وظائف ميناء القاهرة 2024 ,, هيئة مطار القاهرة تعلن عن وظائف محاسبين ومهندسين وإداريين الان تعرف على شرو التقديم والاوراق المطلوبة

تعلن شركة ميناء القاهرة الدولي عن فتح باب التقديم لشغل وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للشركة ويمكن على المتقدم ان يقدم على وظائف ميناء القاهرة الدولي من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال زيارة مقر الشركة في القاهرة.

المطار ثاني أكبر مطار في القارة من حيث الازدحام وكثافة المسافرين، إذ خدم المطار سنة 2008 حوالي 14,360,175 راكبًا وأكثر من 138,000 رحلة جوية. ويستخدم المطار أكثر من 60 شركة طيران من مختلف دول العالم، وعشرة شركات للشحن الجوي، هذا بالإضافة لرحلات الطيران العارض. يشغل المطار شركة ميناء القاهرة الجوي بالإضافة لشركة فرابورت الألمانية والتي فازت بعقد لإدارة المطار لمدة ثماني سنوات , وقد أعلنت شركة ميناء القاهرة الجوي عن توفير 700 درجة وظيفية جديدة في العديد من التخصصات ولجميع المؤهلات لحاجتها العمل في مبنى الركاب رقم 2، التي أوشكت على الانتهاء والتي ستنتهى بالفعل خلال شهور قليلة، تمهيدا لدخولها الخدمة.

مطلوب موظفين كول سنتر براتب 4700 ج في مطار القاهرة الدولى
اعلن مطار القاهرة الدولى عن توافر فرص عمل به فى مجال الكول سنتر
يكون من شأن الموظفين متابعة السادة العملاء و الرد على إستفساراتهم و ابلاغهم بمواعيد الرحلات الخاصة بهم ،

و كذلك متابعة العملاء و قياس مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة و متابعة الشكاوى .

الراتب يبدأ من 4700 ج

المهارات المطلوبة :
اجادة اللغة الانجليزية

اخبار متعلقة بوظائف ميناء القاهرة 2024 ,, هيئة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل اخبار وظائف مطار القاهرة الدولي التسجيل فى وظائف الحكومة المصرية 2024 والاطلاع على الشروط والاوراق المطلوبة في وظائف مطار القاهرة الجوي ., تقدم على وظائف مطار القاهرة الجوي 700 وظيفة International Airport : الاوراق المطلوبة وشروط التقديم في وظائف مطار القاهرة الجوي 2024 ميناء القاهرة , ظائف شركة مصر للطيران 2024 الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم … رقم(1) مطار القاهرة الدولى القديم و ذلك فى الفترة من 16/8/2024 إلى 25/8/2024 .

وأعلنت الشركة أن التخصصات المطلوبة تتضمن محاسبين ومهندسين وإداريين وعمالا إلى جانب عدد من ذوى الاحتياجات الخاصة وسيتم اختيارهم وفقا لمتطلبات العمل التي تتناسب معهم.

وأضافت الشركة أنه سيبدأ قبول طلبات المتقدمين والراغبين في العمل بالشركة بداية من غد الأربعاء وسوف يستمر قبول طلبات المتقدمين لمدة 60 يوم أي ما يعادل “شهرين”.

وأكدت الشركة أنه سيتم عقد اختبارات لجميع المتقدمين للعمل بعد الانتهاء من التقديم والاختبارات

ستبدأ مرحلة ما قبل العمل وهى مرحلة التدريب والتي تستمر لمدة 6 أشهر متواصلة قبل العمل في مبنى الركاب رقم 2 والتي سيدخل بها الخدمة، وفقا لقانون الخدمة المدنية الجديد رقم 18 لسنة 2024.