طريقة شراء قميص كريستيانو مع نادي النصر سعر تيشيرت نادي النصر الجديد فى أمازون وجوميا متجر سبورتيلو والمواقع الالكترونية التى تبيع فانلة رونالدو صور قميص نادي النصر الجديد بعد انضمام كريستيانو رونالدو الجديد

شاهد شرح طريقة شراء قميص كريستيانو مع نادي النصر من أمازون وجوميا والمواقع الالكترونية متجر النصر عرض 500 قميصا يحمل اسم رونالدو ورقم “7”، وهو تيشيرت فئة الجماهير من الوكيل الرسمي لنادي النصر،ونفدت الكمية بعد ساعة فقط من توفرها. التى تبيع فانلة رونالدو صور قميص نادي النصر الجديد بعد انضمام كريستيانو رونالدو الجديد .

وتم رصد إقبالا كبيرا من الجماهير على متاجر نادي النصر للحصول على قمصان النادي باسم كريستيانو رونالدو وتم توفير قميص كريستيانو رونالدو في متجر النصر يوم السبت، يشهد إقبالا كبيرا من الجماهير  نادي النصر جمع في أقل من 24 ساعة منذ الإعلان عن الصفقة، ما يصل إلى 2 مليون ريال سعودي نظير بيع قمصان كريستيانو رونالدو في المتجر الرسمي، متجر النصر في الرياض باع يوم السبت أكثر من 5 آلاف قميص يحمل اسم رونالدو ورقم 7، مقابل 300 ريال سعر القميص الواحد، إضافة إلى 115 ريالا لكتابة الرقم والاسم، حيث بلغت العوائد نحو مليوني ريال، بعد نفاد جميع القمصان. حيث نفدت الكمية المتاحة .

سعر تيشيرت النصر باسم كريستيانو رونالدو ,أين يمكن شراء فانلة رونالدو

  • اسعار قميص كريستيانو رونالدو (رقم 7 )بسعر 300 ريال سعودي.
  • متجر نادي النصر بسعر 299.90 ريال سعودي على منصة alnassrstore.com
  • سعر قميص كريستيانو رونالدو فى السعودية 459 ريال.
  • سعر قميص كريستيانو رونالدو فى مصر 6000 جنيه  .
  • 115 ريال تكلفة كتابة الرقم والاسم على القمصان.

ويمكن للجماهير حجز تيشيرت النصر باسم كريستيانو رونالدو أون لاين من خلال منصة متجر متجر سبورتيلو الإلكتروني، نسخة رونالدو تيشيرت النصر الاساسي 22/23، مطبوعة من الخلف RONALDO 7، وذلك من خلال الدخول على منصة سبورتيلو sporteloo.com وحجز التيشرت أو شرائه فوراً في حالة توفره، كما يتوفر القميص عبر متجر نادي النصر بسعر 299.90 ريال سعودي على منصة alnassrstore.com.

اماكن بيع قميص وفانلة كريستيانو رونالدو الجديدة فى السعودية ومصر والامارات

تباع قمصان كريستيانو رونالدو في المتجر الرسمي للنصر بالرياض ومعظم محلات بيع الملابس الرياضية فى السعودية ومصر والامارات وكافة البلدات وعبر المتاجر الالكترونية أمازون وجوميا الخ.

وتصدر انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، عناوين الصحف العلمية خلال الساعات الماضية وكريستيانو رونالدو يأمل في تدوين ظهوره الأول مع النصر عندما يستضيف الفريق نظيره الطائي يوم الخميس المقبل في الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهر الفيديو توافد العديد من الجماهير على المتاجر لشراء القميص، تعبيرا عن فرحتهم بانضمام اللاعب البرتغالي للنصر.

كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية

علق الكاتب وخبير التسويق الرياضي ، الدكتور مقبل بن جديع على أنباء انضمام ميسي للهلال. قائلا : “ليش لأ “.

وأشار خلال مداخلة له مع برنامج ” سيدتي” أن المملكة لديها توجه لتستضيف أحداث عالمية، ونتجه للمنافسة على استضافة كأس العالم 2030، وسنكون البلد المستضيفة لبطولة آسيا عام 2027، وفي عام 2034، نستضيف الأولمبياد وأضاف: أعتقد أن ميسي وغيره، في طريقهم إلى الدوري السعودي، لافتا إلى أن الأمر يتعلق بصناعة اقتصاد رياضي، ينعكس على اقتصاد البلد ضمن رؤية 2030.

وأشار الزبائن إلى أن انضمام رونالدو للنصر يعد صفقة تاريخية، وسيؤدي لرفع قيمة الدوري السعودي.