أسماء الناجحين المتقدمين في إعارات المعلمين والمعلمات 2024 وموعد السفر للاعارة

هناك بعض الشروط التى خددتها وزاره التربيه والتعليم بشأن اعاره المعلمين للعام 2024 ومن هذه الشروط ،صورة الرقم القومي وجهين أقل سريان حتي 1/10/2024 وتكون البطاقة مختومة من المدرسة ، مدرج به الوظيفة الحالية المتقدم بها بطلب الإعارة وان يكون المعلم المعار مصري الجنسية وانت يكون قد اقضى 36 شهر في العمل بالتربية والتعليم وألا يتجاوز سنه عن 56 سنة بالاضافه الى انه يشترط الحصول على تقريرين كفء للتخصصية وممتاز للاداريين عن العامين الاخيرين بالتربية والتعليم واخيرا يشترط اداء الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور او الاعفاء منها بصفة نهائية.

ننشر كشف بأسماء الناجحين في إعارات المعلمين والمعلمات 2024 المتقدمين لإعارات المعلمين 2024 ,اسماء المعلمات المرشحات للاعاره بالسعودية,مدرسين تربية اسلامية 2024 تابع اسماء المعلمين المرشحين للاعارة على القناة وتنطبق عليهم الشروط أسماء الناجحين في إعارات المعلمين والمعلمات 2024 إعارات المعلمين 2024.

  • أسماء الناجحين في إعارات المعلمين والمعلمات 2024.
  • إعارات المعلمين 2024.

بواب القناة-اخبار اقتصادية-اخبار مصر–اسماء المعلمين المرشحين للاعارة 2024 على القناة,سفارة البحرين ونتيجة اعارة المعلم ‏‎ 2024,نتيجة إعارات البحرين,الاعارات الحارجية 2024,نتيجة اعارة سلطنة عمان,البحرين نتيجة الاعارات الخارجية 2024,مدرسين تربية رياضية للعمل بالخارج,اعلان المرشحين للاعارة 2024.

اسماء المعلمين المرشحين للإعارة الخارجية

ورد الأمر التنفيذي لمبعوثي السودان إلي مديرية التربية والتعليم بالبحيرة اليوم الخميس 2024/11/24 ويخص البحيرة عدد 2 فقط “معلم لغة انجليزية إعدادي ، و معلم علوم إبتدائي”وتم إخطارهما بسرعة إنهاء إجراءات المستندات المطلوبة والتوجه للإدارة العامة للإعارات الخارجية بديوان وزارة التربية والتعليم ، بالتوفيق.

تم اختيار عدد خمسة من البحيرة لحضور مقابلة الدول الناطقة بغير العربية” لغة عربية ،لغة إنجليزية ،تعليم صناعي”، وتم الاتصال عليهم لاعلامهم بتاريخ المقابلة والاختبار،،،،،،بالتوفيق.

وتم اليوم الثلاثاء الموافق 2024/5/10،تسليم إستمارات المتقدمين للإعارة “المرحلة الثانية” للعام الدراسي 2024/2022م علي مستوي مديرية البحيرة التعليمية، للإدارة العامة للإعارات الخارجية بديوان وزارة التربية والتعليم.

اخبار متعلقة بأسماء الناجحين المتقدمين في إعارات المعلمين بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

اسماء المعلمين المرشحين للاعارة

 

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن مملكة البحرين طلبت عددًا من المعلمين المصريين، وأن هناك اختبارات ستجرى للمتقدمين عن طريق لجنة من مملكة البحرين، موضحة أن الاختبارات ستكون طبية وتحريرية وشفهية من متخصصين بالوزارة لاختيار الأفضل ومن يجتاز الاختبارات.

اسماء المعلمين المرشحين للاعارة

أسماء الناجحين في إعارات المعلمين والمعلمات 2024

وأوضحت مصادر بالوزارة أن ما تم إعلانه عن عدد المطلوبين هو مجرد متقدمين للاختبارات، وأمامهم إجراءات كثيرة، وخلال الشهور المقبلة سيتم تحديد العدد المطلوب، والعدد الذى اجتاز الاختبارات.

محافظة دمياط
تحت رعايه السيد الدكتور خالد خلف وكيل الوزاره تعلن اداره الاعارات الخارجيه عن نتيجه الحركه الأولى للاعارات الخارجيه للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

إعارات المعلمين 2024

 

 

تابعونا على الفيس من هنا

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
محافظة اسوان
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اسماء المعلمين المرشحين للاعارة

شروط إعارة المعلمين 2024 بالخارج واستمارة التقدم ونشر موقع وزارة التربية والتعليم اعلان على صفحة الوزارة يعلن فيه عن عن فتح باب التقديم وننشر على بوابة القناة نشرة اعارة المعلمين للدول العربية للعام 2024 وحددت وزارة التعليم موعد فتح باب تلقي استمارة المعلمين الراغبين في الإعارة للعام الدراسي 2024 /2022،علي ان يبدأ التقديم اعتبارا من الشهر الجاري حتي أخر فبراير 2024 تضمنت الشروط تقديم شهادة صحية للمعلم الراغب في الإعارة من جهة رسمية معتمدة تثبت خلوه من العيوب الجسدية الواضحة والعاهات،مع اقرار من الزوج للمعلمات المتزوجات دون اصطحاب اطفال ،أو ولي الأمر للانسات والمطلقات والأرامل ،علي أن تكون هذه الموافقة سارية طول مدة الإعارة .

شددت مديرية التربية والتعليم في أسيوط على ضرورة إخطار المستبعدين، موضحة أنها لن تقبل بعد هذا التاريخ أو التى ترد بالبريد، وعلى الإدارات تجميع الطلبات وفحصها فحصًا دقيقًا وإبداء الرأى عليها وموافاة إدارة الإعارات الخارجية بالمديرية بالنتيجة مع مندوب الإعارات في موعد أقصاه 20 مارس 2021 مع مراعاة الدقة والالتزام بالمواعيد المحددة.

 

كما تضمنت الشروط أن يكون تقرير المتقدم للإعارة ممتاذ في أخر سنتين،والا يزيد سن المدرس وشاغلي الوظائف الادارية والماليةوالمكتبية والعمالية عن 50 عام،وللوظائف الاشرافية عن والتوجيهية والتدريس باللغة الانجليزية عن 56 عاما،ويرفق صورة من المؤهل الدراسي،وبالنسبة لتخصص تكنولوجيا تعليم يرفق صورة مع استمارة الإعارة
اسماء المعلمين المرشحين للاعارة – كما تضمنت الشروط إنه علي من يرغب من معلمي التعليم الفني الصناعي ويجيد الانجليزية او الفرنسية التقدم ببطاقة إعارة للدول غير الناطقة للعربية
وقرر الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم فتح باب التعاقد الشخصي على سبيل الإعارة للمعلمين للتعاقد للعمل بسلطنة عمان استجابة لما تقدمت به لاستيفاء حاجتها التعليمية من المعلمين والموجهين ومديرى المدارس.

وكانت سفارة عمان قد وافت وزارة التربية والتعليم ببيان الأعداد والتخصصات المطلوب التعاقد معها للسفر إلى السلطنة للعمل كمديرى مدارس وموجهين ومعلمين فى عدة تخصصات. وتضم التخصصات المطلوبة “وظيفة معلم” تربية خاصة نطق و تخاطب تربية خاصة سمعى تربية خاصة فكري معلم مادة تربية إسلامية ثانوي عام تربية خاصة (تربية إسلامية لغة عربية لغة انجليزية رياضيات / علوم دراسات اجتماعية) – (رياضيات كيمياء فيزياء للمرحلة الثانوية). وفى وظيفة موجه “لغة عربية تاريخ جغرافيا مجال رياضيات / علوم رياضة

مدرسية كيمياء فيزياء إحياء فنون تشكيلية مجال أول تربية إسلامية لغة انجليزية – صعوبات تعلم، وفى وظيفة مدير مدرسة (ثانوي وإعدادي).

هذا تفاصيل بداء التقديم للاعارات للمعلمين لعام 2024 -2022

مواعيد بدء التقديم للاعارات للمعلمين وشروط وموعد التقديم فى اعارة المدرسين للخارج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم

مواعيد بدء التقديم للاعارات للمعلمين وشروط وموعد التقديم فى اعارة المدرسين للخارج 2024 موقع وزارة التربية والتعليم

حيث نشر موقع وزارة التربية والتعليم اعلان على صفحة الوزارة يعلن فيه عن عن فتح باب التقديم للاعارات الخارجية لعام 2024 / 2024 فى الفترة من يناير 2024 حتى اخر فبراير 2024.

شروط التقديم للاعارة :-
1- ان يكون المتقدم للاعارة حاصل على تقرير ممتاز اخر سنتين
2- لا يزيد السن عن 50 سنة للمدرسين وشاغلى الوظائف العليا
3- لايزيد السن عن 56 سنة للوظائف القيادية

مواعيد الاعلان عن الاعارة
الاعارات الخارجية للمدرسين 2024
اعلان اعارة الكويت للمعلمين 2024
نشرة اعارات المعلمين 2024
اعلانات للمدرسين عام 2024 بالخارج
اعارة االمعلمين الى الكويت
اعلانات سفر المدرسين للخارج 2024

اكد  وزير التربية والتعليم إنه تم الاتفاق مع دولتى الكويت وسلطنة عمان 3 الاف معلم من جميع التخصصات إلى الدولتين 2000 سلطنة عمان و1000 الكويت بنظام الاعارة خلال الفترة المقبلة
اضاف الوزير ان الوزارة ستعلن قريبا عن شروط التقدم ومواعيد الامتحانات اضاف ابوالنصر انه تم الاتفاق مع وزارة التربية والتعليم البحرينية علي اعارة اكثرمن 805 معلم ومعلمة بمختلف التخصصات
اوضح ابوالنصرأن المقابلات تبدأ فى يوينو المقبل عن طريق لجنة من دولة البحرين لاختبار المعلمين، موضحا أن سن المتقدم لا يزيد عن 45 عاما، بالإضافة إلى شرط الخبرة.
الاعداد المطلوبة
معلم الفصل الواحد، 10 معلمين ذكور و100 اناث
مادة التربية الإسلامية 10 ذكور و30 إناث
مادة اللغة العربية 50 من الذكور و100 اناث،
مادة اللغة الأجنبية تطلبت 50 من الذكور و100 اناث،
مادة الرياضيات 50 من الذكور و100 اناث،
العلوم 50 من الذكور و80 من الإناث،
مادة التربية الاجتماعية 20 من الذكور و30 اناث.
مادة التربية الفنية 5 معلمين ذكور و10 من الإناث،
تربية موسيقية 2 من الذكور و5 إناث،
الحاسب الآلى 2 من الذكور و10 من الإناث،
مادة الاقتصاد المنزلى 5 من الذكور و10 إناث،
مادة التربية الرياضية 5 من الذكور و20 اناث.
مسابقات المدرسين بالخارج

إدارة الاعارات الخارجية بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة تحذر من عدم الانسياق وراء أي متصل زاعما إنتمائه لإدارة الإعارات ، ويطالب بسرعة دفع أي مبالغ مالية كمصوغ للسفر،من إجراء الكشف الطبي أو غيره ، علما بأن الجهة الوحيدة المسئولة عن إبلاغك بموعد الإختبار ومكانه هي لجنة وزارة التربية والتعليم العمانية”حسب ظروف الترشيح” أو مسئولي الإعارات الخارجية بالمديرية أو الوزارة ، ثم يتبعه فاكس يرسل للإدارات التعليمية ،أما الترشيح للدول الأفريقية من خلال التواصل بالمرشح بعد ورود فاكس به، ومن يخالف ذلك مسئول عن نفسه، دون أدني مسئولية لمسئولي الإعارات .