الرئيسية / مـنوع / فيديو لحظة خروج مرتضي منصور من السجن, اسباب وتفاصيل الافراج عن مرتضي منصور وهل يعود لرئاسة الزمالك

فيديو لحظة خروج مرتضي منصور من السجن, اسباب وتفاصيل الافراج عن مرتضي منصور وهل يعود لرئاسة الزمالك

شاهد فيديو لحظة خروج مرتضي منصور من السجن, اسباب وتفاصيل الافراج عن مرتضي منصور وهل يعود لرئاسة الزمالك أصيبت أسرة رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، وعدد من أنصاره، بصدمة شديدة بعد تواجدهم منذ الصباح الباكر أمام بوابة السجن.

هل يعود مرتضي منصور لرئاسة الزمالك

وبعد قضائهم وقتا طويلا خارج أسوار السكن في انتظار خروجه فوجئت الأسرة بقرار السلطات المصرية بتأجيل خروجه حتى غد الاثنين.

أقرأ ايضــا..

تفاصيل الافراج عن مرتضي منصور

شاهد: الزغاريد تصدح من منزل مرتضى منصور بعد إطلاق سراحه.. ويعلق: دخلت أسد وطلعت أسد

فيديو لحظة خروج مرتضي منصور من السجن, اسباب وتفاصيل الافراج عن مرتضي منصور وهل يعود لرئاسة الزمالك

وثق مقطع فيديو، خروج زغاريد من منزل رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور لحظة وصوله، وجاء ذلك بعد الإفراج عنه وظهر مرتضى منصور ينزل من سيارته وسط تجمع عدد من الأشخاص حوله، والذي تبادل معهم أطراف الحديث عن حبسه.

فيديو لحظة خروج مرتضي منصور من السجن

أسباب الافراج عن مرتضي منصور

وقال منصور: اوعى تفتكر يا محمود يا خطيب إن أنت حابسني، تبقى أهبل لو أنت فاكر كده، مشيرا: مصر كلها عارفة دخلت أسد وطلعت أسد وهو دلوقتي اللي فأر مستخبي، وفق تعبيره وهنأ عدد من الأشخاص مرتضى منصور بعد خروجه من السجن، حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع بين رواد السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد تم الحكم عليه بالحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

وقال وحيد صلاح مدير مكتب المستشار مرتضى منصور، إن جهات التحقيق أرسلت خطابا إلى مصلحة السجون، أكدت فيه أن موعد خروج المستشار مرتضي منصور غدا الاثنين وتبين أن مرتضى منصور سلم نفسه إلى الأجهزة الأمنية في يوم 25 من شهر فبراير الماضي، وأن شهر فبراير 28 يوما فقط، الأمر الذي استوجب تعطل إنهاء إجراءات خروج مرتضى منصور.