الرئيسية / مـنوع / متي يصادف موعد عيد الام 2024 , متى عيد الام 2024 , تاريخ عيد الام اجمل رسائل عيد الام روعة
رسائل وصور عيد الام 2023 مسجات mms للام 2023 اجمل رسائل عيد الام

متي يصادف موعد عيد الام 2024 , متى عيد الام 2024 , تاريخ عيد الام اجمل رسائل عيد الام روعة

متابعينا الاعزاء زوار موقع القناة نيوز الاخباري الان ننشر لكم متي يصادف موعد عيد الام 2024 , متى عيد الام 2024 , تاريخ عيد الام 1446 اجمل رسائل عيد الام روعة.

أقرأ ايضــا..

وذلك حيث نقدم لكم أحلى صور تحمل أجمل كلمات للأم وكل عام و أنتى يا أمى بخير ونتمنى أن تنال الصور التي نقدمها لكم النهاردة من موقع القناة نيوز التى جبناة لكم أعجابكم .

موعد عيد الام 2024 , متى عيد الام 2024 , تاريخ عيد الام 1446 اجمل رسائل عيد الام روعة

يعتبر عيد الأم في مصر من المناسبات التي ينتظرها الجميع، والتي يحرص على الاحتفال بها اغلب طوائف المجتمع المصري لما تمثله هذه المناسبة من أهميه خاصة، وفرصة للتعبير عن الحب وتقديرا لدور وعطاء الأم في حياة أولادها وتقديرا لما قدمته من تضحيات من اجلهم في سبيل رعايتهم والحفاظ عليهم .

اما بداية الاحتفال بهذه المناسبة، فقد جاءت كفكرة للصحفي المصري الراحل على أمين مؤسس جريدة أخبار اليوم مع أخيه مصطفى أمين حيث قام بطرح الفكرة مؤكداً على أنه لماذا لا نتفق على يوم من الأيام في السنة نطلق عليه يوم الأم ونجعله يوما للاحتفال بها وتكريمها سواء في مصر أو العالم العربي ,موعد عيد الأم 21 مارس 2024 ثم كانت وكنتيجة لطرح الفكرة أن قامت أحد الأمهات بزيارة للراحل مصطفى أمين في مكتبه وروت له قصتها وكيف أنها توفى زوجها وترملت وأولادها ما زالوه صغارا ولم تفكر في الزواج بل كرست حياتها من أجل تربية أطفالها .

رسائل وصور عيد الام 2024 مسجات mms للام 2024 اجمل رسائل عيد الام رسائل وصور عيد الام 2024 مسجات mms للام 2024 اجمل رسائل عيد الام رسائل وصور عيد الام 2024 مسجات mms للام 2024 اجمل رسائل عيد الام رسائل وصور عيد الام 2024 مسجات mms للام 2024 اجمل رسائل عيد الام رسائل وصور عيد الام 2024 مسجات mms للام 2024 اجمل رسائل عيد الام رسائل وصور عيد الام 2024 مسجات mms للام 2024 اجمل رسائل عيد الام

وظلت تسهر على راحتهم وتربيتهم وتوفير متطلبات الحياة لهم حتى تخرجوه من الجامعة وتزوجوه واستقلوه بحياتهم وللأسف أنشغل كلا منهم بحياته وانصرفوا عن السؤال عن والدتهم وعن متابعة أمور حياتها وصحتها ,موعد عيد الأم 21 مارس 2024 فتأثر الكاتب الراحل بالقصة وقام بالكتابة هو وأخيه في عمودهما الشهير فكرة يقترحان تخصيص يوم بالفعل للاحتفال بالأم ويكون للاعتراف بتضحياتها ورد للجميل وتذكيرا بدورها وحدث صدى كبير للفكرة.

فالبعض اقترحه أسبوعاً للأم والبعض عارض تحديد يوم من الأساس بدعوى أن السنة كلها للام وغير محددة بوقت لكن جاءت النتيجة الأغلبية العظمى قررت تحديد يوم وبعدها تقرر أن يكون يوم 21 مارس من كل عام عيدا للام وهو أول أيام فصل الربيع ليكون رمزا للعطاء والتضحية وتقديرا لدور الأم في حياتنا جميعا.

هذا و ننشر لكم مجموعة من الرسائل النصية و المصورة بمناسبة عيد الام 2024:

يختلف موعد وتاريخ عيد الأم 2024 بين كثير من الدول،هنا في مصر نحتفل به في أول يوم من فصل الربيع يوم 21 مارس من كل عام و النرويج مثلاً تحتفل به في 2 فبراير، أما الأرجنتين فتحتفل به يوم 3 أكتوبر، وجنوب إفريقيا يوم 1 مايو، وأخيرًا الولايات المتحدة الأمريكية والتي يحل موعد وتاريخ عيد الأم 2024 لديها في الأحد الثاني من شهر مايو ,الاحتفال بعيد الأم ظهر في مطلع القرن العشرين لتكريم الأمهات والأمومة ورابطة الأم بأبنائها موعد عيد الأم 2024 عيد الأم هو ابتكار أمريكي ويحتفل به العالم منذ مئات السنين ومع أقتراب عيد الأم يهتم الجميع بطريقة الاحتفال بهذه المناسبة وفي موقع القناة نيوز نعرض لكم رسائل جديدة للمعايدة على الأم .

موعد عيد الأم 2024 وأجمل رسائل إهداء لكل أم في عيدها

مرت سنة بكل ما فيها .. و جت سنة أحلى ما فيها .. إنك لسه معابا فيها
* باقة ورد من حديقة قلبي .. أنثرها بين كفيك وأقول لك .. بحبك يا أمي
* أنت البحر كله .. و أنا الموج وسطك .. مهما ارتفع موجي راجعلك يا أمي
* أروع القلوب قلبك .. وأجمل الكلام همسك .. وأحلى ما في حياتي انك أمي
* أمي .. يا شمعة الكون .. العالم كله يحتفل بهاليوم .. وأنا من بين هالجموع أقولك كل عام وإنت بخير دوم
* أمي .. يا كل الناس والأحباب .. مش عايز أشوف دمعتك ع الأهداب .. سحابة صيف تعدي مع السحاب .. عيشي يومك وانسي الأسباب … كل عام وانت بألف خير
* أمي أنا ماهو بس أحبك أنا كل ما فيني يحبك قلبي وعقلي وروحي كلهم يقولولك كل عام وإنتِ بألف خير يا أمي.
* أمي ما أتصور حياتي من دونك العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك كل عام وإنت بخير.
* ماما احترت و الله إيش أهديك القلب الروح عمري ما يكفيك قلت ما في احلي من ربي يخليك.
* كل ما تمر سنة و يحي عيدك أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي.
* أمي .. ما أتصور حياتي من غيرك .. العمر ما يحلى غير بوجودك .. وكل ما يمر عيدك بحضورك .. أدعي ربي ما يحرمني من وجودك … كل عام وإنت بخير
* أمي جايلك بأطلب رضاكي بيومك يا روحي وأقول سامحيني بعيدك يا أمي .. وكل عام وإنت بألف خير يا عيوني
* أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة .. وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة .
* من غيرك أنا ديما يا أمي حياتي كئيبة .. كل عام وانت بألف خير سنة بعد سنة .