الرئيسية / تعليم / نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الاول: نتائج نصف العام الدراسي 2022/2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الاول: نتائج نصف العام الدراسي 2022/2023

من أوائل المحافظات التى تظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية فى الترم الأول خاصة وأن هناك عدة محافظات ربما يتأخر بها التصحيح لظروف مختلفة وهو ماستسعي إليه مديريات التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية فى أقرب وقت وقبل بدء الترم الثاني وذلك لطمأنة الطلاب وسيتم من خلال  توفير جو جيد للمعلمين من أجل أن يتمكنوا من التصحيح بشكل سريع.

وبعد إنتهاء كل إمتحان من إمتحانات الشهادة الإعدادية، تنتقل أوراق الإجابة إلي مراكز التصحيح من أجل البدء الفوري فى التصحيح، ويقوم كل كنترول بدوره نحو رصد ومراجعة أوراق إجابة الطلاب من أجل رصد الدرجات وإعتماد النتيجة بعد ذلك من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ثم محافظ الإقليم .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم بالمنيا، إن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 المنيا سيتم كشفها خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي 2022/2023، موضحا أن النتيجة ستعلن فور الانتهاء مع أعمال التصحيح ورصد الدرجات، لتعتمد من قبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول

ويمكن الاستعلام عن نتيجة 3 إعدادي الفصل الدراسي الأول 2022/2024 برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا.