الرئيسية / صحـة وأسرة / سعر فولتارين الموف.. لية الفولتارين مش بيضيع الالم بسبب عبوات فولتارين جل, Voltaren 75mg/3ml مغشوشة كيف تعرف الادوية المغشوشة

سعر فولتارين الموف.. لية الفولتارين مش بيضيع الالم بسبب عبوات فولتارين جل, Voltaren 75mg/3ml مغشوشة كيف تعرف الادوية المغشوشة

يعتمد سعر فولتارين الموف على نوعه وشكله الصيدلاني وحجمه. إليك بعض الأمثلة على أسعار فولتارين الموف في مصر:

  • فولتارين الموف 10 ملغ أقراص: سعر العلبة التي تحتوي على 20 قرصًا يتراوح بين 15 و 20 جنيهًا مصريًا.
  • فولتارين الموف 25 ملغ أقراص: سعر العلبة التي تحتوي على 20 قرصًا يتراوح بين 20 و 25 جنيهًا مصريًا.
  • فولتارين الموف 50 ملغ أقراص: سعر العلبة التي تحتوي على 20 قرصًا يتراوح بين 25 و 30 جنيهًا مصريًا.
  • فولتارين الموف جل 1%: سعر أنبوب 50 جرام يتراوح بين 25 و 30 جنيهًا مصريًا.
  • فولتارين الموف لبوس 100 ملغ: سعر العلبة التي تحتوي على 10 لبوس يتراوح بين 20 و 25 جنيهًا مصريًا.

أقرأ ايضــا..

اعرف لية الفولتارين مش بيضيع الألم

ديكلوفيناك ‏ المعروف تجارياً باسم الفولتارين ‏ هو مادة صيدلانية مصنفة ضمن مضادات الالتهاب اللاستيريدية وهو منتشر في الصيدليات حول العالم تحت تسميات مختلفة. بدأ أول تداول له في المملكة المتحدة عام 1979. يستخدم لعلاج الألم والأمراض الالتهابية مثل النقرس وبسبب عبوات فولتارين مغشوشة كيف تعرف الادوية المغشوشة تحذير من عبوات مغشوشة لـ”فولتارين” في الأسواق.. هكذا يمكن اكتشافها وحذَّرت هيئة الدواء المصرية، من عبوات لحقن فولتارين واسعة الانتشار في الأسواق، مطالبة بضبط وتحريز تلك العبوات المقلدة ل فولتارين جل, Voltaren 75mg/3ml.

وفي منشور حمل رقم 32 لسنة 2024، وجهت الهيئة بضبط عبوات “Voltaren 75mg/3ml”، للتشغيلة رقم: Y2607، وجميع التشغيلات الأخرى التي تتفق مع المواصفات المذكورة بالعبوة المقلدة كما هو وارد بالمنشور لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ويستخدم الدواء كمسكن للألم وخافض للحرارة، وعلاج الالتهاب، والتهاب المفاصل الروماتويدي والالتهاب المفصلي.

وحددت هيئة الدواء المصرية كيفية التفرقة بين العبوات الأصلية والمقلدة والتشغيلات المحتمل تواجدها بالأسواق، من حيث عدد من العناصر على رأسها الوعاء البلاستيكي، والوجه الجانبي للعبوة باللغة العربية.