الرئيسية / مـنوع / افضل الاماكن لقضاء اجازة عيد الفطر في جزر المالديف وعناوين ارخص وافضل فندق بالمالديف

افضل الاماكن لقضاء اجازة عيد الفطر في جزر المالديف وعناوين ارخص وافضل فندق بالمالديف

لو كنت تحلم بالسفر لجزر المالديف لقضاء إجازة عيد الفطر، فلا بد أنك فكرت في اختيار فندق. من بين العديد من الخيارات المثالية في هذا البلد ، يمكن اعتبار فندق شيراتون المالديف أفضل خيار يمكن للمسافرين الحصول عليه. المنظر الجميل ووسائل الراحة الممتازة والسعر المعقول والشاطئ الخاص والحديقة والدليل الخاص وما إلى ذلك ليست سوى عدد قليل من المزايا الفريدة التي تجعل هذا الفندق اختيارًا جيدًا للمسافرين العرب.

تتمثل مزايا فندق شيراتون المالديف في أن معظم المتقدمين لجولة جزر المالديف , وضعوا هذا الفندق على رأس اختياراتهم. ومع ذلك ، فإن عددًا كبيرًا من المسافرين عديمي الخبرة ليس لديهم معلومات دقيقة حول هذا الموضوع. وقد تسبب ذلك في عدم قدرتهم على اتخاذ القرار الصحيح في هذا الصدد. في تكملة لهذه المقالة ، نحاول إلقاء نظرة عامة على هذا الفندق الفريد. لذلك ، إذا كنت تبحث أيضًا عن فندق مثالي لرحلتك ، فتأكد من مرافقتنا حتى نهاية هذه المقالة.

أقرأ ايضــا..

موقع فندق شيراتون المالديف

عناوين ارخص وافضل فندق بالمالديف

من أهم العوامل التي تجعل فندق شيراتون المالديف جذابًا ومثاليًا هو موقعه الفريد. يقع هذا الفندق في منطقة توفر ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إليها ، إطلالة رائعة ورائعة لركابها. يقع هذا الفندق في جزيرة فورانا فوشي الخاصة. تقع هذه الجزيرة على بعد 6.9 كيلومترات من مطار مالي الدولي. يمكنك قطع هذه المسافة في 15 دقيقة بالقوارب المحلية أو خدمة الفنادق الخاصة.

فندق شيراتون المالديف

عند وصولك إلى فندق شيراتون الخمس نجوم ، ستتمتع بإطلالة خلابة. في الواقع ، هذا الفندق عبارة عن عدد من الأكواخ الخشبية المبنية في المياه بالقرب من الشاطئ. جميع الفنادق مؤمنة بأعمدة في الأرض وتتدفق مياه المحيط تحتها. هيكل هذه الأكواخ مأخوذ من المنازل الأصلية لهذه المنطقة ويأخذ المسافرين إلى مزاج شرق آسيا ؛ لكن هذا ليس كل ما يمكن أن يفاجئك ، لكن عامل الجذب الرئيسي هو المنظر الذي أمامك.

فندق شيراتون المالديف

في الواقع ، هذا الشاطئ محاط بالمياه الصافية للمحيط الهندي الذي يتمتع بشاطئ أبيض فريد من نوعه. هذا المزيج فريد جدًا لأن عددًا قليلاً فقط من الشواطئ في العالم لديها مثل هذا الهيكل الجميل. من ناحية أخرى ، فإن ضوء القمر في الليل وجمال سماء المحيط هو شيء آخر يمكن أن يجعل الإقامة في فندق شيراتون المالديف فول مون أكثر جاذبية بالنسبة لك. في الواقع ، هذه المشكلة جعلت معظم الناس يوصون بهذا الفندق الجميل للقيام بجولة في جزر المالديف في شتاء عام 1401 ، لأن هذا الفندق يتمتع بمناخ لطيف في فصل الشتاء بشاطئ جميل يمكن أن يكون مناسبًا جدًا للحمامات الشمسية.

مميزات فندق شيراتون

يمكن اعتبار وجود العديد من المرافق كأحد أهم الميزات التي جعلت من شيراتون المالديف فندق 5 نجوم. في الواقع ، بالإضافة إلى موقعه الفريد ، يحتوي هذا الفندق أيضًا على مرافق فريدة تميزه عن الفنادق الأخرى في جزر المالديف. من أجل فهم هذه المشكلة بشكل أفضل ، قمنا بتقسيم المرافق إلى قسمين ، غرف والمساحة العامة للفندق ، حتى تتمكن من فهم فوائدها بشكل أفضل.

مواصفات الغرفة

يحتوي فندق شيراتون المالديف على 157 غرفة ، تحتوي جميعها على مرافق فريدة. تحتوي جميع هذه الغرف على مرافق أساسية مثل الأثاث والتلفزيون وحوض الاستحمام ومجفف الشعر والمكواة والمكتب والإنترنت المجاني وما إلى ذلك. هنالك. يعتبر وجود صانع الشاي مع الشاي الآسيوي الخاص من وسائل الراحة الأخرى في غرف هذا الفندق.

الشيء الرائع في الغرف هو هيكلها الفريد. في الواقع ، تحتوي كل غرفة على شرفة خاصة تطل على المحيط الهندي. في هذه الشرفات توجد طاولات وكراسي للجلوس والأكل. هذا هو السبب في أن معظم الضيوف يقضون معظم وقتهم في هذه الشرفات وهم يشاهدون البحر.

وجود أرضية زجاجية في بعض الأجزاء هو أحد المزايا التي تجعل هذه الغرف أكثر جاذبية. في الواقع ، بعض أجزاء أرضية الغرف مصنوعة من الزجاج ، مما يزيد من ارتباط السكان بالمساحة المحيطة. كانت هذه المشكلة هي العامل الذي جعل فندق شيراتون أكثر جاذبية لجولة جزر المالديف.

مرافق الفندق

حاول فندق شيراتون المالديف وضع مرافق فريدة في مساحته وبهذه الطريقة يجذب الضيوف إلى بيئة الجزيرة. يحتوي هذا الفندق على العديد من حمامات السباحة الخارجية والداخلية والعديد من حمامات الساونا والجاكوزي. يعد وجود مسبح للأطفال ميزة أخرى تجعل فندق شيراتون جذابًا للعائلات.

قاعة المؤتمرات ومنطقة الاسترخاء والشاطئ الخارجي وغرفة لعب الأطفال والعديد من المطاعم والمقاهي المختلفة وملعب التنس والبلياردو ونادي اللياقة البدنية ونادي الأطفال وما إلى ذلك ، ليست سوى عدد قليل من المرافق الفريدة التي تجعل هذا الفندق مناسبًا للقيام بجولة في جزر المالديف في شتاء 1401. بالإضافة إلى هذه الأشياء ، يمكنك الذهاب للصيد بمساعدة المرشدين في هذا المطعم وخلق تجربة ممتعة للغاية لهذه الرحلة لنفسك. على هذا الأساس فإن معظم المسافرين الذين كانوا ضيوفًا في هذا الفندق الجميل مرة واحدة ، بالتأكيد يوصون به للآخرين.

فندق شيراتون المالديف

الكلمة الأخيرة

يمكن اعتبار فصل الشتاء أفضل وقت للسفر إلى الوجهات الاستوائية. جزر المالديف هي واحدة من أفخم وأفضل الوجهات التي يختارها العربيون بالطبع. يعد فندق شيراتون المالديف أحد أفضل الخيارات وأكثرها تميزًا التي يفكر فيها معظم المسافرين في جولة جزر المالديف .

كثير من الناس الذين يسافرون إلى جزر المالديف ليس لديهم معلومات مفصلة عن هذا الفندق الفريد. حاولنا في هذا المقال تقديم فندق شيراتون ماليو ودراسة جوانبه المختلفة. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الفندق أو جولات جزر المالديف الشتوية ، يمكنك الاتصال بخبرائنا على …

أتمنى لك رحلة شتوية ممتعة في المستقبل.