الرئيسية / تعليم / نتيجة الصف الثالث الأعدادى نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الشرقية “برقم الجلوس”

نتيجة الصف الثالث الأعدادى نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الشرقية “برقم الجلوس”

نتيجة الصف الثالث الأعدادى، وسنضع لكم اليوم رابط للدخول عليه فور ظهور النتيجة خلال الأيام القادمة وذلك لمعرفة النتيجة بشكل مباشر من خلال ادخل رقم الجلوس او اسم الطالب الثلاثى، وقد أكدت المصادر التعليمية أنه قد تم الأنتهاء بالفعل من تصحيح اوراق اختبارات مرحله الشهاده الأعدادية فى جميع المحافظات .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الشرقية برقم الجلوس

وعن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الشرقية برقم الجلوس، أوضح محمد الرشيدي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أن أعمال التصحيح مستمرة في جميع الكنترولات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الاول، وذلك تمهيدًا للانتهاء من أعمال التصحيح والبدء في رصد الدرجات والمراجعة تمهيدًا لاعتماد النتيجة من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

أقرأ ايضــا..

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. لينك الاستعلام لجميع المحافظات

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بالشرقية بعد إعلانها رسميًا، وإرفاقها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية اضغط هنــــــــــــا.

وتم الأنتهاء ايضًا من مراجعة كافه البيانات الخاصه بالأختبارات للتأكد من مراعاتها لشروط التصحيح المطلوبة وخلوها من اخطاء التصحيح وحساب الدرجات لضمان حصول كل طالب على الدرجات التى يستحقها، ويمكن معرفة النتيجة من خلال الرابط عن طريق كتابة رقم جلوس الطالب او الطالبة فى المستطيل الموضح داخل الرابط و على الفور تظهر نتيجة الطلاب الخاصه بكل ماده والمجموع الكلى.