ارتفاع أسعار وحدات مدينة نور طلعت مصطفي 2024 Noor TMG مساحات متنوعة للفلل والشقق

أسعار وحدات مدينة نور طلعت مصطفي 2024 Noor TMG

كذلك تقدم مدينة نور الجديدة مساحات متنوعة من الوحدات المختلفة، حيث تبدأ من: 61 متر، و84 متر، و104 متر، وأيضاً 120 متر مربع. ويذكر أن سعر المتر في المدينة الجديدة يبدأ من 26.500 جنيه تقريباً، وذلك وفق حالة التقسيط التي ستكون عليها الوحدة. فمثلاً في حالة قيام المتقدم لحجز وحدة سكنية تبلغ مساحتها 84 متر مربع.

 

خصم 5% من قيمة الوحدة وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، أنه تم مراعاة تصميم مدينة نور بحيث تكون مدينة ذكية خضاء وأمنة، لافتًا إلى أن وسائل الانتقال داخل المدينة ستكون كهربية لتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة مدينة اشترك في تصميمها ثلاث من كبرى الشركات الأمريكية المتخصصة في تصميم المدن الجديدة وهي شركات HHCP وSWA وSASAKL العالمية حيث انتهت جميعها إلى تصميم مدينة عصرية روعي في تخطيطها توفير الاحتياجات الحالية والمستقبلية لسكانها والمترددين عليها.

جولة فى مدينة نور طلعت مصطفى

  • أسعار الشقق فى مدينة نور التابعة لشركة طلعت مصطفى.
  • مجموعة طلعت مصطفى تؤسس مدينة نور الذكية الخضراء أمام العاصمة الإدارية.
  •  Capital Gardens – مدينة نور طلعت مصطفى حدائق العاصمة.
  • مدينة نور هتغير مفهوم المدن.
  • هشام طلعت مصطفى يكشف سر اختيار موقع مدينة نور.
  • أول مدينه ذكيه في مصر مدينه نور | طريقه الحجز من علي الموقع بالتفصيل.
  • مدينة نور طلعت مصطفي العاصمة الادارية الجديدة حدائق العاصمة.
  • الاسعار الحقيقية لشقق مدينة نور هشام طلعت مصطفى العاصمة الاداريه الجديده.
  • أسعار الوحدات السكنية بمشروع نور.. هيئة المجتمعات العمرانية شريكا.

Noor City مدينة نور عهد جديد للمشروعات السكنية

تبدأ اسعار الشقق في مدينة نور من 1,800,000 جنيه تبدأ اسعار مدينه نور فيما يخص القسط الشهري للوحدات من 4,020 جنيه أنظمة الدفع والسداد يبحث الكثيرون عن اسعار مدينة نور الجديدة، وأنظمة الدفع والسداد الخاصة بها، بناءً على ذلك، سنذكر المعلومات المتعلقة بأنظمة دفع ثمن وحدات مدينة نور في النقاط الآتية: يقوم العميل بدفع مقدم حجز يبدأ من 40,175 جنيه

تعرف على الأسعار الحقيقية Noor City وكيفية حجز الوحدات بمدينة نور من طلعت مصطفى

وخصصت مجموعة طلعت مصطفي الرابط الجديد الـذي سيتيح للعملاء التواصل مع فريق المبيعات بالشركة عبر تطبيق زووم للإجابة عن أي استفسارات، و التعرف على الأسعار الحقيقية للمدينة ومعرفة سعر المتر …

اسعار شقق Noor City مدينة نور ومساحات الوحدات ونظام التقسيط والحجز

اسعار شقق مدينة نور وتتراوح مساحات الشقق في مدينة نور من 61 متر حتي 230 متر بنسبة التحميل، والعمارة عبارة عن أرضي و7 أدوار، ويبدأ تسليم المرحلة الأولي من المشروع بعد 5 سنوات وتحديداً في منتصف عام 2026، ويسلم المشروع كامل التشطيب للشقق السكنية. تقسيط شقق المرحلة الأولي علي 15 سنة مساحات الشقق:

طريقة حجز شقق مشروع نور Noor City قيمة أسعار الشقق وطرق السداد

طرحت مجموعة طلعت مصطفى شقق مشروع نور في حدائق العاصمة الإدارية الجديدة ، موضحة أسعار مدينة نور وطريقة الحجز ودفع المقدم والتقسيط على 15 سنة بمساحات تبدأ من 60 متر مربع وحتي 120 متر وكذلك عدد من الفيلات في أكبر مشروع سكني …

اسعار شقق مدينة نور من طلعت مصطفي Noor City وعناوين فروع الحجز

وبذلك يكون سعر المتر في مدينة نور للشقق 26500 جنيه تقريباً في حالة التقسيط علي 15 سنة. نظام التقسيط علي 15 سنة مساحة المباني للشقة: 84 متر مربع. مساحة الحديقة: 29 متر مربع. إجمالي سعر الشقة بدون إشتراك النادي 2,387,100 جنيه. دفعة حجز: 66.350 جنيه. دفعة تعاقد بعد 3 شهور من الحجز: 66.350 جنيه. القسط الشهري لمدة 15 سنة: 6685 جنيه.

رابط حجز وحدات مدينة نور Noor City هشام طلعت مصطفى وخطوات التقديم

رابط حجز وحدات مدينة نور هشام طلعت مصطفى. ويوفر رابط حجز وحدات مدينة نور هشام طلعت مصطفى، التقديم للحصول على شقة سكنية في المشروع والمدينة الجديدة التي تقدمها المجموعة.