اخر اخبار قضية اتهام منة شلبي بتهريب المخدرات:: اين توجد الفنانة المصرية منة شلبي الآن

اخر اخبار قضية اتهام منة شلبي بتهريب المخدرات:: اين توجد الفنانة المصرية منة شلبي الآن أنكرت الفنانة المصرية منة شلبي، أمام النيابة العامة المصرية، اليوم الجمعة، حيازتها مواد مخدرة ضُبطت معها أثناء تفتيشها عقب عودتها إلى البلاد قادمة من أمريكا.
وانهارت الفنانة المصرية، خلال الإدلاء بأقوالها أمام جهات التحقيق من البكاء، مشيرةً إلى أنها لا تعلم شيئًا عن المضبوطات.
وقالت منة شلبي، إنها أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، وجَّه لها أفراد من سلطات الجمارك في المطار سؤالًا عما تحمله من حقائب ومتعلقات، ثم أدخلوها غرفة لتفتيشها ذاتيًا، وكذلك تفتيش حقائب ملابسها، وفقا لوسائل إعلام مصرية.
وأضافت الفنانة المصرية وهي منهارة بالبكاء، قائلة: “بعد التفتيش خرجت ووجدت هذه الأشياء متراصة أمامي، ويقولون إنها ضبطت في حقائبي، ولا أعرف عنها أي شيء”.
ووفقًا لمواقع محلية، حضر مع منة شلبي التحقيق في النيابة بمحكمة مصر الجديدة في العاصمة القاهرة، عدد من المحامين، إضافة إلى محامٍ من نقابة المهن التمثيلية.

اين توجد الفنانة المصرية منة شلبي الآن

إخلاء سبيل منة شلبي بضمان 50 ألف جنيه الأسباب الحقيقية للإفراج عن الفنانة منة شلبي من تهمة جلب مخدرات من امريكا وارسال المواد المضبوطة للطب الشرعي شاهد الردود على تهريب منة شلبي للمخدرات والتعليقات على حقيقة خبر القبض على منة شلبي بمطار القاهرة قالت نقابة المهن التمثيلية في بيانها: «تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام .. بل ووصل الأمر الي حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي علي بياناتها الشخصية»

اخر اخبار قضية اتهام منة شلبي بتهريب المخدرات

كشفت مصادر مصرية مطلعة بجمارك مطار القاهرة، أنه تم إلقاء القبض على الفنانة المعروفة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب وكشفت التحقيقات الأولية، أنه في أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة، عُثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، مشيرة إلى ضبط 12 كيساً من نبات ماريجوانا، خلال عودتها من نيويورك.

أول إجراء بحق الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها أثناء محاولة تهريب مخدرات

كشفت مصادر عن تطورات القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة من سلطات الجمارك، بعد الكشف عن حيازتها مواد مخدرة خلال قدومها من أمريكا وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، وتحرير مذكرة بالواقعة، إلى حين استكمال الإجراءات القانونية.

اخبار متعلقة باخر اخبار قضية اتهام منة شلبي بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وقالت المصادر إن الأمن المصري قام باصطحاب منة شلبي إلى أحد أقسام الشرطة لاستكمال التحقيقات، ومعرفة سبب حيازتها مواد مخدرة بعد تحرير محضر لها في المطار، وفقا لروسيا اليوم.

صور للمواد المخدرة التي تم العثور عليها مع الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها

تم القبض على منة شلبي في مطار القاهرة بـ12 كيس ماريغوانا قادمة من نيويورك الأمريكية وأظهرت صورة وجود عدد من الأكياس التي تحتوي على مواد مخدرة وبعضها بداخله نبات ماريجوانا المخدر.

وكانت مصادر مصرية مطلعة بجمارك مطار القاهرة، أكدت أنه تم إلقاء القبض على الفنانة المعروفة منة شلبي، اليوم الجمعة، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب.


شاهد: أول صور للمواد المخدرة التي تم العثور عليها مع الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها
شاهد: أول صور للمواد المخدرة التي تم العثور عليها مع الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها
شاهد: أول صور للمواد المخدرة التي تم العثور عليها مع الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها
شاهد: أول صور للمواد المخدرة التي تم العثور عليها مع الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها
شاهد: أول صور للمواد المخدرة التي تم العثور عليها مع الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها