الرئيسية / صحـة وأسرة / انواع شاى التخسيس واسعارها واأمنها/ التحذير من الشاي الصيني أولونج Oolong

انواع شاى التخسيس واسعارها واأمنها/ التحذير من الشاي الصيني أولونج Oolong

أنواع شاي التخسيس

  • شاي أخضر: شاي أخضر يحتوي على مضادات الأكسدة التي قد تساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون.
    صورة شاي أخضر
  • شاي الماتشا: نوع من الشاي الأخضر يحتوي على نسبة عالية من الكافيين ومضادات الأكسدة. قد يساعد شاي الماتشا على تعزيز عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون.
    صورة شاي الماتشا
  • شاي البابونج: شاي عشبي قد يساعد على الاسترخاء وتحسين النوم. قد يساعد النوم الجيد على إنقاص الوزن عن طريق تقليل مستويات هرمون التوتر الكورتيزول.
    صورة شاي البابونج
  • شاي الهندباء: شاي عشبي قد يساعد على تحسين الهضم ووظائف الكبد. قد يساعد تحسين الهضم على إنقاص الوزن عن طريق امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل.
    صورة شاي الهندباء
  • شاي الزنجبيل: شاي عشبي قد يساعد على تحسين الهضم وتقليل الشهية. قد يساعد تقليل الشهية على إنقاص الوزن عن طريق تناول سعرات حرارية أقل.
    صورة شاي الزنجبيل

أسعار شاي التخسيس:

تختلف أسعار شاي التخسيس حسب العلامة التجارية ونوع الشاي ومكان الشراء. بشكل عام ، تتراوح أسعار شاي التخسيس بين 10 و 50 دولارًا أمريكيًا للباوند.

أقرأ ايضــا..

انواع شاى التخسيس واسعارها

تحذير من الشاي الصينى أولونج Oolong وقدسحبت الهيئة العامة للغذاء والدواء عدداً من عينات الشاي الصيني المنتجة بجمهورية الصين الشعبية خلال الفترة الماضية ولعدة دفعات من تواريخ إنتاج مختلفة وتحمل الأوزان (150 , 200، 250 ، 500 ) جم.

الشاي الصيني أولونج Wulong

لتحديد مدى مطابقتها للمواصفة القياسية فيما يتعلق بالحدود القصوى المسموح بها من بقايا المبيدات. وأوضحت نتائج التحاليل المختبرية لمنتجات الشاي أولونج ( Oolong أو Wulong ) التي تحمل تواريخ إنتاج وتواريخ انتهاء مختلفة.

احتواء بعضها على مبيد ( Chlorpyrifos) المحظور استخدامه في المملكة العربية السعودية , وكذلك تلوث بعض هذه المنتجات بالمبيدات (Chlorfenapyr ، Diphenylamine،Lambda Cyhalathrin ) بنسب تتجاوز الحدود القصوى المسموح بها في المواصفات القياسية.