الرئيسية / رياضـة / موعد فورمولا 1 البحرين بث مباشر مشاهدة سباق فورمولا 1 البحريني بي ان سبورت لـ”الفورمولا 1″ في البحرين نتيجة التجارب الحرة بسباق فورمولا 1 الجائزة الكبرى

موعد فورمولا 1 البحرين بث مباشر مشاهدة سباق فورمولا 1 البحريني بي ان سبورت لـ”الفورمولا 1″ في البحرين نتيجة التجارب الحرة بسباق فورمولا 1 الجائزة الكبرى

خروج السيارات من المنعطف العاشر
الشيء المميز في الفورمولا2 هو صوت الغيارات وكأنها صوت إطلاق نار 🔥

بث حي وبث مباشر فورمولا القنوات الناقلة فورمولا 1 “من المقرر أن يتم السباق في محافظة جدة في الفترة ما بين 17 وحتى 19 مارس الجاري”تقدّم جورج راسل نتيجة التجارب الحرة في سباقات الفورمولا 1 الجائزة الكبرى البحرين 2024

مراكز الإنطلاق لجائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

ويتنافس بيريز ولوكلير على المركز الثاني في فئة السائقين، علما بأن بيريز يحتل المركز الثاني بفارق خمس نقاط مع تبقي سباقين فقط لنهاية الموسم وفي منافسات فئة المصنعين، مازال مرسيدس يأمل في التغلب على فيراري لحصد المركز الثاني، بينما يتنافس ألبين ومكلارين على المركز الرابع. فريق فورمولا 1 نتيجة التجارب الحرة في سباقات الفورمولا 1 الجائزة الكبرى البحرين نتيجة تجارب سباقات الفورملا1 اليوم  اكتبر 2024 بالبحرين نتائج التجارب سباقات الفورملا1 الرسمية البحرين الجائزة الكبري سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى بي ان سبورت لـ”الفورمولا 1″ الاحد  19/3/2024 في البحرين .

  • وجاء كارلوس ساينز، سائق فيراري الثاني، في المركز الرابع، وسيحصل على عقوبة التراجع خمس ثوان بسبب تغيير المحرك.
  • وجاء سائق مرسيدس لويس هاميلتون، بطل العالم سبع مرات، في المركز الخامس، فيما جاء زميله بنفس الفريق جورج راسل في المركز السادس.
  • وجاء الألمانيان سيبستاين فيتيل وميك شوماخر في المركزين السابع والثامن.
  • وبينما سيعتزل فيتيل بنهاية العام، فإن شوماخر لم يتلق عرضا من فريق هاس لتجديد تعاقده حتى الآن.
 

 شاهد الأن قناة ام بي سي سبورت قناة السعودية الرياضية 2 بث مباشر – SSC 2 Sports TV live 

قناة السعودية الرياضية 2 بث مباشر – SSC 2 Sports TV live

ملخص التجارب الحرة والتأهيلية لسباق جائزة الولايات المتحدة

استمتع كارلوس ساينز سائق فريق فيراري، بمغامرته في التجربة الرسمية لسباق جائزة أمريكا الكبرى ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، ومع ذلك يشعر أن فريق ريد بول هو المرشح الأبرز للفوز بالسباق الذي يقام مساء اليوم الأحد.

الحالة: مباشر

سجل سيرجيو بيريز سائق فريق ريد بول، اليوم الجمعة، أسرع زمن في التجربة الحرة الأولى لسباق فورمولا-1 البحريني، المقرر إقامته بعد غد الأحد، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، حيث يشهد هذا السباق عودة العمل بنظام سباق السرعة.

وسجل السائق المكسيكي دقيقة و853ر11 ثانية حول مضمار “أوتودورمو خوسيه كارلوس باس” في ساو بولو والبالغ طوله 1309 كيلومترات، وجاء خلفه سائق فريق فيراري تشارلز لوكلير بفارق 004ر0 ثانية في المركز الثانية، ثم ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، في المركز الثالث.

ورغم أن فيرستابن حسم التتويج بلقب فئة السائقين، وحسم فريقه لقب فئة المصنعين، هناك أشياء أخرى لم تحسم بعد.

21:27 فيرستابن يتوقف كذلك من الصدارة ليرد على هاميلتون ويضع إطارات هارد
21:25 هاميلتون يتوقف من المركز الثاني ويضع إطارات هارد ويخرج في المركز السابع
21:21 هاميلتون: “آرى تآكلًا في الإطارا الأمامي الأيسر”