الرئيسية / الأقتصـاد / افضل شهادات البنك الاهلى 26% جديدة بأسعار فائدة عالية تفاصيل فوائد العائد على شهادات الإدخار الجديدة وشروط شهادات الاستثمار بفائدة 30% من البنك الاهلى ومصر

افضل شهادات البنك الاهلى 26% جديدة بأسعار فائدة عالية تفاصيل فوائد العائد على شهادات الإدخار الجديدة وشروط شهادات الاستثمار بفائدة 30% من البنك الاهلى ومصر

بشرى سارة – بنك مصر يرفع معدلات الشهادات المتغيرة بنسبة 2٪

نشرنا لكم تفاصيل مزايا شهادات الادخار الجديدة وشروط شهادات الاستثمار للبنك الأهلي المصري بنسبة 26٪ و 30٪. وافتتح أكبر بنكين قرابة 848 فرعا .. وفي السوق المصرفي المحلي هما “الأهلي المصري” و “مصر” ، ويشكل الاستهلاك الشهري طلب شراء قوي لعملاء الدولة. أكد محمد الأتربي رئيس بنك مصر ، أن حصيلة بيع شهادات الادخار الجديدة ستستمر لمدة 3 سنوات ، من بدء البيع حتى نهاية العمل اليوم (الثلاثاء) ، ضمن 3 بنوك عامة ، وارتفع كل من الأهلي ومصر والقاهرة في مصر إلى 44.3 مليار جنيه ، في إشارة إلى عائد سنوي يبلغ 12.5٪ مع مدفوعات شهرية.

تقارير شهادات الادخار الجديدة التي تقدم عوائد بنسبة 25٪ و 30٪ غير صحيحة.

تقديم شهادة 30٪

ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن طرح البنك الأهلي المصري شهادات ادخار جديدة بعوائد 25٪ و 30٪ ، تزامنا مع اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي للبت في أسعار الفائدة ، في وقت تضخم في البلاد. تاريخ مصر تجاوز 40٪ لأول مرة والأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بأن البنك المركزي يعتزم فتح سعر الصرف مرة أخرى وسط ارتفاع التضخم غير صحيح. نظرًا لسياسة سعر الصرف المرنة التي يطبقها البنك المركزي المصري ، فقد تم تحديد أسعار العملات على أنها مرتبطة بالعرض والطلب.

أقرأ ايضــا..

نزول شهادات ادخار جديدة بأسعار فائدة عالية

يتوقع الخبراء أن تقدم البنوك شهادات ادخار جديدة بأسعار فائدة عالية لا تقل عن 22 في المائة في أوائل الأسبوع المقبل ، بالنظر إلى تسارع التضخم إذا رفع البنك المركزي أسعار الفائدة في اجتماعه يوم الخميس.

من المتوقع أن ترتفع أسعار الفائدة في مصر بين 1٪ و 3٪ خلال اجتماع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي اليوم.

بعد اجتماع البنك المركزي ، هل هناك توقعات إيجابية لشهادة الاستثمار الجديدة؟ ..أجوبة الخبراء
في 30 يناير ، أعلن البنك الأهلي ومصر أنهما سيتوقفان عن بيع 25٪ من شهاداتهما عالية العائد في الفروع والقنوات الرقمية ، بعد جمع 400 مليار جنيه إسترليني منذ إطلاقها في 4 يناير ، بهدف امتصاص السيولة والسيطرة. على تضخم الأسعار والتلاعب بها. في أسعار العملات الأجنبية في السوق الموازية ، اكتناز العملة.

يعد سعر الفائدة حاليًا أعلى معدل لحاويات الادخار في السوق المصري ، مما يشير إلى تغيرات ستؤثر على الاقتصاد والسيولة في الأشهر المقبلة ، وتؤثر على مستوى التضخم في الفترة المقبلة. سعر 22٪ يسمح للمواطنين بامتلاك فائض الأموال والمدخرات ، وهي جنة استثمارية مهمة مخصصة لتطويرها كل شهر ، تساعد في التغلب على أعباء الحياة وتساعد على مواجهة التضخم وصعوبات ارتفاع الأسعار التي حدثت خلال السنوات العديدة الماضية شهور.
شهادة استثمار بفائدة 22٪. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أسباب اختيار بنوك “الأهلي” و “مصر” تعود إلى أن حصتها تتجاوز 45٪ من الودائع في القطاع المصرفي ولديها توزيع جغرافي كبير لأكثر من 848 فرعًا ووحدة مصرفية في جميع محافظات. الجمهورية ، إلى جانب الثقة في هذه الأعداد الكبيرة من المواطنين خارج البنكين الحكوميين.