رابط beIN SPORTS مشاهدة حفل استقبال كريستيانو رونالدو بملعب مرسول بارك بث مباشر كريستيانو رونالدو بالسعودية الان

بدأ الان توافد الآلاف من الجماهير لاستقبال كريستيانو رونالدو الذي أبدى حماسته لخوض تجربته الجديدة والانضمام لزملائه في الفريق البث المباشر وصل اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة عائلته لمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية وحطّت الطائرة الخاصة التي كانت تقل رونالدو مساء الإثنين وسط أجواء ماطرة وباردة، استعداداً لتقديمه في أجواء حماسية وجنونية مساء الثلاثاء وقال مسؤول في النادي السعودي إنّ حفل تقديم “سي آر 7” يتضمن كلمة لرئيس النادي مسلي آل معمر يعقبها كلمة للنجم البرتغالي أمام الجمهور وركله لبعض الكرات صوب المدرجات.

مشاهدة حفل استقبال كريستيانو رونالدو بملعب مرسول بارك بث مباشر

أعلن نادي النصر السعودي عن الموعد الخاص بتقديم نجمه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، حيث يستعد الأسطورة العالمي للظهور للمرة الأولى بالقميص الأصفر أمام الجماهير ووسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم يوم غدٍ الثلاثاء في ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض في تمام الساعة 7 بالتوقيت المحلي للسعودية وكان في استقبال الأسطورة العالمي رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، ونائبه عبدالله العمراني والرئيس التنفيذي للنادي أحمد الغامدي إلى جانب مجموعة من الأطفال من مشجعي النادي وتزينت الشوارع الرئيسية في العاصمة السعودية، بلوحات كبيرة مضيئة حملت صور رونالدو بقميص النصر مع كلمات “هلا رونالدو”..

النصر يقدم نجمه كريستيانو رونالدو

وتنطلق فعاليات الحفل الذي تحتضنه العاصمة الرياض في الساعة 7:00 مساءً، حيث سيلتقي النجم العالمي بجمهور النادي مرتديًا القميص الأصفر لأول مرة، ويتبع ذلك مشاركته في الحصة التدريبية المفتوحة للجماهير إلى جانب زملائه اللاعبين.

بث مباشر ملعب مرسول حفل رونالدو بي ان سبورت

مباشر حفلة استقبال و تكريم كريستيانو رونالدو في الرياض

وستُفتح أبواب ملعب مرسول بارك للجماهير النصراوية للترحيب بالنجم العالمي ابتداءً من الساعة 5:00 مساءً، وعلى الراغبين في حضور حفل الاستقبال حجز مقاعدهم من خلال الحصول على التذاكر بمبلغ رمزي، وسيكون ريع عوائد التذاكر بالكامل لصالح منصة «إحسان» الخيرية ومن المتوقع أن يملأ الجمهور مدرجات “مرسول بارك” البالغ سعته 25 ألف متفرج، بعد أن تلقى النادي 130 ألف طلب للتذاكر التي تبلغ قيمتها 15 ريالا (4 دولارات). وأعلن النصر تبرعه بعائدات بيعها لمنصة خيرية وطنية..

ويقدّم النادي السعودي لاعبه البالغ 37 عاماً والفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، مساء الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” بعد وصوله الإثنين مع عائلته ومساعديه ووقع رونالدو مع النصر عقداً حتى حزيران/يونيو 2025 تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانكليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاخ.

تذاكر بمبلغ رمزي لحضور حفل استقبال رونالدو في الرياض اليوم

وكان في استقبال الأسطورة العالمي رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، ونائبه عبدالله العمراني والرئيس التنفيذي للنادي أحمد الغامدي إلى جانب مجموعة من الأطفال من مشجعي النادي وتنطلق فعاليات الحفل الذي تحتضنه العاصمة الرياض في الساعة 7:00 مساءً، حيث سيلتقي النجم العالمي بجمهور النادي مرتديًا القميص الأصفر لأول مرة، ويتبع ذلك مشاركته في الحصة التدريبية المفتوحة للجماهير إلى جانب زملائه اللاعبين.

القنوات الناقلة لحفل استقبال رونالدو اليوم

تقدم عدد من القنوات حفل استقبال كريستانو رونالدو اليوم في ملعب مرسول بارك، وأبرز هذه القنوات هي

  • – الرياضية السعودية 1.
  • – قنوات SSC الرياضية السعودية.
  • – قناة بين سبورت الإخبارية.
  • – قناة سكاي سبورت.

وستُفتح أبواب ملعب مرسول بارك للجماهير النصراوية للترحيب بالنجم العالمي ابتداءً من الساعة 5:00 مساءً، وعلى الراغبين في حضور حفل الاستقبال حجز مقاعدهم من خلال الحصول على التذاكر بمبلغ رمزي، وسيكون ريع عوائد التذاكر بالكامل لصالح منصة «إحسان» الخيرية.

فيديو، رونالدو ، وهو يخرج بصحبة عدد من الأشخاص والمسؤولين بنادي النصر.

وصل منذ قليل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر للرياض وكان في استقباله بعض من جماهير العالمي والتي حرصت على التواجد للاحتفال بالصفقة التاريخية لناديهم.

ومن المقرر أن يقيم نادي النصر حفل كبير لرونالدو غدا في ملعب مرسول بارك بحضور جماهيري كامل العدد بعد نفاذ جميع تذاكر الحفل.

حظة وصول رونالدو والوفد المرافق له إلى الرياض

فيديو .. صور جديدة لـ كريستيانو رونالدو لاعب النصر بعد وصوله الرياض

نشر حساب نادي النصر صور جديدة من استقبال لاعبه الجديد كريستيانو رونالدو في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

ووصل مساء أمس الإثنين اللاعب البرتغالي رونالدو إلى الرياض للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

ومن المقرر أن يقيم نادي النصر حفل كبير لرونالدو غدا في ملعب مرسول بارك بحضور جماهيري كامل العدد بعد نفاذ جميع تذاكر الحفل.

شاهد .. صور جديدة لـ كريستيانو رونالدو لاعب النصر بعد وصوله الرياض
 

فيديو لحظة خروج “رونالدو” من الفندق لإجراء الفحص الطبي النهائي

وثق مقطع فيديو للحظة خروج كريستيانو رونالدو من الفندق لإجراء الفحص الطبي.

كما أوضح الفيديو وجود بعض المرافقين الشخصيين لرونالدو والذين اصطحبوه طوال رحلة قدومه إلى الرياض.

شوارع الرياض تستقبل كريستيانو بلافتات ” هلا رونالدو”

تزينت شوارع مدينة الرياض ، بلافتات كٌتب عليها عبارة “هلا رونالدو” ، تزامنا مع وصول اللاعب البرتغالي “كريستيانو رونالدو ” للرياض للانضمام لفريقه الجديد النصر ومن المقرر أن يقيم نادي النصر حفل كبير لرونالدو غدا في ملعب مرسول بارك بحضور جماهيري كامل العدد بعد نفاذ جميع تذاكر الحفل.

بالصور.. شوارع الرياض تستقبل كريستيانو بلافتات " هلا رونالدو"