلاف السنوات مطلة على ساحل البحر المتوسط، ولكن بنظرة ثافية من الرئيس عبدالفتاح السيسى، وجه انشاء مصنع بها واستغلال تلك الأراضى، ويشارك فى المشروع محافظة كفر الشيخ وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة وهيئة المواد النووية وبنك الاستثمار والمصنعين الأول بخبرة مصرية استرالية بشرق البرلس، والثانى بخبرة صينية بشمال البرلس والاستثمارات لمصنع الرمال شمال البرلس قدرها 24 مليون دولار.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مجمع مصانع الرمال السوداء بكفر الشيخ: “دراسات الجدوي للمشروع خدت 3 سنين.. ومين هيدفع تمن حاجة زي كده.. بقول الكلام ده للمصريين.. بعد ما عملنا الفكرة دي وخدنا المسار ده .. اشرح للناس يا دكتور حامد.. اشرح للناس علشان يفهموا الموضوع ده اكثر.. يمكن الناس اول مرة تسمع حاجة عن الرمال السوداء” وأشار إلى أنها شركة مساهمة مصرية بمساهمة كل جهاز مشروعات الخدمة الوطنية وهيئة المواد النووية ومحافظة كفر الشيخ والشركة المصرية للثروة التعدينية وبنك الاستثمار القومى، مشددا على أن هذا المشروع تحدى كبير للحصول على هذه التكنولوجيا المتقدمة، المستخدمة فى الاستخراج والفصل، وتأسيس الشركة وجميع مراحل المشروع، أصبح الحلم منذ عقود طويلة حقيقة، فى جميع مواقع الشركة فى البرلس وغليون ورشيد ودمياط والمنزلة. 

وحول مكونات المشروع، قال اللواء مجدى الطويل، إن المشروع فى منطقة البرلس يتكون من مجموعتين مصانع، المجموعة تضم الكراكة تحيا مصر من إنتاج شركة هولندية، ومصنع التركيز، والمجموعة تقع الطريق الدولى الساحلى وساحل البحر الأبيض المتوسط، على مسافة 12 كيلو شمال غرب مجمع الفصل واستعرض مجمع مصانع الفصل، والقوة الإنتاجية لكل مصنع يخص المعادن فى هذا المجمع، بالإضافة إلى أنه يضم محطة تحلية مياه ومحطة كهرباء بقدرة 75 ميجا وات، تحتاج 20 ميجا وات والباقى لدعم الشبكة القومية، مجموعة معامل متطورة، بأحدث وأدق أجهزة القياس فى هذا المجال، مشيرا إلى أن هذا المشروع له آثار بيئية إيجابية، وتم الحصول على الموافقات البيئية فضلا عن أنه يدعم التحول الرقمى، وفق التطور الهائل فى البيانات. 

اخبار متعلقة بفتح رابط التقديم بوظائف مصنع الرمال بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الرئيس السيسي يستمع إلى شرح عن مصنع الرمال السوداء

الرئيس السيسي يستمع إلى شرح عن مصنع الرمال السوداء
الرئيس السيسي يفتتح مصنع الرمال السوداء بمحافظة كفر الشيخالرئيس السيسي يفتتح مصنع الرمال السوداء بمحافظة كفر الشيخ
اراضي مهملة ببلطيمأراضي مهملة ببلطيم
اعمال التطهيرأعمال التطهير

بعد افتتاح الرئيس السيسي مصنع الرمال السوداء بكفر الشيخ  أخطر تحقيق استقصائى عن الرمال السوداء قبل 10سنوات كشف من خلاله عن شبكة تهريب الرمال السوداء.. الرئيس حول حلم الذهب الأسود لحقيقة

عقب افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصنع الرمال السوداء بكفر الشيخ لتحقيق حلم المصريين الذى طال أكثر من 90 عاما، مؤكد أن “موضوع الرمال السوداء اتعرف فى مصر منذ 90 سنة”، لكن بسبب غياب الإرادة السياسية والحقيقية على مدار هذه العقود من الزمن لم يتم تنفيذ هذا المشروع إلا عقب تولى الرئيس السيسى الحكم وبدء فى إزالة كافة العقبات والتحديات ليتحول المستحيل لحقيقة يلمسها الجميع.

الرمال السوداء (1)

الآن وبعد مرور الزمان جاء الرئيس عبد الفتاح السيسى ليحمى الذهب الأسود بعد عشرات السنوات من الأحلام ومئات الابحاث والاستغاثات لحمايه الرمال السوداء واستغلالها لتصبح واحدة من أهم الثروات المصرية، والذى كشف اليوم السابع فى تحقيق استقصائى من قبل تفاصيل نهب وسرقة هذه الثروة القومية.

وعقب الإفتتاح الرسمى اليوم يعيد اليوم السابع نشر التحقيق الإستقصائى عن الرمال السوداء وكيف كانت تتعرض هذه الثروة القومية للنهب والسرقة.

إلى نص التحقيق:

عقارب الساعة تشير إلى الرابعة عصرًا، هدوء نسبى يخيم على قرية الشيخ سليمان شمال الطريق الدولى بمحافظة كفر الشيخ، صوت مقطورة ضخمة تسلك طريقها وسط كثبان رملية كثيفة يمزق الصمت المحيط بالمكان، ينزل سائق المقطورة مسرعا وبمساعدة جرار صغير يحمل ما يقرب من 40 مترا مكعبا من الرمال فى 20 دقيقة ينظر يمينا ويسارا، ليتأكد أن أحدا لا يراقبه، ينتظر إشارة تؤكد له أن الطريق آمن، ثم يعود مسرعا لسيارته، يشعل سيجارة قبل أن ينطلق مسرعا مخلفا وراءه فجوات فى الكثبان الرملية، ما يهدد القرية والقرى المجاورة بالغرق.

الرمال السوداء (2)

هذا المشهد ما هو إلا جزء مما يحدث يوميا فى قرى عدد من محافظات الدلتا تشتهر بما يسمى «الرمال السوداء»، وهى ناجمة عن ترسبات نتيجة اصطدام مياه النيل الحاملة للطمى بمياه البحر المتوسط عند المصبات، وتتوزع هذه الرمال على طول ساحل الدلتا، وساحل شبه جزيرة سيناء، وهى رمال ثمينة من حيث القيمة والوظيفة.

وحول مكونات المشروع، قال اللواء مجدى الطويل، إن المشروع فى منطقة البرلس يتكون من مجموعتين مصانع، المجموعة تضم الكراكة تحيا مصر من إنتاج شركة هولندية، ومصنع التركيز، والمجموعة تقع الطريق الدولى الساحلى وساحل البحر الأبيض المتوسط، على مسافة 12 كيلو شمال غرب مجمع الفصل.