الرئيسية / تعليم / اعلان على موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الصف التاسع 2024 برقم الجلوس الان

اعلان على موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الصف التاسع 2024 برقم الجلوس الان

نتابع مع حضراتكم اليوم زوارنا الكرام متابعين جريدة القناة نيوز الاخباري الان اعلان على موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الصف التاسع 2024 برقم الجلوس الان .

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث اعلنت الان نتيجة الشهادة الاساسية في اليمن ، ذكر مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم اليمنية في تصريح لبعض وسائل الاعلام اليمنية ، أن موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2024 قد يكون نهاية الأسبوع المقبل ، بالنظر لانتهاء عمليات تصحيح الأوراق ورصد النتيجة ، على أن تبدا الإدارة العامة للامتحانات في ادخال الدرجات الى الحاسب الآلي خلال الأيام المقبلة .

موقع وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الصف التاسع 2024 برقم الجلوس الان

ينتظر آلاف الطلاب والطالبات والأولياء موعد الاعلان عن نتائج امتحان الشهادة الأساسية ، حيث تأخر ظهورها مقارنة بالعام الماضي ، حيث سادت بين الطلاب حالة من القلق والتوتر بسبب عدم تمكنهم من معرفة نتيجة الاعدادية ، خصوصا بعد أن ظهرت نتائج امتحانات الشهادات العامة بجميع الدول العربية مثل السعودية ومصر والأردن والامارات والكويت والبحرين والجزائر والمغرب .

ننشر على القناة نيوز روابط ظهور نتيجة الاعدادية من هنا بالنسبة لموقع وزارة التربية والتعليم في اليمن ومن هنا بالنسبة لموقع الادارة العامة للامتحانات ، حتى يتمكن الطلاب والأولياء من معرفة النتيجة فور الاعلان عنها رسميا من جميع المحافظات اليمنية ، محافظة صنعاء‏، الضالع‏، عدن، عمران، لحج، مأرب‏، إب‏، ذمار‏، المهرة، البيضاء، تعز، الجوف، حجة، الحديدة‏، حضرموت‏، ريمة‏، شبوة، صعدة‏ .

أكد الأستاذ شكري الحمامي مدير عام الاختبارات، أن لجان تصحيح الاختبارات تعمل بشكل جيد في تصحيح الاختبارات التي أجريت على أمل أن تستكمل عملية التصحيح والرصد والمراجعة في غضون الايام القليلة القادمة .

على الموقع الرسمي من هنا http://www.yemenexam.com/