الرئيسية / مـنوع / اسماء وعدد المتوفين و المصابين والناجين من فيديو حادث سقوط انقلاب سيارة ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي طريق المنصورة القاهرة اليوم فيديو وصور لحظة وقوع الميكروباص بترعة كفر الشراقوة طريق أجا الدقهلية

اسماء وعدد المتوفين و المصابين والناجين من فيديو حادث سقوط انقلاب سيارة ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي طريق المنصورة القاهرة اليوم فيديو وصور لحظة وقوع الميكروباص بترعة كفر الشراقوة طريق أجا الدقهلية

وزارة الصحة تعلن أسماء المتوفين و المصابين والناجين من حادث سقوط سيارة ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي طريق المنصورة القاهرة اليوم وجارى تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. فيديو وصور لحظة وقوع الميكروباص فى الترعة لقي 18 شخصًا مصرعهم وأصيب 6 آخرون، اليوم، في محافظة الدقهلية بمصر إثر سقوط سيارة ميني باص في مياه ترعة “الرياح التوفيقي” على طريق “المنصورة – القاهرة” وارتفع عدد ضحايا حادث سيارة “مينى باص” بترعة كفر الشراقوة بمحافظة الدقهلية، الى 16 ضحية .

وصل إلى الآن عدد الضحايا إلى 20 جثة إضافة إلي وجود 8 مصابين، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري البحث في مياه ترعة “الرياح التوفيقي” عن ضحايا آخرين.

عدد الوفيات 20 منهم 11 رجلا و6 نساء و3 من الاطفال وتم نقل 8 جثث إلى مشرحة أجا و12 الي المستشفي الدولي.

أسماء المصابين في حادث غرق الميني باص بالدقهلية

هم كلا من: ياسمين أحمد عبد العظيم 19 عامًا، ومقيمة بصهرجت الكبري مركز ميت غمر، وآيه أحمد منصور،19عامًا، كوم النور مركز أجا،و أنور عثمان حافظ 58 عامًا، دقادوس مركز ميت غمر، صفاء محمد زياد 29عامًا ميت محسن بمركز ميت غمر، وأحمد ساهر حسني، 12 عامًا، ميت غمر، شريف مصطفي عبد المجيد 28 عامًا، دقادوس مركز ميت غمر.

سقوط ميني باص في مياه ترعة “الرياح التوفيقي” على طريق “المنصورة – أجا” في الجهة المقابلة لقرية الديرس ومنشأة عبد النبي مركز اجا، بمحافظة الدقهلية اليوم، اثناء توجهه من مدينة ميت غمر إلي المنصورة وبه ركاب وهرعت سيارات الإسعاف والإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتبين سقوط سيارة ميني باص تحمل لوحات رقم (د س ع 3482) ماركة شيفرولية ومصرع 20 شخص، وانقاذ 8 آخرين وصل الى المستشفى 6 مصابين من ركاب الميني باص، حتى الآن وتكثف القوات من جهودها للتأكد من عدم وجود أحد في مياه الترعة.

حادث أتوبيس الدقهلية أمام قرية منشأة عبد النبي

وأكد شهود العيان، أن الحادث وقع أمام قرية منشأة عبد النبي بالقرب من قرية الديرس”وامام قرية منشأة عبد النبي وسقط الميني وكان به ركاب في مياه الترعة، نتيجة إحتلال عجلة القيادة بيد السائق ولا تزال جهود المباحث والإنقاذ النهري للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين للحادث.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بسقوط مينى ياص يقل عدد من ركاب بترعة كقر الشراقوة على طريق أجا واسفر ذلك عن وفاة ٣ واصابة اخرين.

فيديو انقلاب سيارة ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي طريق المنصورة

انتقل مدير امن الدقهلية وعدد من قيادات المديرية وسيارات الاسعاف الى مكان الواقعه لنقل المتوفين والمصايين الى المستشفى وسوف نوافيكم بالتفاصيل وبحسب المعلومات الأولية كان “الميني باص” في طريقه من مدينة ميت غمر إلى مدينة المنصورة، فيما تمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنقاذ 13 آخرين من الغرق.

أقرأ ايضــا..

  • اسماء المتوفين من حادث سقوط سيارة ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي طريق المنصورة القاهرة اليوم.
  • فيديو لحظة وقوع الميكروباص فى الترعة بطريق المنصورة القاهرة.
  • عدد المصابين بحادث نزول ميكروباص ترعة كفر الشراقوة طريق أجا.
  • صور الناجين من حادث سقوط سيارة ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي طريق المنصورة القاهرة .
مصر.. شاهد الصور الأولى للحظة انقلاب حافلة في ترعة بالدقهلية ومصرع 18 شخصا
مصر.. شاهد الصور الأولى للحظة انقلاب حافلة في ترعة بالدقهلية ومصرع 18 شخصا
مصر.. شاهد الصور الأولى للحظة انقلاب حافلة في ترعة بالدقهلية ومصرع 18 شخصا
مصر.. شاهد الصور الأولى للحظة انقلاب حافلة في ترعة بالدقهلية ومصرع 18 شخصا