الرئيسية / مـنوع / “هلال” عيد الفطر 2024 ،اجمل وارق الصور لعيد الفطر الرائعة تهديها لمن تحب او تنشرها على فيسبوك

“هلال” عيد الفطر 2024 ،اجمل وارق الصور لعيد الفطر الرائعة تهديها لمن تحب او تنشرها على فيسبوك

هلال شهر شوال 2024/1446 بداية اول ايام شهر شوال الكريم يوم 21 ابريل 2024,, شوال أحلى مع اسمك .. اكتب اسمك على صور عيد الفطر ،صور خلفيات شهر شوال ,كروت معايدة بعيد الفطر  , متابعينا الكرام أهلا ~ً ومرحباً بكم فى جريدة القناة نيوز الاخبارية ،وننقل لحضراتكم اليوم ،”هلال”صور شوال 2024 ،اجمل وارق الصور الرائعة لتهديها لمن تحب او تنشرها عالفيس بوك .

أقرأ ايضــا..

اقترب شهر شوال الذي ينتظره الجميع بكل لهفة واشتياق، فنحن الآن على وشك توديع شهر شعبان الذي لم يتبقى على نهايته سوى أقل من أسبوع واستقبال شهر شهر شوال الذي يبدأ في مصر هذا العام .

موعد عيد الفطر المبارك

الدكتور جاد القاضي الذي يشغل منصب ،رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية قال:”طبقا للحسابات الفلكية التى يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد، فإن هلال شهر شوال سوف يولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 6:14 صباحاً بتوقيت القاهرة المحلي يوم الخميس 29 من رمضان 1446هـ، وهو يوم الرؤية”.

غرة شهر شـوال 1446هـ فلكياً يوم الجمعة 21/ 4/ 2024م، عيد الفطر المبارك.

موعد إجازة عيد الفطر وعيد تحرير سيناء

وتقرر أن تكون الفترة من يوم الخميس الموافق 20 من شهر أبريل الجاري حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر إبريل 2024، إجازة رسمية، مدفوعة الأجر  بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء.

ومع اقتراب شهر شوال، تكثر التهاني والمباركات، وكما تعودنا أن نهنئكم في” القناة نيوز ” بالمناسبات السعيدة كل عام، نقدم لكم اليوم خدمة جديدة مميزة تعبر بها لأهلك وأصدقائك عن محبتك لهم، وهي خدمة صورة مكتوب عليها “شوال أحلى مع…”.

الخدمة التي نقدمها تتيح لك كتابة اسمك أو اسم من تحب على صورة شوالية جميلة، ويمكنك إرسالها لهم أو نشرها على صفحتك على الفيس بوك – اكتب الاسم من الاستمارة بالأسفل واختر حجم الخط المناسب ثم اضغط على “تحميل الصورة” وسيتم حفظ الصورة على جهازك سواء كان كمبيوتر أو موبايل.