برج خليفة اماكن حفلات رأس السنة في دبي 2024 أسعار تذاكر حفله عمرو دياب راس السنه دبي الكريسماس خريطة مواعيد الحفلات بث مباشر

استمتع دلوقتي وأحجز تذكرتك وأعرف عروض شركات السياحة راس السنة 2024 ..أسعار تذاكر حفل عمرو دياب فى دبى.. الطاولة الـvip بـ60 ألف جنيه ، أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي ليلة رأس السنة 2024،  حفلات رأس السنة في دبي 2024 ،  مستني ايه يلا الحق اشتري تذكرتك نقدم أحدث عروض تذاكر مصر وتيكيت مارشيه أسعار وأماكن رحلات راس السنة 2024 بالاسعار وعروض شركات السياحة ، حفلات رأس السنة| رأس السنة 2024 ، خريطة حفلات رأس السنة وأسعار التذاكر،حفلات رأس السنة 2024 .

حفلات راس السنة 2024 في دبي ومصر والاردن

يحيي النجم الكبير عمرو دياب حفل ليلة رأس السنة هذا العام في أحد الفنادق الشهير بـ إمارة دبي، بعد أيام من إحياء حفلة بالقاهرة يوم 25 ديسمبر الجاري في أحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الأول ويتربع عمر دياب علي عرش أجور النجوم في موسم حفلات رأس السنة، ولكن هذا العام شهد أجر عمرو ارتفاعًا كبيرًا مقارنة بالعام الماضي، حيث سيتقاضي مقابل حفلة في دبي مبلغ مالي قدره 700 ألف دولار هذا العام، وهي زيادة كبيرة مقارنة بالعام الماضي الذي تقاضي عن حفله مبلغ قدره 500 ألف دولار.

اسعار التذاكر حفلات السنة الجديدة 2024 والمواعيد في مصر أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب في دبي حفلات رأس السنة 2024 ، اسعار تذاكر حفلات راس السنة 2024 حفل عمرو دياب تامر حسني اليسا ميريام فارس ، أسعار تذاكر حفلات رأس السنة في دبي 2024أعلنت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب المقرر إقامته 25 ديسمبر المقبل، في أحد فنادق التجمع الخامس، بمناسبة أعياد الكريسماس، وعن طريق موظفي الاستعلام عن أسعار تذاكر الحفل، أن «من قواعد حضور الحفل عدم حضور الأقل من 18 سنة والمحجبات نظراً لوجود مشروبات كحولية.

تُعد دبي من أشهر الوجهات السياحية في العالم، وتشهد ليلة رأس السنة احتفالات ضخمة ومتنوعة، حيث تنظم العديد من الفنادق والمطاعم والنوادي الليلية حفلات مميزة مع عروض الألعاب النارية والموسيقى والرقص.

وفيما يلي بعض من أشهر أماكن حفلات رأس السنة في دبي 2024:

  • برج خليفة: يُعد برج خليفة أعلى مبنى في العالم، وينظم حفل رأس السنة الأكثر إثارة في دبي، حيث يضم عرضًا مُذهلًا للألعاب النارية والموسيقى والرقص، بالإضافة إلى عروض الليزر والضوئية.
  • نخلة جميرا: تُعد نخلة جميرا أحد أبرز المعالم السياحية في دبي، وتنظم العديد من الفنادق والمطاعم والنوادي الليلية على نخلة جميرا حفلات رأس السنة مع عروض الألعاب النارية والموسيقى والرقص.
  • دبي مول: يُعد دبي مول أكبر مركز تسوق في العالم، وينظم حفل رأس السنة في ساحة الوصل، مع عروض الألعاب النارية والموسيقى والرقص.
  • أطلال العالم: يُعد أطلال العالم أحد أبرز المعالم السياحية في دبي، وينظم حفل رأس السنة مع عروض الألعاب النارية والموسيقى والرقص.

وفيما يلي بعض أسعار تذاكر حفلات رأس السنة في دبي 2024:

  • برج خليفة: تبدأ أسعار التذاكر من 1000 درهم إماراتي.
  • نخلة جميرا: تبدأ أسعار التذاكر من 500 درهم إماراتي.
  • دبي مول: تبدأ أسعار التذاكر من 200 درهم إماراتي.
  • أطلال العالم: تبدأ أسعار التذاكر من 300 درهم إماراتي.

ويمكنك حجز تذاكر حفلات رأس السنة في دبي 2024 عبر الإنترنت، من خلال مواقع الفنادق والمطاعم والنوادي الليلية التي تنظم هذه الحفلات.

حفلات راس السنة 2024 لبنان وعروض شركات السياحة راس السنة 2024
راس السنه في دبي 2024 موعد حفلة عمرو دياب وميريام فارس في الكريسماس 25 ديسمبر في رأس السنة بالقاهرة

يحيى النجم عمرو دياب حفل ليلة رأس السنة فى دبى يوم 31 ديسمبر، وهو الحفل الذى تشارك فى إحيائه النجمة اللبنانية ميريام فارس، ووصلت أسعار تذاكر حفل فى فئة العادية إلى 390 درهما، فيما تأتى عروض الطاولة الـvip، إلى 12 ألف درهم أى ما يعادل 60 ألف جنيه بالمصرى، وطاولة vvip، وتصل إلى 5 آلاف درهم أى ما يعادل 25 ألف جنيه.

 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب رأس السنة في دبي 2024 وقد أجرى محرر القناة الإخبارية اتصالًا بالشركة المنظمة، من خلال الخط الساخن المخصص للاستفسار عن تفاصيل الحفل، وقالت الموظفة المسؤولة عن إجابة أي سؤال للمحرر، مجيبة بلغة إنجليزية: «ممنوع دخول المحجبات، وده أمر طبيعي في الحفلات اللي زي دي، وممنوع حضور أي شخص أقل من 18 سنة بسبب طبيعة الحفل».

أسعار تذاكر حفلات رأس السنة في دبي 2024

يحيي المطرب الكبير عمرو دياب حفل رأس السنة في دبي، تحديدا في «فيستڤال سيتي أرينا»، وذلك يوم السبت الموافق 31 ديسمبر المقبل.

وأعلنت إدارة الحفل عن أسعار التذاكر وهي:

  • 390 درهم، بما يعادل 1950 جنيه للفئة العادية
  • 1500 درهم، بما يعادل 7450 جنيه لفئة رجال الأعمال
  • 5000 درهم، بما يعادل 24850 جنيه لفئة رجال الأعمال المهمة

ويشارك الفنان عمرو دياب في الحفل المطربة اللبنانية ميريام فارس، ومن المقرر أن يقام الحفل في تمام الحادية عشر مساء، ويستمر لصباح اليوم التالي ، أما عن موعد حفل عمرو دياب فى دبي ، فلسوف يكون موعد حفل عمرو دياب فى دبى رأس السنة 2024 في تمام الحادية عشر مساء، ويستمر لصباح اليوم التالي ويشارك الفنان عمرو دياب في الحفل المطربة اللبنانية ميريام فارس، ومن المقرر أن يقام الحفل ، أيام قليلة تفصلنا عن نهاية 2024 ، ومع بداية كل عام، تضج الشوارع بالاحتفالات وتمتلئ بالأنوار والزينة، ويقبل الكثيرون على حضور حفلات نجومهم المفضلين، كي يودعوا العالم بسهرة تملؤها أجواء الفرح والسعادة.