الرئيسية / الأقتصـاد / ما هو اصل كارفور Carrefour! عروض كارفور 2024 تخفيضات كارفور مصر اليوم بداية شهر رمضان على أسعار السلع بكارفور شركة ماجد الفطيم بالإمارات

ما هو اصل كارفور Carrefour! عروض كارفور 2024 تخفيضات كارفور مصر اليوم بداية شهر رمضان على أسعار السلع بكارفور شركة ماجد الفطيم بالإمارات

ما هو اصل كارفور Carrefour !

 

مصطلح “كارفور” باللغة العربية هو ترجمة لكلمة “Carrefour” الفرنسية، والتي تعني “ملتقى” أو “وصول”. وقد تم اختيار هذا الاسم للشركة بسبب فلسفتها في الجمع بين عدد كبير من المنتجات تحت سقف واحد، مما يوفر للعملاء تجربة تسوق مريحة وسهلة.

تم افتتاح أول متجر كارفور في فرنسا في عام 1963، وتوسعت الشركة بسرعة في جميع أنحاء العالم لتصبح واحدة من أكبر سلاسل متاجر التجزئة في العالم. في الوقت الحالي، لدى كارفور أكثر من 12,000 متجر في أكثر من 30 دولة حول العالم.

تشتهر كارفور بأسعارها المنخفضة وتنوع منتجاتها، كما أنها تتميز ببرامج ولاء العملاء التي توفر خصومات وعروض خاصة لأعضاءها. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم كارفور بممارسات الاستدامة البيئية والاجتماعية، مما يجعلها علامة تجارية مفضلة لدى العديد من المستهلكين.

أحدث عروض كارفور اليوم 2024 تخفيضات كارفور مصر اليوم بداية شهر رمضان عروض كارفور  “تخفيض” اسعار ياميش رمضان 2024  متجددة للعام الحالي 10 خصومات وتخفيضات بالتفاصيل  أعلنت منافذ “كارفور”، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في الإمارات، عن اطلاق مبادرة لتخفيض أسعار سلع مختلفة خلال الموسم الرمضاني بنسب تصل إلى أكثر من 50% ، وتشمل ما يتجاوز 6000 آلاف سلعة، غذائية واستهلاكية وتوفير احتياجاتهم خلال الشهر الفضيل.

  • كارفور ومفاجآت مارس 2024 إستمرار عروض كارفور.
  • أفضل الأسعار عروض كارفور مصر 3-2024 اليوم.
  • استمرار عروض رمضان الجديدة 2024 صور.

وأوضح رئيس القسم التجاري والعمليات في كارفور، لدى “ماجد الفطيم للتجزئة، كريستوف أورسيت، أن ” حملة التخفيضات الخاصة بشهر رمضان انطلقت بداية من الثلاثاء الماضي، فيما تمتد على مدار أكثر من 6 أسابيع”.

أقرأ ايضــا..

استمرار عروض رمضان الجديدة 2024 صور

وأشار خلال مؤتمر صحافي عقد أمس بدبي لإعلان تفاصيل مبادرة التخفيضات الرمضانية ، أن “الحملات وستشهد العديد من العروض الترويجية التي تتضمن خصومات على عمليات الشراء بالجملة، وعروض حصرية من العلامات التجارية العالمية، وخصومات على منتجات كارفور الخاصة”.

أفضل الأسعار عروض كارفور مصر 3-2024 اليوم

وأضاف أنه “سيتم اطلاق ضمن الحملات صناديق تحتوي على المواد الغذائية الأساسية مثل السكر والأرز وزيت الطهي، وتتراوح أسعار هذه الصناديق بين 50 و100 درهما، وتتضمن منتجات كارفور الخاصة، حيث يمكن للمتعاملين الحصول عليها للاستخدام الشخصي أو منحها لأعمال الخير”.
وأوضح أن “مبيعات المنتجات الغذائية ترتفع بشكل ملحوظ خلال شهر رمضان المبارك لتشكل ما يتراوح بين 70 إلى 80% من إجمالي المبيعات، لافتا إلى أنه “تم توفير مخزون كبير من سلع العروض الرمضانية ومن خلال الاعتماد على شبكة واسعة من الموردين المحليين والدوليين،إذ أنجزت (كارفور) عمليات تعزيز مخزونها من المنتجات بنسبة 15% لتلبية الطلب المتزايد طوال شهر رمضان”.
وأضاف أن كارفور ستقوم بإطلاق “مهرجان المنتجات الإماراتية الطازجة”، الذي يتضمن تخفيضات تصل إلى 30%على أسعار الفواكه والخضروات الطازجة من المزارع المجاورة”.
وأشار أورسيت إلى أن التنوع القوي في مصادر سلاسل التوريد لدولة الإمارات يتيح تأمين السلع من العديد من الأسواق رغم المتغيرات الدولية، الأمر الذي يساهم بشكل مباشر في ضمان توفير المخزون واستقرار الأسعار ودعم الإنتاج المحلي خلال شهر رمضان”.

كارفور ومفاجآت مارس 2024 إستمرار عروض كارفور