الرئيسية / قرآن كريم ودين / حج وعمـرة / رابط نتائج تسجيل قرعة الحج في العراق Www hajj gov iq الهيئة العليا للحج والعمرة

رابط نتائج تسجيل قرعة الحج في العراق Www hajj gov iq الهيئة العليا للحج والعمرة

الهيئة العليا للحج والعمرة Www hajj gov iq

استمارة التسجيل والتقديم على الحج 2024 في العراق,التسجيل على قرعة الحج في العراق واعلنت هيئة الحج تدعو الفائزين بقرعة ( 2020 – 2021 ) الى مراجعة مكاتبها في بغداد والمحافظات الهيئة العليا للحج والعمرة تنشر رابط استمارة التقديم على قرعة الحج للاعوام (2023/2024 )

الهيئة العليا للحج والعمرة بالعراق الموقع الرسمي

اسماء الحجاج 2024 في العراق اسماء الحجاج الفائزين في قرعة الحج في العراق 2024-2017-2024 pdf قرعة الحج 2024 ,الان اسماء الحجاج الفائزين “نتيجة قرعة هيئة الحج والعمرة بالعراق 2024 “نتيجة قرعة الحج بغداد 2024 “تحميل اسماء الفائزين تنزيل اسماء الحجاج من مكتب الهيئة العليا للحج والعمرة العراق “بغداد” ,ضوابط التسجل علي موقع الهيئة العليا للحج والعمرة www.hajj.gov.iq واخر موعد للتقديم استمارة التسجيل.

أقرأ ايضــا..

رابط التأكد من وجود الاسم في قاعدة البيانات

Google play

رابط التقديم على قرعة الحج لاعوام 2024 – 2024

App store

قوائم اسماء الفائزين بقرعة الحج العراق لعام 2024

تدعو الهيئة العليا للحج والعمرة المواطنين الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لعامي ( 2020 – 2021 ) الى مراجعة مكاتب الهيئة في بغداد والمحافظات.
وذكرت الهيئة في بيان لها، انه” على المواطنين الفائزين بقرعة الحج لعامي ( 2020 – 2021 ) مراجعة مكاتب الهيئة في بغداد والمحافظات لغرض تحديث بياناتهم مستصحبين معهم نسخة ملونة من جواز السفر ووصل مبلغ القسط الأول”.
وكانت الهيئة قد اكملت مؤخرا، تعاقداتها الخاصة بالنقل والإطعام لموسم الحج المقبل، واستئجار فنادق سكن الحج في المدينة المنورة بالمناطق المركزية القريبة من المسجد النبوي الشريف ، مع مراعاة سكن الحجاج بمكة المكرمة ان يكون قريبا من المشاعر المقدسة والمسجد الحرام لضمان سهولة تنقلهم وادائهم لمناسك الحج بسهولة.
الهيئة العليا للحج والعمرة موعد اعلان نتائج قرعة الحج 2024 لجميع حجاج العراق الكشف الجديد اليوم على السومرية نيوز كاملة pdf رابط
موسم الحج 1446
لمعرفة آخر أخبار الهيئة يمكنكم المتابعة عبر الصفحات والقنوات التالية :
الموقع الالكتروني الرسمي
………
الفيس بوك
………
تليكرام
……..
انستاكرام
……..
تويتر
……..
يوتيوب
…….
حمل تطبيق الحاج العراقي
Google play
App store