الرئيسية / الأقتصـاد / الأسـعار / انواع وأفضل ايباد 8 واسعار ايباد ابل 16 جيجا ايباد برو 2024 لطلاب الجامعة

انواع وأفضل ايباد 8 واسعار ايباد ابل 16 جيجا ايباد برو 2024 لطلاب الجامعة

سعر ايباد ابل 16 جيجا
ايباد برو 2024 سعر ايباد 7 احسن تابلت للاستخدام اليومي 32 جيجا واسعارة

نصائح لشراء أفضل جهاز لوحي من Apple IPad اسعار تابلت ابل 2024, الأفضل من بين الإصدارات الصغيرة من إصدارات آيباد المتاحة حالياً في الأسواق هو إصدار iPad Mini، إصدار عام 2021، والإصدار السادس من أجهزة آيباد ايباد برو
ايباد ابل الجديد
انواع ايباد ابل أفضل ايباد ابل
ايباد ابل 8اختيارنا لأفضل جهاز iPad للطلاب هو iPad Air 5. فهو يوفر مُعظم ميزات iPad Pro الأغلى ثمناً، مثل الشاشة أكبر وشريحة M1، بسعر فئة متوسطة، إنّه مُتوازن تماماً مع بعض التضحيات البسيطة. إذا كنت تبحث عن جهاز iPad للجامعة بميزانية محدودة، فإن جهاز iPad 2021 مقاس 10.2 بوصة يوفر جميع الميزات التي تحتاجها بالفعل بسعر رائع
اسعار ايباد ابل

إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز لوحي من Apple ، فقم بتقييم iPad Pro و iPad Air والجيل السادس والسابع وفقًا لاحتياجاتك. أهم ما يميز أجيال آبل المختلفة هو حجم الشاشة والذاكرة الداخلية وشرائحها واليكم اسعار ايباد ابل , وخاصة سعر ايباد 7  .

وتتشابه أجهزة Apple اللوحية مع أجهزة iPhone التي تتمتع بنفس الميزات الأساسية من اسعار تابلت ابل 2024, ولا تحتوي على الكثير من ابتكارات التصميم. بالطبع هذه هي القضية التي أبهرت العديد من المستخدمين بأصالة تصميم هذه العلامة التجارية الشهيرة. تتمتع أجهزة Apple اللوحية ( iPads ) بميزات مشابهة لأجهزة iPhone ، والتي تخدم المستخدمين بشاشات أكبر ومعالجات أكثر قوة.

لكل من الأجهزة اللوحية الجديدة من Apple مزاياها وعيوبها مقارنة بالطرازات الأخرى ، مما يجعل شراء المنتج أمرًا صعبًا بعض الشيء. لكن لا تقلق. وبالمقارنة ، نقارن أحدث أنواع أجهزة آيباد من آبل بكل التفاصيل حتى تحصل على عملية شراء كاملة ومرضية للباحثين عن أرخص اسعار الايباد,.

تابلت ابل موديل ايباد 10.2 انش 2024 واي فاي بسعة 32 جيجا بايت

  • سعر ايباد ابل 32 جيجا
  • سعر ايباد 6
  • سعر تابلت ابل 4
تابلت ابل موديل ايباد 10.2 انش 2019 واي فاي بسعة 32 جيجا بايت

وصف المنتج:

    • Dual-core Hurricane + وحدة المعالجة المركزية Zephyr ثنائية النواة
    • 3 جيجا رام
    • ذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت
    • شاشة 10.2 بوصة
 نقاط القوة
  • شاشة ذات جودة عالية مع إمكانية تلقي لمسات متعددة في نفس الوقت
  • مجهزة بطبقة مقاومة للدهون على سطح الشاشة
  • دعم Apple Pencil Series 1
  • مزود بمساعد صوت Apple Siri
 نقاط الضعف
    • الشحنة
    • كاميرا سيئة

تم تجهيز هذا الطراز من Apple Tablet بشريحة A10 Fusion ومعالج مساعد M10 لمعالجة الحركة. يعمل جهاز iPad 2024 مقاس 10.2 بوصة ، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ، بتردد 2.34 جيجاهرتز ويأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت.

إذا كنت مستخدمًا عاديًا ، فإن شاشة هذا الايباد التي يبلغ حجمها 10.2 بوصة تمنحك مساحة جيدة للقيام بأشياء مختلفة.

مميزات وعيوب تابلت ابل ايباد برو 2018 12.9 انش 4 جي بسعة 1 تيرابايت

تابلت ابل ايباد برو 2018 12.9 انش 4 جي بسعة 1 تيرابايت

وصف المنتج:

    • شريحة A12X Bionic ببنية 64 بت
    • 6 جيجا رام
    • ذاكرة داخلية 1 تيرابايت
    • شاشة 12.9 انش
 نقاط القوة
    • شاشة ذات جودة عالية مع إمكانية تلقي لمسات متعددة في نفس الوقت
    • التصوير الذكي لصور HDR
    • مانع اهتزاز تلقائي
    • التقط صورًا بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية
    • عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات لتصفح الويب أو تشغيل الموسيقى أو مشاهدة الأفلام
    • كاميرا سيئة

يعد IPad Pro 12.9 2018 خيارًا جيدًا لمشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب وحتى التصميم. عرض هذا المنتج هو الأكبر بين أنواع أفضل تابلت أبل. سيكون Apple Pencil أو Apple Pen إحدى الميزات الجذابة لـ iPad Pro التي يجب عليك شراؤها بشكل منفصل.

استخدمت Apple شريحة A12X Bionic لهذا المنتج ووضعت 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي عليه. يحتوي هذا المنتج أيضًا على ذاكرة داخلية تبلغ واحد تيرابايت.

على الرغم من وجود العديد من الخيارات لشراء جهاز iPad ، إلا أن بعض الطرز أكثر بروزًا من غيرها. من ناحية أخرى ، لدينا جهاز iPad Pro 11 باهظ الثمن. من ناحية أخرى ، iPad 10.2 ميسور التكلفة ، iPad العملاق 12.9 (موديل 2018) و iPad mini الصغير (طراز 2024).

من بين جميع أجهزة iPad ، على الرغم من أنها جميعًا أجهزة لوحية رائعة ، يمكنك اختيار واحد فقط. بعد كل شيء ، هذه هي أجهزة Apple اللوحية وبعض من أفضل أجهزة الشركة.

في هذه المقالة ، سوف نشير إلى إيجابيات وسلبيات كل من هذه الأجهزة اللوحية ونقدم شرحًا موجزًا ​​لكل منها.

من الجيد إجراء بعض الأبحاث قبل شراء أي من منتجات Apple ، حيث أن الشيء الوحيد الذي لا تشم رائحة منتجات Apple هو السعر الرخيص. ولكن إذا نظرت عن كثب واخترت النموذج المناسب ، فلن تندم أبدًا على المبلغ الكبير الذي دفعته مقابل منتجات الشركة.

أفضل جهاز iPad لعام 2024: ما النموذج المناسب لي؟ iPad Pro أو Air أو Mini أو طرازات بسيطة؟

1- iPad Pro 11

روكيدا | أفضل جهاز iPad 2020: iPad Air أو Mini أو Pro؟ |

+ قلم ذكي

+ عمر بطارية مذهل

– برنامج محدود كجهاز كمبيوتر محمول

ارتفاع تكلفة لوحات المفاتيح وغيرها من الملحقات

يعد iPad Pro 11 أفضل جهاز iPad يمكنك الحصول عليه هذه الأيام. قد يكون مكلفًا ، لكنه أقوى جهاز لوحي من Apple ، ويمنحك تصميمه الهجين تجربة تشبه الكمبيوتر المحمول (إذا كان بإمكانك الحصول على لوحة المفاتيح باهظة الثمن بشكل منفصل).

هذا الجهاز اللوحي ، من حيث التصميم والأداء ، سيمنح المستخدم تجربة جهاز كمبيوتر محمول. مع مكبرات الصوت الرائعة ونسبة الشاشة إلى الجسم الجيدة جدًا ، من الصعب ألا تقع في حب تصميم هذا الجهاز اللوحي.

مع إصدار نظام التشغيل iPadOS الخاص ، خضعت قدرات البرنامج لهذا الجهاز أيضًا لتغييرات إيجابية. إذا كنت ترغب في الحصول على القليل من العيوب ، عليك أن تقول وداعًا لمقبس سماعة الرأس عن طريق شراء هذا الجهاز.

كل ما يتعلق بهذا الجهاز اللوحي في أفضل حالاته ، مما يمنحك تجربة نقية. بالطبع ، إذا كنت تستطيع هضم الثمن الباهظ. أخيرًا ، على الرغم من كل الإيجابيات ، لا يمكن لهذا الجهاز اللوحي أن يحل محل جهاز MacBook المحمول بالنسبة لك.

2- مميزات iPad Pro 12.9 (iPad Pro 12.9)

روكيدا | أفضل جهاز iPad 2020: iPad Air أو Mini أو Pro؟ |

+ شاشة كبيرة جدا

+ جودة موسيقى لا مثيل لها

عمر بطارية سيئ

-قيود ميزة معرف الوجه

iPad Pro 12.9 هو وحش ضخم. بالطبع الوحش على الجانب الإيجابي. لأن هذا الجهاز يمكنه سحق نصف احتياجاتك في الحياة. قل وداعًا بسهولة للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومكاتب التصميم ومشغلات الموسيقى ووحدات التحكم في الألعاب. هذا الجهاز ذو الشاشة الكبيرة والملحقات الوظيفية ونظام التشغيل السريع سيكون له الأداء الأمثل بالنسبة لك.

يتمتع هذا الجهاز بأسرع قوة معالجة رأيناها على هاتف محمول أو جهاز لوحي. أربعة مكبرات صوت قوية وشاشة ساحرة وقدرة تخزين عالية جدًا ، كل هذا يجعل هذا الجهاز اللوحي أداة رائعة.

بالطبع ، مع كل هذه الأشياء الجيدة ، لا يحتوي هذا الجهاز على أفضل بطارية. لا يمكنك الاعتماد عليها لفترة طويلة ومشاهدة بعض الأفلام في الرحلة على سبيل المثال. لم يتم تحديد سرعة الشحن الخاصة به بشكل جيد.

مع كل هذه التفسيرات ، يعد iPad Pro 12.9 أحد أفضل أجهزة iPad التي يمكنك الحصول عليها. ولكن إذا كانت الشاشة كبيرة جدًا ، فمن الأفضل استخدام iPad Pro 11 لدفع مبلغ أقل وتحمله بسهولة.

3- عيوب iPad 10.2 (iPad 10.2)

روكيدا | أفضل جهاز iPad 2020: iPad Air أو Mini أو Pro؟ |

+ شاشة كبيرة نسبيًا

+ متوافق مع لوحة المفاتيح الذكية

– أفضل قليلاً من iPad 9.7

iPad Air هو الأفضل للتصميم

يجلب IPad 10.2 إمكانات أجهزة iPad البسيطة بخطوة واحدة إلى طرازات Pro (أو على الأقل طرازات Air). ميزات مثل التوافق مع لوحة مفاتيح ذكية وشاشة كبيرة نسبيًا نمت من 9.7 بوصة إلى 10.2 بوصة.

في هذا النموذج ، لا يزيد حجم ذاكرة الوصول العشوائي عن الطراز القديم 9.7 ، لكن المعالج لم يتغير.

من حيث التصميم ، لا نرى تغييرات كبيرة. هذا يعني نفس الهامش المرتفع ومفتاح المنزل. لذلك إذا كنت تبحث عن جهاز iPad متطور ، فلا تقلق بشأن هذا الخيار.

ولكن إذا كنت تبحث عن جهاز iPad جديد ورخيص نسبيًا ، فهذا هو الخيار الأفضل. عمر البطارية الممتاز والسعر المعقول (مقارنة بمنتجات Apple بالطبع) والأداء المقبول هي الجوانب الإيجابية لهذا الجهاز اللوحي.

4- عيوب ومميزات iPad Air 10.5 (iPad Air 10.5)

روكيدا | أفضل جهاز iPad 2020: iPad Air أو Mini أو Pro؟ |

+ شاشة عالية الجودة

+ أرخص جهاز iPad يدعم لوحة المفاتيح الذكية

يستخدم الجيل الأول من أقلام رصاص التفاح

– لن يتوقف أحد عن رؤية تصميمه

يعمل iPad Air ، بشاشته مقاس 10.5 بوصة ، على سد الفجوة بين أجهزة iPad البسيطة و Pro 11 القوية والمكلفة. في كثير من البلدان ، يكون السعر هو نفسه سعر أول جهاز Apple iPad. لكن في هذا الجهاز اللوحي ، نرى إمكانات جيدة جدًا. على سبيل المثال ، هذا الجهاز اللوحي هو أرخص جهاز iPad يدعم لوحة المفاتيح الذكية. لذلك لا تحتاج إلى العبث بإعدادات Bluetooth لتوصيل لوحة المفاتيح بالجهاز اللوحي.

يستخدم الجهاز اللوحي نفس مجموعة شرائح iPhone XS ، A12 ، وهي سريعة جدًا. يمكن للطلاب تدوين الملاحظات بسهولة والرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. لكن أولئك المهتمين بالتصميم لن يكونوا متحمسين للغاية لرؤية الجيل الأول من Apple Pencil.

5- iPad Mini 2024 (iPad Mini)

روكيدا | أفضل جهاز iPad 2020: iPad Air أو Mini أو Pro؟ |

+ حجم ممتاز ومحمول بالكامل

+ مواصفات أجهزة جيدة جدا

– هامش شاشة مرتفع

-استخدم قلم آبل قديم

في بعض الأحيان تتوقع أن يكون الجهاز اللوحي أكبر قليلاً من الهاتف الخلوي. سوف يرضي iPad mini رغبتك. هذا جهاز صغير به أجهزة قوية وبطارية مقبولة.

من الميزات الجيدة لهذا الجهاز اللوحي دعمه لقلم Apple. هذا هو واحد من أفضل الأجهزة اللوحية الصغيرة بقوة عالية وسعر معقول.

6- iPad Pro 10.5 (iPad Pro 10.5)

روكيدا | أفضل جهاز iPad 2020: iPad Air أو Mini أو Pro؟ |

+ مكبرات صوت رائعة

+ وجود نسخة 512 جيجا بايت

شاشة عالية الاستهلاك

– لا يزال لا يمكن استبدال الكمبيوتر المحمول

iPad Pro 10.5 هو جهاز لوحي متعدد الاستخدامات. بالمقارنة مع iPad Pro 11 ، فإن سعره أفضل بكثير. يستخدم هذا الجهاز اللوحي شاشة Retina الترويجية ، والتي تتميز بجودة جيدة للغاية وهامش منخفض للغاية. هذا جهاز لوحي للمحترفين. لكن هذا لا يعني أن لديها قدرات وسائط متعددة ضعيفة. يدعم الجهاز اللوحي أيضًا Apple Pencil و Apple Smart Keyboard.

7- iPad 9.7 (iPad 9.7)

روكيدا | أفضل جهاز iPad 2020: iPad Air أو Mini أو Pro؟ |

بأسعار معقولة

+ دعم قلم باد

– قدراتها التعليمية ليست معلن عنها

– عدم وجود دعم لـ Apple Smart Keyboard

للمستخدمين العاديين والطلاب ، هذا هو الجهاز اللوحي المثالي. بالطبع ، ليس الأقوى ، لكن سعره جيد. يتم وضع هذا الجهاز اللوحي بين طراز Pro وطراز Air. لقد رأينا طرزًا جديدة من هذا الجهاز اللوحي منذ عدة سنوات ، لكننا لم نشهد العديد من التغييرات في هذه السنوات. يبدو أن Apple لا تريد التلاعب بالصيغة الناجحة لهذا النموذج.

هذا النموذج البسيط والأساسي متوافق مع أقلام الرصاص من Apple. بالطبع لا يدعم لوحات المفاتيح الذكية. يستخدم هذا الجهاز اللوحي نفس الهيكل المعدني الفاخر مثل باقي أجهزة iPad. بالطبع ، هو أثخن بكثير من iPad Air 2 و iPad Pro. هذا الجهاز اللوحي مزود بمستشعر بصمات الأصابع وسيرافقك لمدة تصل إلى 10 ساعات لتصفح الويب ومشاهدة الأفلام.

8- iPad 9.7 موديل 2017 (iPad 9.7)

روكيدا | أفضل جهاز iPad 2020: iPad Air أو Mini أو Pro؟ |

-جودة صورة جيدة

+ قوية في هذا النطاق السعري

– لاستخدام قلم Apple ، عليك أن تدفع بشكل منفصل

– لا تغيير في التصميم

يعد iPad 2017 أقدم قليلاً من 2018 iPad و iPad 10.2 ، ولكن إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي بسعر معقول ، فقد يكون هذا الجهاز اللوحي خيارًا جيدًا. بالطبع ، هذا النموذج نادر بعض الشيء ولم يعد يبيعه Apple نفسها.

9- iPad Pro 12.9 model 2017 (iPad Pro 12.9)

روكيدا | أفضل جهاز iPad 2020: iPad Air أو Mini أو Pro؟ |

+ شاشة كبيرة وعالية الجودة

+ قوة ممتازة للأجهزة

– سعر اللاب توب صحيح ومعقول

نحن مهتمون جدًا بجهاز 2017 iPad Pro 12.9 اللوحي. مع شاشة كبيرة ، فهي تقترب خطوة واحدة من كمبيوتر MacBook المحمول.

مع شاشة كبيرة وأربعة مكبرات صوت وإمكانيات تعدد المهام ، يعد هذا الجهاز اللوحي رائعًا للترفيه وإنتاج المحتوى. يدعم الجهاز اللوحي أيضًا Apple Pencil و Smart Keyboard.

من عيوب هذا التابلت سعره المرتفع وحجمه الكبير جدا. ولكن إذا لم تكن لديك مشاكل مالية وترغب في الحصول على أكبر جهاز لوحي من Apple ، فيمكن أن يكون هذا الجهاز بديلاً جيدًا للكمبيوتر المحمول للعديد من الأشخاص.

10- المميزات والعيوب آيباد ميني 4

روكيدا | أفضل جهاز iPad 2020: iPad Air أو Mini أو Pro؟ |

+ شاشة جيدة

-تصميم عصري

شرائح قديمة

– لا يوجد دعم لللمس ثلاثي الأبعاد

كثير من الناس لا يهتمون بالشاشة الكبيرة ، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يجد فيه الكمبيوتر اللوحي بشاشة 7.9 بوصة الكثير من المعجبين. وهذا يعني قابلية عالية للحمل وانخفاض الوزن. يزن هذا التابلت 299 جرام فقط. باستخدام هذا الجهاز اللوحي ، يمكنك العمل لساعات دون الشعور بالتعب. أو ضعه في حقيبتك وانس أنه هناك.

مميزات تابلت ابل ايباد برو 2018 12.9 انش سعة 4 جي 512 جيجابايت

تابلت ابل ايباد برو 2018 12.9 انش سعة 4 جي 512 جيجابايت

وصف المنتج:

  • شريحة A12X Bionic ببنية 64 بت
  • 4 جيجا بايت رام
  • ذاكرة داخلية 512 جيجا بايت
  • شاشة 12.9 انش
 نقاط القوة
  • شاشة ذات جودة عالية مع إمكانية تلقي لمسات متعددة في نفس الوقت
  • ركز على الموضوع بالضغط على الشاشة
  • التصوير الذكي لصور HDR
  • مانع اهتزاز تلقائي
  • التقط صورًا بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية
  • عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات لتصفح الويب أو تشغيل الموسيقى أو مشاهدة الأفلام
 نقاط الضعف
  • كاميرا سيئة

إحدى نقاط القوة في شاشة iPad 12.9 هي ميزة True Tone. يتيح ذلك للشاشة الحصول دائمًا على الألوان المناسبة والسطوع في البيئات المختلفة. استخدمت Apple شاشة Liquid Retina لهذا المنتج.

شريحة A12X Bionic يقوم هذا المنتج بتشغيل ألعاب ثقيلة ورسومات عالية بشكل جيد ويمكنه بسهولة تشغيل برنامجين في وقت واحد.

اسعار تابلت ابل ايباد برو 2018 12.9 انش سعة 4 جي 64 جيجا

تابلت ابل ايباد برو 2018 12.9 انش سعة 4 جي 64 جيجا

وصف المنتج:

  • شريحة A12X Bionic ببنية 64 بت
  • 4 جيجا بايت رام
  • ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت
  • شاشة 12.9 انش
 نقاط القوة
  • شاشة ذات جودة عالية مع إمكانية تلقي لمسات متعددة في نفس الوقت
  • ركز على الموضوع بالضغط على الشاشة
  • التصوير الذكي لصور HDR
  • مانع اهتزاز تلقائي
  • التقط صورًا بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية
  • مستشعر إضاءة الخلفية
  • عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات لتصفح الويب أو تشغيل الموسيقى أو مشاهدة الأفلام
 نقاط الضعف
  • كاميرا سيئة
  • ذاكرة منخفضة

يعد Apple iPad Pro 2018 منتجًا أكثر أناقة بتصميم أكثر إبداعًا من هذه العلامة التجارية. يحتوي هذا المنتج على شاشة IPS LCD بدقة 2048 × 2732 بكسل ويستخدم شريحة A10X Fusion. تتميز البطارية بسعة 8134 مللي أمبير أيضًا بسعة عالية لعدة ساعات من التشغيل المتواصل بالجهاز.

إلى جانب iPad Pro الجديد ، طرحت Apple أيضًا الجيل الثاني من Apple Pencil ، والذي يجب عليك شراؤه بشكل منفصل.

سعر تابلت ابل ايباد برو 2018 12.9 انش سعة 256 جيجا واي فاي

تابلت ابل ايباد برو 2018 12.9 انش سعة 256 جيجا واي فاي

وصف المنتج:

  • شريحة A12X Bionic ببنية 64 بت
  • 4 جيجا بايت رام
  • ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت
  • شاشة 12.9 انش
 نقاط القوة
  • شاشة ذات جودة عالية مع إمكانية تلقي لمسات متعددة في نفس الوقت
  • ركز على الموضوع بالضغط على الشاشة
  • التصوير الذكي لصور HDR
  • مانع اهتزاز تلقائي
  • التقط صورًا بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية
  • القدرة على تغيير الضوء في الوضع الرأسي
  • عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات لتصفح الويب أو تشغيل الموسيقى أو مشاهدة الأفلام
 نقاط الضعف
  • كاميرا سيئة
  • زيادة الوزن
  • بطارية ضعيفة

يعد iPad Pro 2018 مقاس 12.9 إنش أحد أسرع المنتجات في السوق من حيث الأداء. هذا المنتج هو أحد أفضل أجهزة Apple اللوحية المزودة بنظام تشغيل iPad. قدمت Apple أيضًا لوحة مفاتيح فعلية جديدة لهذه السلسلة تسمى Smart Keyboard Foli‌o ، والتي يتم توصيلها مغناطيسيًا بالجهاز. بالطبع ، عليك شراء لوحة المفاتيح بشكل منفصل.

سعر التابلت ابل ايباد 9.7 انش (2018) سعة 4 جي 128 جيجا

تابلت ابل ايباد 9.7 انش (2018) سعة 4 جي 128 جيجا

وصف المنتج:

  • Dual-core Hurricane + وحدة المعالجة المركزية Zephyr ثنائية النواة
  • 2 جيجا رام
  • ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت
  • شاشة 9.7 بوصة
 نقاط القوة
  • شاشة ذات جودة عالية مع إمكانية تلقي لمسات متعددة في نفس الوقت
  • ركز على الموضوع بالضغط على الشاشة
  • التصوير الذكي لصور HDR
  • مانع اهتزاز تلقائي
  • تسجيل فيديو بدقة 1280-720 وسرعة 30 لقطة في الثانية
  • الكشف عن الوجه
  • إمكانية إزالة الضوضاء المزعجة أثناء المحادثة باستخدام الميكروفون الثاني
  • عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات أثناء تصفح الإنترنت باستخدام Wi-Fi ومشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الموسيقى
 نقاط الضعف
  • كاميرا سيئة
  • زيادة الوزن
  • بطارية ضعيفة
  • لا استطيع التكلم

شاشة الآيباد الجديد مقاس 9.7 بوصة بدقة 1536 × 2048 بكسل ، بكثافة 266 بكسل. بالإضافة إلى 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية ، يتوفر هذا المنتج أيضًا في إصدار 32 جيجا بايت. بشكل عام ، يعد جهاز iPad 9.7 بوصة من أفضل أجهزة Apple اللوحية من حيث السعر في السوق.

مواصفات تابلت ابل ايباد برو 2018 12.9 انش بسعة 256 جيجا بايت

تابلت ابل ايباد برو 2018 12.9 انش بسعة 256 جيجا بايت

وصف المنتج:

  • شريحة A12X Bionic ببنية 64 بت
  • 4 جيجا بايت رام
  • ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت
  • شاشة 12.9 انش
 نقاط القوة
  • شاشة ذات جودة عالية مع إمكانية تلقي لمسات متعددة في نفس الوقت
  • ركز على الموضوع بالضغط على الشاشة
  • تصوير بانورامي حتى 63 ميجا بايت
  • التصوير الذكي لصور HDR
  • مُثبِّت الصور في Live Photos
  • التقط صورًا بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية
  • الكشف عن الوجه
  • إمكانية إزالة الضوضاء المزعجة أثناء المحادثة باستخدام الميكروفون الثاني
  • عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات أثناء تصفح الإنترنت باستخدام Wi-Fi ومشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الموسيقى
 نقاط الضعف
  • كاميرا سيئة
  • لا استطيع التكلم

تم تجهيز Apple iPad Pro 2018 بمعالج A12X. يحتوي هذا المنتج على شاشة IPS LCD بدقة 2048 × 2732 بكسل ومجهز ببطارية 8134 مللي أمبير في الساعة.

إلى جانب iPad Pro الجديد ، قدمت Apple أيضًا الجيل الثاني من Apple Pencil ، والذي يقترن تلقائيًا مع الجهاز اللوحي ولا يتطلب اتصال iPad لشحنه ، على عكس الماضي.

مميزات تابلت ابل ايباد 9.7 انش 2018 واي فاي سعة 128 جيجا بايت

تابلت ابل ايباد 9.7 انش 2018 واي فاي سعة 128 جيجا بايت

وصف المنتج:

  • Dual-core Hurricane + وحدة المعالجة المركزية Zephyr ثنائية النواة
  • 2 جيجا رام
  • ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت
  • شاشة 9.7 بوصة
 نقاط القوة
  • شاشة ذات جودة عالية مع إمكانية تلقي لمسات متعددة في نفس الوقت
  • ركز على الموضوع بالضغط على الشاشة
  • الكشف عن الوجه
  • مُثبِّت الصور في Live Photos
  • التقط صورًا بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية
  • الكشف عن الوجه
  • إمكانية إزالة الضوضاء المزعجة أثناء المحادثة باستخدام الميكروفون الثاني
  • بطارية ليثيوم غير قابلة للاستبدال بسعة 32.4 واط في الساعة
 نقاط الضعف
  • كاميرا سيئة
  • لا استطيع التكلم
  • عدم وجود دعم HDR

تم تجهيز iPad 9.7 بوصة 2018 بشريحة A10 Fusion. سجل الجهاز اللوحي 3446 نقطة في اختبار أحادي المركز في Geekbench ، وبلغت درجاته متعدد النواة 5825. لسوء الحظ ، لا تدعم شاشة iPad مقاس 9.7 بوصة 2018 تقنية HDR.

يتميز منتج Apple هذا بنفس المظهر العام للموديلات السابقة وقد تم تحديثه بأجهزة أفضل.

تابلت ابل موديل ايباد 10.2 انش 2024 4G / LTE بسعة 128 جيجا بايت

تابلت ابل موديل ايباد 10.2 انش 2019 4G / LTE بسعة 128 جيجا بايت

وصف المنتج:

  • Dual-core Hurricane + وحدة المعالجة المركزية Zephyr ثنائية النواة
  • 3 جيجا رام
  • ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت
  • شاشة 10.2 بوصة
 نقاط القوة
  • شاشة ذات جودة عالية مع إمكانية تلقي لمسات متعددة في نفس الوقت
  • مجهزة بطبقة مقاومة للدهون على سطح الشاشة
  • الكشف عن الوجه
  • مُثبِّت الصور في Live Photos
  • التقط صورًا بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية
  • دعم Apple Pencil Series 1
  • مزود بتقنية ضبط تلقائي للصورة
  • عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات
 نقاط الضعف
  • كاميرا سيئة
  • لا استطيع التكلم

تم تجهيز iPad الجديد من Apple بشريحة A10 Fusion والمعالج الإضافي M10 لمعالجة الحركة. هذا المنتج أكبر بمقدار 0.5 بوصة من الجيل السابق ولديه أيضًا جودة صورة أعلى.

جودة الكاميرا الخاصة بهذا المنتج منخفضة وليس لديها القدرة على التحدث.

تابلت ابل ايباد ميني 5 2024 7.9 انش سعة 4 جي 64 جيجا

تابلت ابل ايباد ميني 5 2019 7.9 انش سعة 4 جي 64 جيجا

وصف المنتج:

  • وحدة معالجة مركزية بشريحة بيونيك A12 ببنية 64 بت
  • 3 جيجا رام
  • ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت
  • شاشة مقاس 7.9 إنش
 نقاط القوة
  • شاشة ذات جودة عالية مع إمكانية تلقي لمسات متعددة في نفس الوقت
  • مجهزة بطبقة مقاومة للدهون على سطح الشاشة
  • الكشف عن الوجه
  • مُثبِّت الصور في Live Photos
  • التقط صورًا بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية و 60 إطارًا في الثانية
  • دعم Apple Pencil Series 1
  • مزود بتقنية ضبط تلقائي للصورة
  • عمر البطارية يصل إلى 10 ساعات
 نقاط الضعف
  • كاميرا سيئة
  • لا استطيع التكلم

يحتوي iPad mini 2024 على شاشة ساطعة تعمل مع Apple Pencil. يحتوي على شاشة مقاس 7.9 بوصة ، وهو مناسب للتطبيقات العادية وسهولة النقل.

تجعل شاشة iPad mini هذا المنتج سهل الحمل بيد واحدة وحتى العمل مع الإبهام. لذلك فإن حجم شاشة هذا المنتج ليس عيب واختياره سيكون مسألة ذوق.

هذا المنتج مزود بشريحة A12 Bionic ويحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

 

قد تكون مستخدمًا مبتدئًا وليس لديك أي فكرة عن ماهية جهاز iPad وما هي ميزاته. ربما تكون أحد مستخدمي Apple المخضرمين وتتابع أخبار أحدث منتجات هذه العلامة التجارية يومًا بعد يوم. ومع ذلك ، لإجراء عملية شراء مستنيرة ، يجب أن تكون على دراية كاملة بمنتجات هذه العلامة التجارية.

عندما تم إطلاق أجهزة iPad في عام 2010 ، لم يكن هناك تنوع في المنتجات بينهما لفترة طويلة. بمعنى آخر ، لم تبتكر Apple أو تغير أجهزة iPad. ولكن لبعض الوقت الآن ، ظهرت أجهزة iPad أقوى من جيل إلى جيل ولديها ميزات قيمة لمستخدمين مختلفين بمستويات مستخدم مختلفة.

ايباد. مظهر من مظاهر أصالة ومجد التفاح

أجهزة iPad من الجيل السادس هي أقدم الأجهزة اللوحية التي لا تزال تُباع في السوق وتحظى بشعبية بين المستخدمين. بشكل عام ، يُعرف الكمبيوتر اللوحي للمبتدئين من Apple ببساطة باسم iPad. عامل الجذب الرئيسي لهذه المنتجات هو سعرها ، وهو أرخص بكثير من أجهزة Apple اللوحية الأخرى

جهاز iPad الذي يبلغ وزنه نصف كيلوغرام محدود من حيث الشاشة ويحتوي على شاشة بحجم 10 بوصات. يبدو هذا الحجم ، إلى جانب ميزات الأجهزة الأخرى لهذا النموذج ، كافياً للمستخدمين العاديين والمتوسطين.

لا تتمتع أجهزة iPad من الجيل السادس بميزات مهمة وقد لا تعتبر أفضل جهاز لوحي من Apple. بالطبع سعر هذا المنتج أرخص من أنواع آبل الأحدث ، ولا يجب أن نكون متشائمين للغاية بشأن السعر مقارنة بهذه الميزات. على سبيل المثال ، تبدو ذاكرة هذا الجهاز بسعة 128 جيجا بايت مثالية لجهاز لوحي متوسط ​​المدى ويمكن أن تلبي احتياجات المستخدم العادي.

الجيل السادس من أجهزة iPad يتبعه متغيرات صغيرة أو أصغر تقدم نفس الإمكانيات في شكل فابلت سهل الاستخدام. يبلغ حجم جهاز iPad mini حوالي ثماني بوصات ؛ لكنها تحمل نفس إمكانيات البرنامج. لذلك إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الأجهزة الصغيرة سهلة الاستخدام ، فسيكون نطاقك واسعًا بفضل مصممي Apple.

ايباد برو الرائد الأكثر فخامة وقوة من Apple

الاختلاف الأول الذي نراه في أنواع iPad Pro هو حجم شاشتها ، والتي نمت بشكل هائل إلى ما يقرب من 13 بوصة مقارنة بالطرازات السابقة. تفوق iPad Pro على iPad Air من حيث التصميم ولديه مظهر أكثر جمالاً وحداثة. زاد معدل الشاشة إلى الجسم على iPad Pro ، مما يعني أن أبعاد iPad Pro مقاس 10.5 بوصة لا تختلف كثيرًا عن iPad Air مقاس 10 بوصات.

حتى الآن ، كان iPad Pro أكثر نجاحًا من iPad Air في معظم المجالات ، مثل دعم الأجهزة والتصميم والقلم. لذا فإن iPad Pro هو إصدار خاص تصنعه Apple متطورًا لمستخدميها المحترفين والمضطربين.

يعتبر iPad mini قارئًا إلكترونيًا للجيب أكثر من كونه جهازًا لوحيًا. لكن أجهزته الطرفية مثل الذاكرة الداخلية يمكن أن تصل إلى 256 جيجا بايت ، وهو مناسب جدًا لهذا الجهاز اللوحي ، وهو بحجم حقيبة اليد.

بعد الجيل السادس من iPad ، جاء الجيل السابع مع العديد من أوجه التشابه مع iPad Air. تعد جودة الكاميرا وعمر البطارية والعرض من الميزات الشائعة لهذين المنتجين ، والمجهزة بأحدث التقنيات مثل Face ID.

ايباد اير جنود آبل الخاصون والمجهزون

يعد iPad Air منتجًا أصليًا أكثر من iPad Pro ، والذي أصبح أكثر قوة بمرور الوقت. الآن ، الجيل الجديد من iPad Air ، مثل iPad Mini ، مزود بشريحة A12 bionic ، والتي تعد أهم اختلاف عن الجيل السادس من أجهزة iPad.

الشاشة المستخدمة في iPad Air الجديد هي شاشة ساطعة وعالية الجودة ، إلى جانب مكبرات الصوت القوية ، ستكون رائعة لمشاهدة الفيديو.

من المثير للاهتمام ملاحظة أن الأجيال الجديدة من iPad Pro تم إنتاجها في منافسة مع أحدث منتجات Microsoft مثل Surface Pro. إذا كنت ترغب في شراء أفضل جهاز iPad في السوق بأبعاد صغيرة ومحمولة ، فإن جهاز iPad Pro مقاس 9.7 بوصة هو الخيار الأول على الطاولة. على الرغم من أن هذا iPad ليس رخيصًا ، إلا أنه ينافس أجهزة الكمبيوتر المحمولة من حيث السعر والميزات.