هندى 24ساعه تردد قناة زي الوان الجديدة 2024 | تبث افلام ومسلسلات هندية علي عربسات frequence zee alwan على النايل سات القنوات الهندية على الهوت بيرد

تردد قناة زي الوان على النايل سات:

  • التردد: 11277
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: HD

تردد قناة زي الوان على عرب سات:

  • التردد: 11862
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: HD

تردد قناة زي الوان على سهيل سات:

  • التردد: 10730
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الجودة: SD

تردد قناة زي الوان على هوت بيرد:

  • التردد: 12111
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • الجودة: SD

اخبار متعلقة بهندى 24ساعه تردد قناة زي الوان بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

هندى 24ساعه تردد قناة زي الوان الجديدة 2024

تردد قناة زي الوان في ثواب ومذاق جديد وتكونولوجيا حديثة 2024 Zee Alwan تردد قناة زي الوان الجديد على نايل سات وعرب سات شاهد التردد ، تردد القنوات الهندية على الهوت بيرد- تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد “تحديث 1 أكتوبر 2024” تردد قناة زي ألوان ,القناة نيوز : علمنا أنه تم تجديد تردد قناة زي افلام علي النايل سات ,دلوقتى تردد قناة زي الوان على القمر هوت بيرد .تردد قناه زي الوان الجديد

تردد قناة زي الوان الجديد 2024 فى عالم التكنولوجيا الجديد ، أعادة تشغيل تردد زي الوان على جميع الاقمار عالم جديد وحياة جديدة فى عالم القنوات التى تعرض كافة الافلام الهندية القديمة والجديدة عبر قناة زي الوان الجديدة والرائعة والتى تنقل اتش دي .

تردد زي الوان على جميع الاقمار , حيث تشاهد كافة الممثلين برينكا شوبرا واكشن كومار وكاترينا كيف واشوريا راي وشاروخان واميتابت شان وسلمان خان ونخبه كبيرة جداًُ من ابطال الفن الهندي ، والان نقدم لكم تردد قناة zee aflam على هوت بيرد  .

مواعيد المسلسلات الهنديه علي زي الوان التردد الجديد

تردد قناة زي الوان الجديدة قناة زي ألوان قناة مميزة متنوعة تقدم باقة من أفضل المسلسلات والبرامج والأفلام العربية والهندية، باللغة العربية المدبلجة ولأول مرة في العالم العربي، تردد زي افلام علي عربسات 2024 الجديد جديد فى عالم الافلام الهندى لنجوم السينما الهندية ، اصدر منذ ايام تردد زي افلام هوت بيرد 2024 . 

نجوم الهند الكبار 

سلمان خان

على الرغم من تخطيه سن الـ50 عامًا؛ إلا أنه مازال يتمتع بجسد مفتول العضلات، ويحافظ على لياقته البدنية، كما يسحر قلوب الكثيرين بإطلالته الجذابة ووسامته التي لا يستطيع أحد مقاومتها، وكانت أخر أعماله فيلم Bajrangi Bhaijaan الذي حقق نجاحًا كبيرًا.. يستكمل حاليًا تصوير المشاهد الاخيرة من فيلمة الجديد Sultan الذي يشاركه فيه البطولة النجمة أنوشكا شارما“، ومن المقرر طرح الفيلم فى عيد الفطر المقبل.

شاروخان

خطف قلوب الفتيات بنظراته الساحرة وإطلالته المبهرة، فلم يكن عمره عائقًا أمامه بل تجاوزه الـ 50عامًا لم يؤثر على مكانته.. يمتلك لياقة ورشاقة جعلته مازال مُتربعًا على عرش ملك الرومانسية والجاذبية.. ومن المعروف أن النجم انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد “Raees” والذي سيعرض فى شهر يونيو المقبل.

شاهد كابور

جمع نجم بوليوود الشاب شاهد كابور” بين العديد من المواهب فأصبح ممثلًا، وراقصًا، وعارض أزياء.. تميز بوسامته وجاذبيته، وحقق رقماً قياسياً من المتابعين له على إنستجرام“، كما تعددت علاقاته العاطفية بكثير من نجمات الصف الأول ببوليوود حتى تزوج من ميرا راجبوت“.

هريثيك روشان

لفت نجم بوليوود هريثيك روشان” البالغ من العمر42 عامًا الأنظار بتنوع أدواره ما بين الأكشن والكوميديا والدراما، ووسامته ولياقته في الرقص؛ وأيضًا صوته المميز في الغناء.. أطلقت عليه الصحافة الهندية ممثل بوليوود مكتمل الصفات“..آخر أعماله فيلم “Mohenjo Daro” والذي سيعرض خلال أغسطس القادم.

جون أبراهام

حقق النجم الكبير جون أبراهام” نجاحًا كبيرًا في عمله كموديل في العديد من الإعلانات التجارية، وهو ما جذب أنظار المخرجين إليه، فانتقل بعدها إلى عالم السينما الهندية وتميز خلالها بأدواره المختلفة، ويتمتع ببنية جسدية قوية جعلته من أكثر نجوم بوليوود وسامة وجاذبية .

أكشاي كومار

تميز بوسامته ومهاراته في الدفاع عن النفس؛ فساعده ذلك على دخول مجال التمثيل، وكان دائمًا الاختيار المناسب والأول لأفلام الأكشن، وفي بدايته أدى المشاهد الخطيرة في أفلامه بنفسه، ثم قدم بعد ذلك أدوارًا رومانسية وكوميدية.. الصحة واللياقة هما شعاره في الحياة فلُقب بالنجم الوسيم.

أبهيشيك باتشان

قدم منذ بدايته أفلامًا حققت نجاحًا كبيرًا، جعلته بعد ذلك يحصد عدة جوائز عنها، وسامته وإطلالته ساعدته في تعدد أدواره التي قدمها.. النجم ” أبهيشيك باتشان” هو ابن أسطورة الهند النجمأميتاب باتشان“، ومتزوج من النجمة الجميلةآيشواريا راي“.. استطاع بموهبته أن يجعل نفسه من أبرز الممثلين في صناعة السينما.

سيف علي خان

بدأت قصة نجاح النجم سيف علي خان” في عالم بوليوود في فيلم ” Kal Ho Naa Ho” مع كبار نجوم السينما الهندية وحصد عنه جائزة “Filmfare”كأفضل ممثل مساعد، فصنع مستقبله بأدوار مميزة.. وبعد نجاحه في عدد من الأفلام؛ أصبح واحداً من بين أكثر الممثلين أهمية وشهرة في بوليوود.

رانبير كابور

تردد قناة زي الوان على الهوت بيرد بنظراته الساحرة خطف قلوب جمهوره، وبوسامته وجاذبيته قدم أدوارًا رومانسية، وحققت أفلام النجم الشاب رانبير كابور” نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وحاز على الكثير من الجوائز والتقييمات الجيدة، وانفصل عن حبيبته نجمة بوليوود الجميلة كاترينا كيف” يناير الماضي.

تردد قناة زى الوان الجديد على عربسات 2024 

FREQUENCE ZEE ALWAN تردد القنوات الهندية على الهوت بيرد

وأيضا الكثيرون عشاق المسلسلات الهندية يبحثون عن التردد الجديد لقناة زي الوان الجديدة ونقدم لكم الان التردد الجديد الذي أعلن عنها إدارة قناة زي الوان ونضعه بين أيديكم لكي تتمكنوا من ضبط تردد زي الوان على شاشاتكم, وفيما يلي سوف نضع لكم التردد الجديد والرسمي لقناة زي الوان ونضعه بين أيديكم وذلك من خلال التالي لمحتوى هذا الموضوع.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan الجديد على نايل سات
قناة زى الوان هى قناة تتبع شبكة زى التى تقع فى دبى وفى السعودية ايضا تاسست قناة زى الوان عام 2012م ومن المعروف عن هذة القناة بقيامها بعرض اروع المسلسلات الهندية بطريقة مدبلجة مما جعل هذة المسلسلات تصبح معشوقة المشاهد العربى نظرا للفن الهندى المثير فى المواقف التعبيرية سواء كانت فرحة او حزينة اوكوميديه فهى تعكس عراقة الفن والدراما الهندى .

استطاعت هذة القناة ان تحتل المراتب الاولى فى قنوات الدراما العربية ولا ننسى مسلسلة غدرالزمان 1،2 ومسلسل البنات زينة البيت فهى حقا قناة هادفة جدا لما تعرضة من فن راقى ودراما تعكس المشاكل الاجتماعية والتى تتشابة الى حد كبير مع مشاكل المواطن العربى ، ومن المعروف ايضا ان هذة القناة تقوم بعرض برامج اجتماعية كبرامج الطبخ والصحة والرياضة والجمال وغيرها ، واضافة الى معلوماتك زائرى مدونة تردد قنوات ان هذة القناة هى جزء من مجموعة قنوات زى وهى ملك رجل اعمال هندى يدعى ( سوبهاش تشاندرا) تردد قناة زى الوان الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات موجود فى اعلى الصفحة استمتع الان بالمشاهدة.

تردد قناة زي ألوان 2024 علي النايل سات بعد التعديل :

تردد قناه زي الوان هوت بيرد 2024  هذة القناة هى جزء من مجموعة قنوات زى وهى ملك رجل اعمال هندى المسمي سوبهاش تشاندرا وتعتبر قناة زي ألوان قناة مجانية غير مشفرة وتبث من الإمارات وتتميز القناة بأفلامها المدبلجة وتقدم بعض أفلام الرعب المدبلجة التي يحبها الكثيرون ويمكنكم متابعة قناة زي ألوان بعد إدخال رابطها على قمري النايل سات والعرب والتأكد من إدخاله بصورة صحيحة ويمكنك الاستمتاع بفقرات زي ألوان المتنوعة قناة زي ألوان تحمل شعار لون حياتك وهى قناة مميزة جداً وذات نسبة مشاهدة عالية وهذة القناة تبث عبر قمري النايل سات وقمر العرب سات ومن أشهر مسلسلاتها مسلسل جودا أكبر الذي يحظى بمتابعة قوية. مسلسلات هندية مدبلجة زي الوان 

تردد قناة زي الوان على نايل سات
تردد قناة زي الوان الجديد على جميع الاقمار