الرئيسية / الوظائـف / اعلانات وظائف خالية في مصر للشباب من الجنسين.. وظائف حكومية في وزاراة الانتاج الحربي , الشروط وطريقة التقديم على الانترنت

اعلانات وظائف خالية في مصر للشباب من الجنسين.. وظائف حكومية في وزاراة الانتاج الحربي , الشروط وطريقة التقديم على الانترنت

اعلانات وظائف خالية في مصر .. وظائف حكومية في وزاراة الانتاج الحربي , تعرف على على الشروط وطريقة التقديم على الانترنت وظائف خالية في مصر اليوم .. وظائف حكومية في وزاراة الانتاج الحربي , تعرف على على الشروط وطريقة التقديم على الانترنت ,نقدم اليكم الان على موقع القناة نيوز الاخباري بتاريخ اليوم  اعلانات وظائف خالية في مصر .. وظائف حكومية في وزاراة الانتاج الحربي , تعرف على على الشروط وطريقة التقديم على الانترنت 2024.


أقرأ ايضــا..

وذلك حيث ننشر لكم وظائف حكومية خالية، حيث أعلنت الحكومة المصرية عبر الموقع الرسمي بوابة الحكومة المصرية عن فرص عمل حكومية مختلفة للشباب، في المؤسسات والهيئات الحكومية المصرية المختلفة، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي ووزارة البحث العلمي عن حاجتها إلى شغل وظائف حكومية خالية ,وأعلنت الهيئة القوميه للإنتاج الحريى عن حاجتها إلى شغل وظائف بشركاتها من حملة بكالوريوس الهندسة في تخصصات: كهرباء وميكانيكا وكيمياء ,وكما أعلنت الهيئة عن شروط التقدم للوظائف وهى أن يكون المتقدم للوظائف مصري الجنسية ومؤدي للخدمة العسكرية وأن يكون خريجي دفعات 2012 وما بعدها ومن المقيمين بنطاق القاهره الكبرى.

فى إطار توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بضرورة توفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والإستثمارى فى المحافظات تساهم فى الحد من البطالة وتحسن من مستويات المعيشة وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة ، أن الادارة قامت بالتنسيق مع الشركات المذكورة لتوفير فرص العمل للذكور والإناث داخل الشركات وفروعها المختلفة ، وتضمنت فرص العمل المتوفرة فى القاهرة : 10 موظف قسم المبيعات  ، و20 جزار ، و20 خباز، و20 شيف جبن، و20 سماك، من الذكور فقط مع خبرة سنة على الاقل فى المجال براتب يبدأ من 3500 جنيه حتى سن 35 سنة ، ويتم التقديم لشغل تلك الوظائف من خلال الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة وعنوانها : 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر او من خلال التواصل على الارقام 01029022196 – 01144997799  ،   01069165736 ،  01028711259.
وأضافت المدير العام ، أنه تم توفير 100 فرصة عمل للعمل فى وظيفة ( منسقة ميدانية ) للفتيات بمؤسسة التضامن للتمويل الاصغر بمحافظة المنوفية ، من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة  من سن 18 إلى 35 سنة براتب يبدأ من 4000 جنيه بالاضافة إلى الحوافز والتأمين الصحى والإجتماعى ووثيقة تأمين على الحياة ، ومواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة عصراً  والاجازة الآسبوعية يومى الجمعة والسبت ، ويمكن الاستفسار والتقديم من خلال التواصل على  أرقام   01024956781  –  01280434414 ، كما يمكن التقديم من خلال فروع المؤسسة بالمحافظات كما هو موضح فى الاعلان المرفق

 

.

اعلانات وظائف خالية في مصر .. وظائف حكومية في وزاراة الانتاج الحربي , تعرف على على الشروط وطريقة التقديم على الانترنت 2024

وطرحت الهيئة استمارة التقديم الموجودة بها الآتي اسم المتقدم من حملة بكالوريوس الهندسةوتاريخ الميلاد – والسن – المؤهل- والرقم القومي- والموقف من التجنيد وغيرها.

تقدم الطلبات باسم المهندس/ نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج والعضو المنتدب على النموذج المرفق وترسل بالبريد المسجل إلى الهيئة القومية للإنتاج الحربى 19 ش الفلكى لاظغولى القاهره اعتبارا من 10/ 3 /2024 وحتى 31 /3 / 2024.

المزيد من اعلانات الوظائف الخالية في مصر

وظائف شركة مالتى فارما للادوية و الكيماويات:

مطلوب للعمل بالشركة كاتيا الوظائف الاتية و هى : مدير فرع , مشرفين و مندوبى مبيعات ارضى (شرط الخبرة للمشرفين و لا يزيد السن عن 28 للمندوبين) , مشرفين و مندوبى مبيعات تليفون (شرط الخبرة للمشرفين و لايزيد السن عن 28للمندوبين) , مشرف حسالات بنوك (شرط خبرة بالمعاملات و الموقف المالى للبنوك و يفضل خبرة ببرنامج SAP) , مشرفى توزيع (شرط خبرة) , مشرفى حسابات و محاسبين (شرط الخبرة) , اخصائى موارد بشرية و مشرف Personnel (شرط خبرة بقانون العمل و التامين و يفضل ببرنامج SAP) , اخصائى مراقبة مخزون (خبرة و بدون) , مراقب جودة (شرط خبرة و مؤهل بكالوريوس علوم او صيدلة) , اخصائى مشتريات (خبرة او بدون) , سكرتارية , مندوبى توزيع (رخصة خاصة ولايزيد السن عن 35 سنة مؤهل عال/فوق المتوسط) , محضرى طلبيات و عمال و افراد امن (مؤهل متوسط ولايزيد السن عن 30 سنة و تادة الخدمة العسكرية لافراد الامن) , سائقين رخصة مهنية (مؤهل متوسطو لايزيد السن عن 35 عام) , طيارين رخصة دراجة بخارية (لايزيد السن عن 35 سنة و مؤهل متوسط) .

وظائف وزارة العدل 2024:

أعلنت وزارة العدل بالإعلان رقم 1 لسنه 2024 عن وظائف خالية لأسر الشهداء والمصابين في الهجمات الإرهابية والذين لم يسبق لهم التقديم في الوظائف السابقة لوزارة العدل، ونشرت ذلك بعلان لها بجريدة الأهرام بتاريخ 20/2/2024 والتقديم حتي 25/2/2016.

الوظائف الخالية والقطاعات الوزارية مطلوب حرفي بالدرجة السادسة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو شهادة محمو الأمية. مطلوب فني رابع بالمجموعة النوعية للوظائف الفنية لأصحاب المؤهلات المتوسطة. مطلوب كاتب رابع بالمجموعة النوعية للوظائف المكتبية وذلك لأصحاب المؤهلات الفوق متوسطة والمتوسطة. مطلوب موظفين بالدرجة الثالثة بالمجموعات النوعية والخاصة لأصحاب المؤهلات العليا. وظائف قطاع الخبراء. وظائف قطاع الطب الشرعي. وظائف الديوان العام. وظائف قطاع الشهر العقاري والتوثيق. وظائف المحاكم المدنية.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين:

أن يكون احد أقارب الشهيد أو المصاب حتي الدرجة الثانية. أن يكون مصري الجنسية ومتمتع بالجنسية المصرية. أن يكون محمود السيرة والسمعة. ألا يكون قد سبق الحكم علية في جرائم جنائية. أن تثبت لياقته البدنية. ألا يقل سن المتقدم عن 18 سنه.

تقدم الطلبات عن طريق إرسال طلب بالبريد باسم السيد المستشار مساعد وزير العدل لشئون الديوان العام بمبني وزارة العدل بميدان لاظوغلي القاهرة.

وظائف حكومية خالية:

تابعونا في هذه الصفحة لمعرفة الوظائف الحكومية الخالية في الحكومة المصريةالمتاحة عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية المتاحة وكذلك الشروط والخبرات والمستندات المطلوبة ومواعيد التقدم.

وظائف حكومية خالية في وزارة التعليم العالي: