الرئيسية / مـنوع / شاهد مشاجرة ستاد البصرة لحظة ضرب وفد الكويت فى مباراة الافتتاح العراق وعمان

شاهد مشاجرة ستاد البصرة لحظة ضرب وفد الكويت فى مباراة الافتتاح العراق وعمان

شاهد مشاجرة ستاد البصرة لحظة ضرب وفد الكويت فى مباراة الافتتاح العراق وعمان نشبت مشاجرة بالأيدي بين عدد من الشخصيات في منطقة كبار الشخصيات في ستاد البصرة  وجاء ذلك أثناء مباراة الافتتاح بين العراق وعمان ، في البطولة التي ستستمر حتى يوم 19 يناير 2024.

  • مشاجرة ستاد البصرة.
  • لحظة ضرب وفد الكويت.
  • مشاجرة افتتاح مباراة العراق وعمان.

وأظهر الفيديو اشتباك عدد من الشخصيات مع بعضهم بينما يحاول آخرون الفض بينهم ، وسط غموض حول سبب اندلاع مثل هذا الشجار .

أقرأ ايضــا..

وقت انسحاب الوفد الكويتي من حفل افتتاح خليجي 25 المقام في البصرة، لسوء التنظيم  وثق فيديو جديد لحظة انسحاب الوفد الكويتي برئاسة ممثل سمو الامير رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر ومغادرته ملعب البصرة وذلك بعدما تفاجأ بسوء التنظيم والانفلات الأمني.

اسباب وتفاصيل انسحاب الوفد الكويتي

وكانت مصادر أفادت بأن الوفد الكويتي كان آخر الوفود التي وصلت إلى ملعب البصرة حسب ترتيبات اللجنة المنظمة، وأثناء دخول الوفد إلى الملعب حدثت فوضى أمنية، فيما دخلت أطراف غير مدعوة إلى حفل الافتتاح وتحديدا في أماكن كبار الشخصيات والوفد الكويتي كان آخر الوفود التي وصلت إلى ملعب البصرة حسب ترتيبات اللجنة المنظمة، وأثناء دخول الوفد إلى الملعب حدثت فوضى أمنية، فيما دخلت أطراف غير مدعوة إلى حفل الافتتاح وتحديدا في أماكن كبار الشخصيات.

الوفد وصل إلى الملعب برئاسة ممثل سمو الامير رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر الى الملعب، وكان يرافق الوفد وزير الرياضة العراقي احمد المبرقع وأثناء تواجد الوفد في مبنى كبار الضيوف في الملعب، اقتحم عدد من الجماهير العراقية الملعب، فيما لم يستطع الأمن السيطرة على الجماهير.

وزير الرياضة العراقي اقترح على الوفد الكويتي أن يغادروا الملعب نظرا لانفلات الأمن واتجه الوفد إلى المطار ليعودوا إلى الكويت.

مشاهدة لحظة خروج وفد الكويت من ملعب البصرة 

وأضافت المصادر أن الوفد وصل إلى الملعب وكان يرافق الوفد وزير الرياضة العراقي احمد المبرقع وأثناء تواجد الوفد في مبنى كبار الضيوف في الملعب، اقتحم عدد من الجماهير العراقية الملعب، فيما لم يستطع الأمن السيطرة على الجماهير.