فيديو لحظة طرد عمر درويش من قاعة مؤتمر سناء سيف المناخ أسباب وتفاصيل طرد عضو البرلمان عمر درويش من مؤتمر المناخ من هو النائب عمر درويش

فيديو لحظة طرد عمر درويش أسباب وتفاصيل طرد عضو البرلمان عمر درويش من مؤتمر المناخ من هو النائب عمر درويش وقال درويش، إن الأزمة جاءت بسبب عدم تقبل أسرة علاء عبد الفتاح للرأي الآخر، موضحًا أن سناء تحدثت في بعض الأمور دون مصداقية، وقمت أنا بالتعقيب عليها بكلام لم يعجب المنظمين أو القائمين على الفعالية.

لحظة طرد البرلماني المصري عمر درويش  من مؤتمر أسرة علاء عبد الفتاح بشرم الشيخ وأحمد موسى يكشف ماحدث بين النائب عمرو درويش وشقيقة علاء عبد الفتاح واسباب طرد عضو البرلمان عمر درويش بعد هجومه على أسرة علاء عبد الفتاح في مؤتمر أوضاع السجناء السياسيين

  • فيديو لحظة طرد عمر درويش.
  • أسباب طرد عضو البرلمان عمر درويش من مؤتمر المناخ,
  • تفاصيل طرد عضو البرلمان عمر درويش من مؤتمر أسرة علاء عبد الفتاح بشرم الشيخ,
  • من هو النائب عمر درويش

أسباب طرد عضو البرلمان عمر درويش من مؤتمر المناخ

وهذا الأمر حدث في قمة المناخ الماضية التي أقيمت في «جلاسكو» بالمملكة المتحدة. نرشح لك: النائب عمرو درويش بعد طرده من مؤتمرمجموعة DCJ: قضية علاء عبد الفتاح جنائية ومنعونى أقول رأيى (خاص) تفاصيل أزمة عمرو درويش في مؤتمر مجموعة DCJ وشهد مؤتمر مجموعة DCJ واقعة مؤسفة من جانب المنظمين التابعين لمنظمة العفو الدولية بخصوص السجين الجنائى علاء عبد الفتاح، حيث كانت تحضر شقيقته المؤتمر، ورفض الحضور الاستماع لجميع آراء المشاركين وخاصة النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بعد حديثه بوضوح عن ما شهده المؤتمر من معلومات مغلوطة بشأن علاء عبد الفتاح وأنه سجين سياسى.

اخبار متعلقة بفيديو لحظة طرد عمر درويش من بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

فيديو لحظة طرد عمر درويش

لحظة طرد البرلماني عمرو درويش بسبب مقاطعته سناء سيف

https://www.youtube.com/watch?v=seXtLLqV-wg

بعد مشادة مع شقيقة علاء عبد الفتاح.. عمرو درويش: تحدثَت بشكل غير مقبول.. ولا تتقبل الرأي الآخر وقال المنظمون بعد حديثي رأوا أن يتم إنهاء المؤتمر دون أن تقوم بالإجابة على الأسئلة التي طرحتها عليها.. هي تحدثت عن الحريات وقمع الحريات والوضع الصحي لعلاء وأبلغ رد على ما تردده أنها تتحدث فيه وهي على الأرض المصرية.

من هو النائب عمر درويش

وأشار إلى أنها تتحدث عن سجين جنائي مرتكب جرائم وليس سجينا سيايسيا، وهناك قنوات شرعية إن كانت تبحث عن عفو رئاسي، ولكنها تستقوي يالخارج وعلى المستوى الشخصي لي فإن استدعاء المجتمع الدولي على بلدي أمر غير مقبول، فالحديث بالشكل الذي تم وكم المغالطات فيه لكسب تعاطف غير شرعي وغير مقبول، وأنا عبرت عن ذلك فلم يعجبهم ردي.

وتابع: حينما قمت للحديث قالت سناء عبد الفتاح إنني أتكلم بلسان السلطة فقولت إن ما رددته تدليسًا، فأنا لا أتحدث بلسان السلطة، بل كنت أسأل سؤالا شخصيا، فتم تحريف الكلام على أساس أن هناك سلطة تتحدث معها، وعدم تقبل كلامي خلال المداخلة بالجلسة يعطي انطباعا بعدم تقبل الرأي الآخر، وإذا كنا نتكلم عن الحريات فمن باب أولى الاستماع إلى الرأي والرأي الآخر.

النائب عمرو درويش قبل طرده من مؤتمر سناء سيف في شرم الشيخ

قال الإعلامي أحمد موسى إنَّ مفوضية حقوق الإنسان لم تسمح للنائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن يقول رأيه ويرد على «سناء» شقيقة علاء عبد الفتاح. تأمين قمة المناخ يكون تابعًا لـ«الأمم المتحدة» وأضاف «موسى» أنه جرى السماح لشقيقة علاء عبد الفتاح أن تتحدث بحرية في القاعة الزرقاء، في الوقت الذي خرج فيه النائب عمرو درويش، منوهًا بأن أمن الأمم المتحدة رفض أن يقول النائب رأيه، لافتًا إلى أن هذا الأمر يدل على ازدواجية المعايير عند الذين يتشدقون بالحديث عن الحريات. وكشف «موسى» أنَّ تأمين قمة المناخ يكون تابعًا لـ«الأمم المتحدة»،