الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / أسعار لبن المراعي فى مصر والسعودية 1 لتر صغير سعر لبن المراعي ١.٥ لتر ارتفاع أسعار منتجات المراعي في الكويت الطعم الأصل للبن

أسعار لبن المراعي فى مصر والسعودية 1 لتر صغير سعر لبن المراعي ١.٥ لتر ارتفاع أسعار منتجات المراعي في الكويت الطعم الأصل للبن

أسعار البان المراعي في مصر

  • سعر لبن المراعي صغير.
  • سعر لبن المراعي ١.٥ لتر.
  • ارتفاع أسعار المراعي.
  • أسعار منتجات المراعي في الكويت.

ارتفاع أسعار زبادي المراعي واللبن الرايب والكريمة

  • ورفعت شركة المراعي؛ سعر الزبادي الطبيعي 75 جراما إلى 3.5 جنيه بدلا من 3 جنيهات للمستهلك سابقًا.
  • وبلغ سعر الرايب من شركة المراعي وزن 400 جرام نحو 11.5 جنيه، بدلا من من 10.5 جنيه، كما سجّل سعر الرايب وزن 900 جرام نحو 20 جنيها مقابل 18.5 جنيه للمستهلك المحلي.
  • كما بلغ سعر الزبادي الطبيعي ولايت وزن 105 جرامات نحو 5 جنيهات بدلا من 4.5 جنيه للمستهلك المحلي.
  • وارتفع سعر منتج يوجو مانجو المراعي وزن 440 جراما، بنحو جنيه واحد، ليسجل نحو 12.5 جنيه بدلا من 11.5 جنيه، كما بلغ سعر منتج يوجو مانجو 220 جراما مستوى 7.25 جنيه للمستهلك المحلي.
  • وزاد سعر كريمة المراعي 1 لتر، لتصل إلى المستهلك بسعر 110 جنيهات، بدلا من 97 جنيها، بزيادة بلغت نحو 13 جنيهًا، وبلغ سعر كريمة المراعي 500 ملي نحو 64 جنيها.

اسعار البان المراعي 2024 فى السعودية

وقال المواطن خلال الفيديو: ” الزبادي ارتفع سعره من ريال ونصف إلى ريالين، القشطة ارتفع سعرها من 3 ونصف إلى 4 ريالات، الحليب عبوات للصغار ارتفع سعره من ريال ونصف إلى ريالين.

سعر حليب شركة المراعي اسعار الزبادي وقشطة المراعي

​​​​​​وتابع: النكهات ارتفعت من ريالين إلى ريالين ونصف، وحليب نصف لتر ارتفع من 3 ونصف ريال إلى 4 ريالات”. مشيرا إلى أن كثير من المنتجات ارتفعت أسعارها.

وأثار المقطع تفاعلا واسعا، ووجه مغرد سؤالا لحساب الشركة، إذا ما كانت هذه الأسعار صحيحة أم لا.

وكان شخص وثق فيديو كشف خلاله عن ارتفاع الأسعار، وقال: ” الزبادي ارتفع سعره من ريال ونصف إلى ريالين، القشطة ارتفع سعرها من 3 ونصف إلى 4 ريالات، الحليب عبوات للصغار ارتفع سعره من ريال ونصف إلى ريالين.

وتابع: النكهات ارتفعت من ريالين إلى ريالين ونصف، وحليب نصف لتر ارتفع من 3 ونصف ريال إلى 4 ريالات”. مشيرا إلى أن كثير من المنتجعات ارتفعت أسعارها.

وأرسلت شركة المراعي؛ قائمة أسعار للتجار تتضمن بعض الزيادات على بقية منتجات الألبان من الشركة. أسعار لبن المراعي تم الاعلان عن وجود زيادة في سعر منتجات ألبان المراعي بنسب تصل إلى 10% في السوق المصري سعر لبن المراعي 1 لتر والزيادة على أسعار منتجات ألبان المراعي تبدأ من نصف جنيه على عبوة الزبادي الصغيرة وحتى 10 جنيهات على أصناف أخرى أسعار المراعي قبل وبعد.