الرئيسية / اخر الأخبار / صور الفنانين فى عزاء شقيق الفنان ضياء عبد الخالق بمسجد الحامدية الشاذلية
عاجل..دلال عبد العزيز تعاني من تبعات كورونا – اخر اخبار صحة الفنانة دلال عبد العزيز

صور الفنانين فى عزاء شقيق الفنان ضياء عبد الخالق بمسجد الحامدية الشاذلية

منذ وقت ليس ببعيد تلقى الفنان ضياء عبد الخالق تعازي شقيقه في مسجد الحمدية الشاذلية بحي المهندسين،وبحضور نهال عنبر ومحمد رياض .. تعازي شقيق الفنان ضياء عبد الخالق بمسجد الحامدية الشاذلية | بث مباشر رواه سامح حسب الله بمساهمة دينا المهدي.

وشارك الفنان ضياء عبد الخالق في رمضان من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي وعرضه في عرض مسلسل “درب نار”. ، سهير المرشدي ، دنيا المصري ، إسراء رخا ، أحمد غازي ، إيمان السيد ، بدرية طلبة ، أحمد عبد الله ، تيسير عبد العزيز ، تامر مجدي.

تعزية شقيق الفنانة ضياء عبد الخالق
يحرص العديد من نجوم الفن على حضور التعازي في وفاة الأخ الفنان ضياء عبد الخالق لدعمه في أوقاته الصعبة ، ومن أبرزهم الفنانين أحمد السقا ، وأمير كرارة ، وطارق الأمير ، والفنانين محمد رياض ، وأحمد سلامة ، وصبري فواز ، ومنير مكرم. أشرف زكي ونهال عنبر ودنيا عبد. عسل.

توفي شقيق الفنان ضياء عبد الخالق ، الجمعة الماضية ، 31 مارس ، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

https://www.facebook.com/cairo24/videos/6334565519898894/

 

وكان الفنان شريف إدريس قد نشر سابقًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر حسابه الشخصي: دفن الأستاذ هشام عبد الخالق شقيق الفنان ضياء عبد الخالق في مقبرة تونسية.

https://www.facebook.com/cairo24/videos/608049374674013/

وكان الفنان ضياء عبد الخالق قد أعلن في وقت سابق وفاة شقيقه هشام عبد الخالق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قال فيه: انتقل أخي هشام عبد الخالق إلى الله.