الرئيسية / مـنوع / اخبار سارة صرف مكافأة للمعلمين والمعلمات نوفمبر 2024 اليوم حوافز جديدة لكبير المعلمين 155 جنيه لمعلمي وموجهي رياض الأطفال والابتدائي

اخبار سارة صرف مكافأة للمعلمين والمعلمات نوفمبر 2024 اليوم حوافز جديدة لكبير المعلمين 155 جنيه لمعلمي وموجهي رياض الأطفال والابتدائي

بشرى سارة من الرئيس السيسى تسعد جميع المصريين , وايضاً التعليم تزف بشرى سارة للمعلمين بشأن موعد صرف مكافأة الامتحانات وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على صرف المديريات التعليمية للمكافأة الخاصة بامتحانات النقل للمعلمين قبل الأول من نوفمبر كمساهمة من الوزارة في الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا بسبب فيروس كورونا.

اخبار سارة صرف مكافأة للمعلمين والمعلمات نوفمبر 2024 اليوم

أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، القرار الوزاري رقم 140، بمنح مكافأة إضافية عن امتحانات النقل لكل العاملين بكل من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والجهات التابعة المستحقين لها، وبالفئات المالية ويتم  صرف للمكافأة الخاصة بامتحانات النقل للمعلمين قبل الأول من نوفمبر 2024 مساهمة من الوزارة فى الظروف التى تمر بها البلاد حاليًا بسبب فيروس كورونا، وذلك تلبية لرغبة جموع المعلمين في صرف مكافأة الامتحانات، بعد توقف الدراسة فى المدارس واعتبار المناهج التى تم تدريسها حتى 15 مارس 2024 هي التي يتم فيها الامتحانات أو المشاريع البحثية منح أعضاء هيئة التعليم المخاطبين بأحكام قانون التعليم، مكافأة شهرية، كبير المعلمين 155 جنيها، معلم خبير 140 جنيها، معلم أول (أ) 120 جنيها، معلم أول 85 جنيها، معلم مساعد 65 جنيها..

اخر اخبار اعتماد الدرجات المالية للمعلمين ترقيات 2024

رفع عدد من المعلمين أسمى عبارات الشكر والعرفان للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي, والسيد وزير التربية والتعليم على دعمه اللامحدود لكافة المعلمين والمعلمات، مثمنًيين دعم الحكومة لكافة العاملين بهيئة التدريس ,وأشارت التربية والتعليم إلى أن “اعتماد الدرجات المالية” هو نظام تكافلي تعاوني لكل المعلمين المسجلين في التربية والتعليم ونظام التأمينات الاجتماعية معلم ومعلم أول أ ومعلم خبير، ويُلزم الجميع بالتسجيل في بدل الاعتماد بعد ترقيات المعلمين  2024 من الراتب المسجل للمشترك، و1% تساعد فيه جهة العمل الوضع المالي للمعلمين بعد ترقيات 2024 وكانت وزارة المالية قررت صرف 4 آلاف جنيه حافز للمعلمين بأثر رجعى واليكم التفاصيل.

اخر اخبار زيادة اجور المعلمين فى قانون التعليم الجديد 2024 لمعلمي وموجهي رياض الأطفال والابتدائي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه فى إطار جهود الوزارة لرفع المستوى المعيشى للمعلمين ومنهم معلمي  وموجهي رياض الأطفال وكذلك معلمى وموجهى الصف الأول الابتدائى، عززت وزارة المالية بند الأجور والمرتبات بموازنات مديريات التربية والتعليم بكافة المحافظات للعام المالى 2024 بمبلغ 200 مليون جنيه وفى إطار حرص الوزارة على نشر مبادئ المساواة بين العاملين فى نظام التعليم الجديد ، يتم صرف المبالغ الموردة للمديريات بالتساوى طبقا للتخصصات بكل مديرية على معلمى و موجهى رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى وبحد أقصى 1000جنيه شهريا اعتبارا من 1 أكتوبر 2024 حتى 30 يونيو 2024 وأكد مساعد وزير المالية ” محمد عبد الفتاح” إن موازنة البرامج والأداء، بدأت منذ ثلاث سنوات وتطبق على 7 وزارات، موضحًا أنه فى موازنة 2021 ستطبق على جميع جهات الدولة.

رفع الميزة التأمينية للمعلمين وزيادة المرتبات والحوافز والمعاشات

وزارة التربية والتعليم وتشمل زيادة المرتبات والحوافز والمعاشات و من المقرر رفع الميزة التأمينية للمعلمين 23 ألف جنيه وتم إعداد دراسة اكتوارية لزيادتها لأكثر من 23 ألف جنيه خارج الصندوق..

 

أخبار زيادة مرتبات المعلمين اليوم – زيادة مرتبات المعلمين جريدة الاهرام

أكد نقيب المعلمين أن نقابة المهن التعليمية سعت لزيادة رواتب المعلمين، وذلك بإعداد جدول لأجور المعلمين للعرض على الجهات المختصة بالدولة لتطبيقه على أرض الواقع أصدرت وزارة التربية والتعليم تعليمات بتعديل رواتب المعلمين بداية من شهر يوليو 2024 وجاء في الخطاب الصادر من إحدى الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الإسكندرية -والذي حصلت “الشروق” علي نسخة منه- أنه يتم صرف راتب المعلم علي أساسي 2024، بالإضافة إلى 10% من أساسي 2024 بحد أدنى 75 جنيها، بالإضافة إلى 150 جنيها يضاف على الأساسي حسب مانشرت جريدة الاهرام اليومية.

 

وأوضح الخطاب أيضا أن يضاف للإداري 9% علي الأساسي، ويضاف علي الأجر الوظيفي 7%، بالإضافة إلى 150 جنيها.
 

يذكر أن المعلمين يتقاضوا رواتبهم على أساسي 2014، بعد مطالبتهم خلال الفترة الماضية برفع رواتبهم وجعلها على أساسي 2024 بدلا من 2014.

جدول مرتبات المعلمين الجديد

وزير المالية.. زيادة جديدة فى علاوة المرتبات والمعاشات 2024 هل انت مدرس حكومي ؟ لقد زادت المرتبات لعام 2024 خاص !! تعلن مديريات التربية والتعليم في المحافظات اخر اخبار زيادة المرتبات المعلمين فى جدول أجور المعلمين الموازنة الجديدة 2024 ..؟.

اهم اخبار المعلمين المالية الان اليوم السابع جدول مرتبات المعلمين اخبار سارة للمعلمين والمعلمات قريبا

 

اليوم السابع اخبار مرتبات المعلمين

وأكدت جريدة اليوم السابع أننسبة العلاوة الاجتماعية المتوقع صرفها للعاملين بالدولة ستكون نسبتها نحو 10% من الراتب الاساسي. بحيث يكون الحد الآدني لتلك العلاوة نحو 65 جنيه والحد الاقصى نحو 120 جنيه و رفع أجور المعلمين سارة للمعلمين والمعلمات قريبا زيادة المرتبات بجدول مرتبات الحكومة – لقد صرح وزير التربية والتعليم عن زيادة في اجور المعلمين هذا العام 2024 اليوم السابع اخبار مرتبات المعلمين, اخر اخبار مرتبات المعلمين “اليوم”.

جدول مرتبات المعلمين 2024

كما  وافقت وزارة المالية على رفع اجور المعلمين جريدة الاهرام ,الأن اخر اخبار رواتب المعلمين 2024 ,اخبار وزارة التربية والتعليم المصرية الان ..  زيادة مرتبات المعلمين وجدول اجور ورواتب المعلمين في قانون التعليم الجديد 2024 ,اخر الاخبار الجديدة عن علاوة العشرة في المية.

جدول اجور مرتبات المعلمين فى الموازنة الجديدة 2024 ونواب يطالبون بذيادة معاشات المعلمين
تحديث 2/2024 وهل في زياده في مرتب شهر سبعه عام 2024 الاداريين كم

المرتبات لكل درجة بجدول الاجور
المعلم المساعد 2297 جنية اجمالى الدخل
المعلم 2751 جنية اجمالى الدخل
المعلم الاول 4000 جنية اجمالى الدحل
المعلم الاول أ 5552 جنية اجمالى الدخل
المعلم الخبير 10327 جنية اجمالى الدخل
المعلم الكبير 10516 جنية اجمالى الدخل

وقالت النقابة ان هذا جدول الاجر الوظيفي الشهرى المنصوص عليه فى القانون 81 لسنة 2016 اجر وظيفي للمعلم بالاضافة الى المزايا التى شملها القانون 155 لسنة2007 والمزايا الواردة بمشروع القانون المقدم من الوزارة والذي تضمن الآتي:

يحصل المعلم المساعد المدة البينية ” عامين ” على ٢٢٩٧ جنيهًا اجمالي دخله، والمعلم ، المدة البينة ” خمس سنوات علي الاقل علي ٢٧٥٢ جنيهًا.

ومعلم أول ” خمس سنوات علي الاقل ” علي ٤ آلاف وخمس جنيهات ، ومعلم أول ا ” خمس سنوات علي الاقل ” ٥٥٥٢ و يحصل المعلم الخبير ” خمس سنوات ” على ١٠ آلاف و٣٢٧ جنيها، وكبير المعلمين ” خمس سنوات ” على ١٠ آلاف و٥١٦ جنيها،

ذلك وأشار الزناتي إلي أن الجدول شمل رواتب المعلمين كالأتي :

 576 جنيه أجرا أساسي
288 بدل معلم
864 حافز أداء
425 أعباء وظيفة
144 حافز أثابة

 ليصل المرتب الشامل

المعلم المساعد إلي 2297 جنيه
 المعلم 2752
المعلم الأول 4005
المعلم أول أ 5552
المعلم الخبير فيصل مرتبه إلي 10 ألاف جنيه

ووضح أن الجدول سيطبق مرحليا من ثلاث إلي أربع سنوات علي الأكثر وبناء علي موافقة الحكومة بعد انتهاء اللجنة التي شكلها رئيس الوزراء من الخبراء من التعليم والمالية والتخطيط.