الرئيسية / الأقتصـاد / ايهما افضل شهادة بنك مصر الـ 22% او شهادة البنك الاهلي 19% ثلاث سنوات أسماء البنوك التي تعطي فائدة بنسبة 22٪

ايهما افضل شهادة بنك مصر الـ 22% او شهادة البنك الاهلي 19% ثلاث سنوات أسماء البنوك التي تعطي فائدة بنسبة 22٪

لو محتار أعرف أيهما أفضل شهادة بنك مصر الـ 22% او شهادة البنك الاهلي 19% ثلاث سنوات أسماء البنوك التي تعطي فائدة بنسبة 22٪ ، بعد التغييرات التي تم إجراؤها مؤخرًا على سعر الفائدة على الودائع المصرفية ال، 200 نقطة أساس ، جعلت الكثير من الناس يترددون في اختيار اي بنك لإيداع اموالهم، و ما مقدار الربح الذي تقدمه البنوك العامة والخاصة واليكم التفاصيل.

  • ايهما افضل شهادة بنك مصر الـ 22%.
  • شهادة البنك الاهلي 19% ثلاث سنوات.
  • أسماء البنوك التي تعطي فائدة بنسبة 22٪.

التغييرات الأخيرة في سعر الفائدة على الودائع المصرفية جعلت الكثير من الناس يحتارون في اختيار بنك الايداع.

وفي هذا التقرير ، نقارن فوائد الودائع فى البنك الاهلي ، وبنك مصر ،وتجدر الإشارة إلى أنه تم جمع كافة المعلومات الواردة في هذا التقرير من خلال الاتصال بفروع هذه البنوك.

أعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر إصدار شهادتي ادخار لمدة 3 سنوات، ويعكسان الرؤية الإيجابية لانخفاض أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة، مع الانخفاض التدريجي المتوقع في معدلات التضخم مع استقرار الأسواق في ظل المتغيرات الدولية والمحلية وسياسة البنك المركزي المصري لاستهداف التضخم.

ايهما افضل شهادة بنك مصر الـ 22% او شهادة البنك الاهلي 19%

والشهادة الأولى شهادة ثابتة لمدة 3 سنوات بسعر 19% سنوي، ويصرف العائد شهريا، والثانية شهادة متناقصة لمدة 3 سنوات بسعر سنوي 22% لأول سنة، و18% السنة الثانية، و16% السنة الثالثة، ويصرف العائد شهريا.

شهادات ادخار بنك مصر الجديدة

ومنذ قليل، أعلن بنك مصر طرح شهادات جديدة بعائد يتراوح بين 19 % وحتى 22% في جميع الفروع التابعة للبنك بأنحاء الجمهورية، ذلك لكبح جماح ارتفاع التضخم الذي وصل إلى 40.3%.

شهادات جديدة بعائد مرتفع من بنك مصر

ويقدم لكم القاهرة 24 تفاصيل شهادات ادخار بنك مصر الجديدة بعائد يتراوح بين 19% وحتى 22%.

ويطرح بنك مصر شهادات جديدة بعائد ثابت 19% في جميع الفروع التابعة للبنك بدورية صرف العائد شهريا، وتبدأ قيمة شهادات الـ19% في بنك مصر من مستوى ألف جنيه ومضاعفاتها.

وتبلغ مدة شهادات بنك مصر الجديدة 3 سنوات، 36 شهرا، وتتميز تلك الشهادات بقابليتها للتجديد، كما يطرح بنك مصر شهادات ادخارية جديدة بعائد 22% متغير، وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه وإلى ما لا نهاية، وتبلغ مدتها 3 سنوات.

ويطرح بنك مصر أيضًا شهادات جديدة بعائد 12.5% ثابت لمدة 5 سنوات، في جميع الفروع التابعة للبنك، وتبدأ قيمة الشهادة من مستوى 1200 جنيه.

شهادات ادخارية بعائد ثابت

كما يطرح بنك مصر شهادات ادخارية بعائد ثابت يبلغ 12.75%، لمدة 7 سنوات، وتكون دورية صرف العائد شهريا، كما تبدأ قيمة الشهادة من 750 جنيها.

ويطرح بنك مصر شهادات أمان المصريين بعائد سنوي 13%، وتبدأ قيمة الشهادة من 500 جنيه، ويتم صرف العائد بنهاية المدة.