اسعار الدجاج واللحوم البرازيلية في معارض اهلا رمضان فى متناول المواطن

شهد معرض ترحيب فيصل في رمضان ، اليوم السبت ، إقبالاً شديدًا من المواطنين على شراء اللحوم المحلية والدجاج البرازيلي بسبب انخفاض الأسعار داخل المعرض ,إقبال شديد من المواطنين على شراء الدجاج واللحوم البرازيلية في معرض رمضان في فيصل | مشاركة حية لمحمود غنيم أمل عبد الله

اسعار الدجاج واللحوم البرازيلية في معارض اهلا رمضان

فيصل يرحب بالحشود التي تشتري اللحوم والدجاج البرازيلي في معرض رمضان
تبدأ أسعار الدجاج البرازيلي من 65 جنيها للكيلو ، بينما تبدأ أسعار اللحوم البلدية من 195 جنيها للكيلو في معرض الترحيب الرمضاني بمنطقة فيصل.

الدجاج واللحوم البرازيلية في معارض اهلا رمضان فى متناول المواطن

الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أكد في وقت سابق أن الدولة ستواصل العمل الجاد لتوفير جميع السلع في السوق لتلبية طلبات واحتياجات المواطنين ، مشيرًا إلى أن هناك المزيد من معارض “أهلاً بكم في رمضان”. ونقاط البيع في المدينة تمتد لبيع البضائع بأسعار منخفضة للمواطنين سواء أكانت ثابتة أم متحركة.

من جانبه أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية للمواطنين على ميزان العديد من السلع ، مؤكدا وجود أرصدة آمنة للسلع المختلفة ، مبينا أن الجهود جارية لضمان استمرار الطلب على السلع. هذه السلع.

أوضح السفير نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئيس مجلس الوزراء ، أن المعارض الرمضانية التي تقام في جميع أنحاء البلاد تساعد على تزويد المواطنين بجميع المواد الغذائية بأسعار وكميات مناسبة ، مشيرًا إلى أن كل معرض يدر مبيعات بقيمة 2 مليون جنيه إسترليني يوميًا.